14 ديسمبر 2017

السنتر الرياضية الاهلي مروي يطلب اعارة ابراهيم جعفر لمدة عام



أفادت معلومات مؤكده بأن المريخ يفاضل بين ثلاثة لاعبين للاعارة لأحد أندية الممتاز وقدمت بعض الأندية طلبات الى مجلس الاحمر لإعارةبعض اللاعبين أبرزهم الأهلي مروي الذي طلب إعارة اللاعب ابراهيم جعفر الى جانب الأهلي الخرطوم الذي طلب عاطف خالد بينما قدمت العديد من الأندية طلبات لإعارة مهاجم الفريق صالح العجب ويأتي على رأس هذهالأندية الشرطة القضارف والخرطوم الوطني ومن المؤمل أن تتم المفاضلة بين اللاعبين الثلاث واختيار واحد منهم حسب رأي التوصية الفنية.

السنتر الرياضية طارق المعتصم المريخ سيعسكر بالامارات ومحمد موسي سيقود المريخ الي ان يتعاقد المريخ مع المدرب البرتغالي



محمد موسي سيقود المريخ الي ان يتعاقد المريخ مع المدرب البرتغالي محمد موسي هو المدرب حتي الان وبعد التعاقد سيكون مساعداً للمدرب واذا حدث ولم نتعاقد مع البرتغالي سنعين مدرب وطني اخر مع محمد موسي سوداكال هو رئيس المريخ وسنناهض القرارحتي الان هو الرئيس سنستأنف القرار وهو الان بالنسبه لنا رئيس المريخ في حالة التزام سوداكال بالالتزامات الماليه هو الرئيس سؤال
 هل هو رئيس فقط علي الورق دون ان يقرر دون ان يوقع؟هذه الوضع تفرضه الظروف الحاليه صعب جداً ان يتوفر المال لتسيير الامور بدون رئيس اذا لم نقدر علي توفير المال لتسيير امور النادي سنفسح المجال لغيرناحتي الان نحن صامدين ولكن توجد بعض الامور تحتاج لاموال كثيرة لا تتوفر الا بوجود الرئيس
سوداكال وعدنا بأموال التسجيلات واذا لم يفي وضعنا حلول لتتم التسجيلات
 اذا التزم سوداكال بسداد اموال التسجيلات سنقاتل من اجل استمراره

السنتر الرياضية ملوك الشمال تكسب نجم مريخ كريمه


عاد ملوك الشمال نادي الاهلي مروي للتسجيلات بقوة وضم النجم احمد علي مدافع المريخ كريمهويعتبر النجم احمد علي من النجوم المميزين بدوري كريمه وقد نال الموسم السابق بكريمه جائزة افضل مدافع للموسم السابق بكريمه

السنتر الرياضية فارياس : لايوجد فريق سهل ولن نستهتر باي فريق



في اول تصريح له عقب انتهاء قرعه دوري ابطال افريقيا قال المدير الفنيلفريق الهلال البرازيلي فارياس انه لايوجد فريق سهل وانهم سيلعبون بكل جديه ولن يكون هناك استهتار باي فريق ..الجدير ذكره ان القرعه اوقعت الهلال في مواجهه بطل ليبريا " ليسكر افسي " حيث سيلعب الهلال ذهابا علي ملعب انطوان تومبان بالعاصمه الليبيريه منروفيا في شهر فبراير في واحد من 11/10/9من العام 2018 فيما تكون مباراه العوده بملعب الجوهره الزرقاء بام درمان في واحد من ايام 18/17/16 من نفس الشهر ..

السنتر الرياضية الهلال يحدد تركيا مقر معسكره الخارجي


قرر مجلس نادي الهلال بعد اجراء قرعة منافسة دوري أبطال أفريقا تحديد مقر معسكره الخارجي بمدينة اسطنبول التركية إستعداداً للموسم الجديد والبطولة الأفريقية .. ونجح الأزرق في دعم خطوطه بأبرز اللاعبين المحليين وينتظر إكمال ملف المحترفين الأجانب وذلك من اجل مشاركة ناجحة في المنافسات القومية.

