21 أكتوبر 2022

السنتر : قرارات اجتماع لجنة التسيير نادي المريخ السوداني

 



عقدت لجنة تسيير نادي المريخ الاجتماع رقم "1" مساء الجمعة الموافق 21 اكتوبر 2022م، بفندق كنون شارع 15، وترأس الاجتماع رئيس اللجنة الاستاذ أيمن مبارك أبوجيبين، بحضور "9" من الأعضاء، وشكرت اللجنة الاستاذ محمد الشيخ مدني رئيس نادي المريخ الاسبق على التنوير الذي قدمه قبل بداية الاجتماع حول محاور بناء المؤسسات الرياضية وتراخيص الاندية، وأصدرت اللجنة القرارات الاتية:


1/ إجازة لائحة الانتخابات والدعوة للجمعية العمومية الانتخابية بتاريخ 10 ديسمبر 2022م.


2/ إجازة التقرير المالي والاداري لبعثة الفريق إلى الابيض، مع تقديم الشكر للاستاذ طارق تفاحة رئيس البعثة، والاستاذ منير نبيل نائب رئيس البعثة.


3/ اجازة التقرير المالي والاداري لبعثة الفريق إلى بنغازي، مع تقديم الشكر للاستاذ محمد الحافظ رئيس البعثة، والمهندس محمد الفاتح المقبول نائب رئيس البعثة، والاستاذ هيثم كابو عضو مجلس الادارة المرافق للبعثة.


4/  قبول استقالة المدير العام اللواء محمد ادم النقي، على أن يكون الاستاذ هيثم محمد نور مديراً عاماً مكلفاً للنادي.


5/ تعيين الكابتن أمير مصطفى كاريكا نائباً لرئيس القطاع الرياضي.

السنتر : الاهلي شندي يكسب الجلا عطبرة وديا بثلاثية اهداف دون مقابل

المركز الاعلامي

حقق نادي الاهلي شندي فوزا كاسحآ على نادي الجلا عطبرة وديا قبل قليل بثلاثه اهداف دون مقابل في مواجهة تميزت بالقوه والاثارة واشرك فيها مدرب النمور حمد كمال العناصر التي لم تشارك في مباراة الامس امام نادي هلال الفاشر والتي انتهت بفوز النمور بهدف ولاء الدين... 

 سيطر ابناء المدرب حمد كمال على مجريات مباراة الجلا عطبرة منذ بدايتها و نجحوا في تسجيل ثلاثه اهداف علي مدار الشوطين احرزهم المهاجم عبدالرزاق عبدالله ( هاترك) بتسجيلة الاهدف الثالثه  ، ورغم التاخر بثلاثية الا ان ابناء فريق الجلا قدموا مستويات مميزه و قدموا تجربه كبيره افادت ناديهم و نادي الاهلي شندي .

السنتر : المنتخب الأولمبي السوداني يكمل جاهزيته الفنية والبدنية لمواجهة البنيني

 أدي مرانه الرئيس أمس ويختتم إعداده اليوم

أولمبينا يكمل جاهزيته الفنية والبدنية لمواجهة البنيني

تنافس بين اللاعبين لدخول التشكيلة الأساسية ومنتخب مازن يكسب منتخب توفيق بثلاثية


كتب: عاطف السيد

أكمل المنتخب الأولمبي السوداني تحت (23) سنة تحضيراته الجادة والمكثفة لمواجهة نظيره البنيني في ذهاب المرحلة الأولي للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية  2023م المغرب المحدد لها السابعة مساء الأحد بإستاد الهلال وأدي مرانه الرئيس عصر يوم الجمعة 21 إكتوبر 2022م بملعب وادي النيل بالخرطوم من خلال معسكره المقفول بفندق أنوار المدينة تحت إشراف جهازه الفني بقيادة المستشار الفني حمدان حمد والمدير الفني الكابتن محمد محي الدين الديبة والمدرب العام كفاح صالح ومدرب اللياقة والأحمال فتحي بشير ومدرب الحراس السر بدوي وثلاثة وعشرين لاعبا تم إختيارهم بواسطة الجهاز الفني لخوض المواجهة المحدد لها السابعة مساء الأحد 23 إكتوبر 2022م  بقيادة الناشط في الدوري السعودي مع فريق الباطن جمال هاشم ونجوم القمة وأندية الممتاز.

بدأ المران  الذي حظي بإهتمام إداري كبير تقدمه مشرف المنتخب عبد الرحيم القربة ولجنة دعم وإسناد المنتخبات الوطنية والرابطة القومية لتشجيع المنتخبات الوطنية والكابتن محسن سيد وعدد كبير من الجماهير وتحدث الديبة عن أهمية مباراة بنين وضرورة تحقيق فوز مريح يسهل من جولة الإياب ببنين يوم الحادي والثلاثين من إكتوبر 2022م مشيرا لجاهزية المنتخب الذي خاض معسكرين إعداديين بليبيا والجزائر خاض خلالهما عددا من المباريات الإعدادية الدولية أكملت الجاهزية الفنية والبدنية مطالبا اللاعبين بتقديم أفضل ما عندهم والإلتزام بتوجبهات الجهاز الفني.

وبعد ذلك أشرف المعد البدني فتحي بشير علي تدريبات اللياقة البدنية ووقف علي جاهزية اللاعبين وأشرف بعد ذلك حمدان حمد والديبة علي المران الذي إستمر لساعتين وإشتمل علي تدريبات متنوعة ركز خلالها الإطار علي تنفيذ الخطة التي سيؤدي بها المباراة وأختتم المران بتقسيمة ساخنة بين منتخبي مازن وتوفيق من كامل الملعب إنتهت بفوز منتخب مازن بثلاثة إهداف مقابل هدفين وشهدت تألقا لافتا لعدد من اللاعبين

الذين قدموا مستويات فنية كبيرة لنيل ثقة الجهاز الفني ودخول التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة.

هذا وسيختتم المنتخب الأولمبي إعداده في الخامسة من مساء اليوم السبت بالمران الختامي بإستاد الهلال بأم درمان يعمل من خلاله الجهاز الفني علي وضع اللمسات النهائية لمباراة الغد.

إلي ذلك أكد عضو لجنة المنتخبات الوطنية مشرف المنتخب عبد الرحيم القربة أن المنتخب في قمة الجاهزية لمواجهة المنتخب البنيني ودعا الجماهير للحضور لإستاد الهلال مبكرا وتشجيع أبطال السودان لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمة لقاء الإياب والترشح للمرحلة الثانية من التصفيات التي يواجه المنتخب الفائز في المرحلة الأولي منتخب ساحل العاج في المرحلة الثانية.

السنتر : ودنوباي يهزم الزومة ضمن مباريات الأسبوع الثالث من منافسة الدوري الممتاز السوداني

 

حقق ودنوباوي  الفوز على اصحاب الارض فريق الزومة الخرطوم  بهدف قاتل في الدقيقة 40 من الشوط الثاني بخطأ من مدافع الفريق الدولي موسي الزومة في مباراة كان مثيرة مساء اليوم بشيخ الاستادات  لحساب الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز بهذه النتيجة يرتفع فريق ودنوباوي  الي "3" نقاط والزومة بدون رصيد.

السنتر : الهلال يهزم الأمل عطبرة ضمن مباريات الأسبوع الثالث من منافسة الدوري الممتاز السوداني

فاز الهلال العاصمي على الأمل عطبرة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت اليوم علي ملعب استاد عطبرة، ضمن مباريات الأسبوع الثالث من منافسة الدوري الممتاز السوداني.

وسجل أهداف الهلال النجيري اجا جون، هدفين في سوط المباراة الأول.
وفي شوط اللعب الثاني، سجل وليد الشعلة هدفين، بينما سجل هدف الأمل الوحيد اللاعب الأمين سيد.
وبالنتيجة يرتفع الهلال برصيده إلى 6 نقاط، ويبقى الأمل في نقطته الوحيدة.
وحظيت المباراة بحضور جماهيري حاشد.
إلى ذلك سيبقى الهلال في مدينة عطبرة إلى حين موعد مباراته القادمة في الاسبوع الرابع من المنافسة أمام الفلاح عطبرة يوم الإثنين القادم.







الشرطه يحقق الفوز علي هلال الساحل بثلاثة اهداف لهدفين

كتب : الطيب جلال

بجدية واداء مشرف حقق  فريق الشرطة القضارف فوزاً غالياً و مهماً على هلال الساحل بثلاثة أهداف لهدفين  في مباراة مثيرة جرت احداثها  مساء اليوم على ملعب استاد بورتسودان لحساب الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز قدم فيها فريق الشرطة أداء قوي وجميل، سجل للشرطة نادر بابكر هدفين ومجتبي فيصل هدف وشهدت الدقائق الاخير للمباراة ضغط وهجوم قوي من الفريقين    إلى أن انتهت المباراة كما يحب عشاق الشرطة ويشتهون بفوز غالي وعزيز على أحد اجمل اللقاءات بهذه النتيجة يرتفع فريق الشرطة الي "6" نقاط وهلال الساحل بدون رصيد.

السنتر : اركويت يهزم بدر العيلفون ويتاهل الي المرحلة القادمة ضمن منافسة الدوري العام المؤهل للممتاز

حقق فريق اركويت الخرطومي  الفوز علي فريق بدر العيلفون بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مواجهات إياب المرحلة الأولى من منافسة الدوري العام المؤهل للممتاز وتأهل فريق اركويت إلى المرحلة المقبلة 

 

السنتر :حيدوب النهود يهزم الاهلي مروي في ارضه ويتغلب عليه بهدفين دون رد

حيدوب النهود يحقق الفوز علي الأهلي مروي بهدفين نظيفين صهيب الثعلب وحسين النور عصر اليوم بملعب المدينة الرياضية بكريمة في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز .
بهذا الفوز رفع حيدوب النهود رصيده الي 4 نقاط بينما تجمد رصيد الأهلي مروي في نقطة وحيدة .                      

السننر : بعثة منتخب أوغندا تصل إلى السودان يوم الأربعاء



دارالنعيم عابدين 

تصل بعثة منتخب أوغندا  يوم الأربعاء المقبل إلى السودان حيث يشارك في التصفيات المؤهلة الي كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاماً، وقد واصل المنتخب تدريباته خلال معسكره المغلق وخاض عدد من المباريات الودية.

السنتر : مباراة مهمة لأركويت أمام بدر العيلفون

 



متابعة :جمال السماني

يؤدي فريق الكرة الأول بنادي أركويت الخرطومي مباراة مهمة أمام نادي بدر العيلفون عند الساعة الثالثة والربع عصر اليوم في إستاد الخرطوم، تجئ ضمن مواجهات إياب المرحلة الأولى من منافسة الدوري العام المؤهل للممتاز.

وكان ممثل إتحاد الخرطوم المحلي لكرة القدم نادي أركويت قد عاد بالتعادل السلبي من لقاء الذهاب الذي اقيم الأسبوع الماضي في إستاد العيلفون.