السنتر الرياضية مدافع ليسكر: لا نخشى الهلال في الدور التمهيدي



أكد اللاعب "هارونا جابانغ" مدافع فريق "ليسكر الليبيري"، منافس الهلال، في تصريح مقتضب نقلته صفحة النادي الرسمية على موقع "تويتر"، أنهم لا يخشون الهلال منافسهم في الدور التمهيدي، و قال "هارونا" :" نستطيع أن نهزمهم حتي مع القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يتمتعون بها.. بمشيئة الله ثم العمل الجاد بالتأكيد نستطيع فعل ذلك"، وكان المدافع الذي يمثل منتخب غامبيا قد انتقل لصفوف الفريق الليبيري قبل اسابيع قليل

السنتر الرياضية الاهلي الخرطوم يضم هداف نادي جلاس محمد عبد الله


السنتر الرياضية منذر ميسي الى توتي


كسب فريق توتي الصاعد حديثا الى مصاف اندية الدرجه الاولى بالعاصمه القوميه الخرطوم خدمات درة فريق القلعه الابيض درجه ثانيه السابق ولاعب الاعمال الحره الابيض درجه اولى كابتن منذر ميسي .

السنتر الرياضية المريخ ينهي عقد علاء الدين بالتراضي

المريخ ينهي عقد علاء الدين بالتراضي

السنتر الرياضية المريخ يعير محترفه كونلي ادونلامي لأحد الانديه التونسية


قرر مجلس المريخ بالإجماع علي إعارة محترفه كونلي ادونلامي لأحدالأندية التونسية لمدة عام بصدد دفع ماتبقي من مستحقات المحترف السابق النيجيري استيفن وارغو.وتلقي المريخ عرضا ضخما من الفرق التونسية أبرزها النجم والبنزرتي التونسيين.

السنتر الرياضية المنتخب بقيادة زدرافكو يدشن اعداده استعداداً لنهائيات الأمم الأفريقية للمحليين

عدسة :- سري زروق
دشّن المنتخب الوطني لكرة القدم مساء اول امس الاربعاء بملعب الخرطوم تحضيراته استعداداًلنهائيات الأمم الأفريقية للمحليين وأدى الفريق مرانه الأول بمشاركة 32 لاعباً وأشرف عليه الكرواتي زدرافكو المدير الفني فيما اكتفى لاعبو المريخ الخمسة رمضان عجب ومحمد عبد الرحمن وصلاح نمر والتش وبكري المدينة على متابعة المران من الخارج حيث مازال الخماسي يشكون منإصابات متفاوتة فيما غاب مدثر كاريكا عن المران لأسباب خاصة، وسيوالي المنتخب تدريباته بصورةيومية حتى موعد سفره إلى تونس لتنفيذ البرنامجالإعدادي الخارجي هناك قبل التوجه بعد ذلك للمغرب استعداداً للمشاركة في نهائيات أمم أفريقيا للمحليين.

السنتر الرياضية حي الوادي يستغنى عن خدمات مرتضى كبير

 

ظهر نادي حي الوادي نيالا في ساحة التسجيلات الشتوية ظهر اليوم بالأكاديمية حيث أنهى تعاقد مع لاعب الوسط مرتضى كبير، يذكر أن حي الوادي تعاقد مع مرتضى كبير في التسجيلات التكميلية لكن اللاعب لم يحقق النجاح المطلوب مع الفريق ليقرر حي الوادي إخلاء خانته بالتراضي في التسجيلات الحالية

السنتر الرياضية مريخ الفاشر يتعاقد مع أحمد ابكر والأمل يضم الإيفواري بامبا



ظهر نادي مريخ الفاشر في ساحة التسجيلات مساء اليوم حيث تعاقد مع أحمد ابكر مطلق السراح من تريعة البجا وتم قيده لمدة عام، وبدوره ظهر نادي الأمل عطبرة في التسجيلات حيث أحضر الايفواري يوسف بامبا لإبداء رغبة الانضمام له تمهيداً لطلب بطاقة نقله الدولي، وبدوره ظهر نادي مريخ نيالا للمرة الأولى في ساحة التسجيلات حيث تعاقد مع مصطفى علي الضو وتم قيده كلاعب هاوٍ

السنتر الرياضية د. حسن علي عيسى : الحديث عن المعسكر سابق لأوانه والهلال سيكون جاهزاً للأبطال



 الدكتور حسن علي عيسى الأمين العام لمجلس ادارة نادي الهلال من زامبيا التي كان قد غادر إليها في مهمة عملية، وفي اولتصريح له عقب العودة أكد ان الحديث عن المعسكر الاعدادي سابق لأوانه وأن الاتجاه الغالب هو أن يعسكر الفريق بالداخل، أما بخصوص قرعة دوري الابطال التي أوقعت الهلال في مقابلة بطل ليبيريا فلقد رحب الأمين العام للنادي الأزرق بالقرعة مؤكدا إجراء إتصالات مبكرة مع الفريق الليبيري بحيث يتكفل كل فريق بإستضاقة الآخر من خلال إعداد إتفاقية التعامل بالمثل، كما اكد دراستهم للخيارات الأفضل للسفر من اجل الحجز المبكر، وختم الدكتور حسن علي عيسى حديثه قائلا: الهلال قادر على تخطي ليسكر ومن جهتنا في مجلس الإدارة جاهزون لتوفير كل المعينات وتهيئة الأجواء لفريق الكرة حتى يحقق الأحلام في الموسمالقادم الذي نعتبره موسم الهلال الذي سيحقق فيه البطولات المحلية واللقب القاري الهدف الأسمى والذي تأتي كل الأعمال في الوقت الحالي من أجل الاستعداد لتحقيقه في )2018( الذي سيشهد هلالاً مغايراً بإذن الله.

السنتر الرياضية الهلال يصعد الصادق شلش للفريق الأول



كتب: عبد الرحمن الماحي

 أكمل المكتب التنفيذي لنادي الهلال إجراءات تصعيد اللاعب الصادق شلش من الرديف لقائمة الفريق الاول في خانة اللاعب اوغستين اوكرا، كما أنهى الهلال تعاقده بالتراضي مع ثنائي الرديف طارق نادر وصدام احمد إبراهيم، وقد إكتملت هذه الاجراءات بمباني أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم ظهر اليوم بحضور الاستاذ مهيار الطيب سكرتير ومقرر المكتب التنفيذي لنادي الهلال.

السنتر الرياضية مخرجات إجتماع مجلس الإدارة نادي المريخ عادة قيد ضفر.. وإنهاء تعاقد علاء يوسف بالتراضي وتحديد ٢٥ ديسمبر لانطلاقة المعسكر الإعدادي.. وانتهاء ازمة وارغو



المريخ إجتمع مجلس إدارة نادي المريخ مساء اليوم، بحضور جميع اعضاءه، وناقش ملف التسجيلات التي تسير كما هو مخطط لها بتقرير اللجنة الفنية والمدرب محمد موسى. بدأ الاجتماع في تمام الساعة ٢ ظهراً واستمر قرابة ٦ ساعات.. وخرج بالآتي:

اولاً:
وقرر المجلس إعادة قيد اللاعب احمد عبد الله ضفر.وتقرر أيضاً علاج اللاعبين المصابين وهم تقسيمهم لمجموعتين الاولى تضم ٥ لاعبين يتواجدون مع المنتخب الوطني وتقرر اخضاعهم للعلاج في تونس..ناقش الإجتماع ملف العضوية وعقد الجمعية العمومية. وكوّن لجنة للإعدادللجمعية العمومية على أن تقام في غضون شهرين..

ثانياً:
وناقش الاجتماع تعديل النظام الأساسي باشراف اللجنة القانونية.. وتقديم مسودة للنظام الأساسي وإقامة ورشة بخصوصه قبل وضعه على طاولةمجلس إدارة النادي من أجل عرضه على الجمعية العمومية، مع مراعاة قوانين الفيفا.

ثالثاً:
كوّن المجلس للجلوس مع الكابتن علاء الدين يوسف لتسوية حقوقه وإخلاء خانته بالتراضي بناء على طلب اللاعب نفسه والذي قدّم مكتوباً للنادي يوضّح رغبته إنهاء تعاقده.

رابعاً:
تم تحديد الخامس والعشرين من ديسمبر بداية الإعداد لفريق الكرة الأول بنادي المريخ ولمدة ١٠ ايام، على أن يغادر الفريق ٥ يناير ٢٠١٨ القادم لدولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة معسكر خارجي بإشراف شركة بي.بي تتخللها مباريات ودية قوية احداها امام الزمالك المصري.

خامساً:
حسم ملف التدريب الأجنبي لفريق الكرة الاجتماع القادم الثلاثاء المقبل، إضافة لتسمية رئيس للقطاع الرياضي للنادي.

سادساً:
تمت مناقشة ملف المحترف النيجيري كونلي ادونلامي )مدافع( والخاص باعارة اللاعب للدوري التونسي..

سابعاً:
التأمين على إنهاء ازمة النيجيري ستيفن وورغو والخاصة بتسليمه آخر دفعة من حقوقه ومتاخراته.. وتم التوصل لاتفاق مع وكيل اللاعب.

السنتر الرياضية صدام علي خميس يوقع للمريخ في خانة راجي عبد العاطي بعقد احتراف لمدة ٣ سنوات..


السنتر الرياضية صدام علي خميس يوقع للمريخ في خانة راجي عبد العاطي بعقد احتراف لمدة ٣ سنوات..