19 يوليو 2018

السنتر الرياضية مكسيم فودجو يوقع لنادي العروبه السعودي


الهلال يفقد جهود بوي وبشة أمام دي سونجو بموزمبيق

نال محمد أحمد بشة قائد الهلال وعبد اللطيف بوي الظهير الأيسر انذارين في مباراة الفريق أمام دي سونجو الموزمبيقي مساء أمس في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بالبطولة الكونفدرالية ليتأكد غياب الثنائي رسمياً عن مباراة الفريقين بالجولة الرابعة من المجموعات المقامة في موزمبيق في الثامن والعشرين من الشهر الجاري بموزمبيق بعد نيلهما بطاقات صفراء في المباريات الماضية، وسيكون غياب بوي وبشة مؤثراً للغاية في مباراة دي سونجو بموزمبيق خاصة وأنهما من اللاعبين أصحاب الخبرة في الفريق، يذكر أن بشة كان سجل هدف الهلال الأول في شباك موزمبيق مساء أمس في الدقيقة الثانية قبل أن يضيف التنزاني توماس الهدف الثاني ويعود دي سونجو بقوة ويدرك التعادل مع قبل نهاية المباراة بدقائق.

المريخ يستأنف تحضيراته اليوم استعداداً للقاء الآرسنال

يستأنف المريخ تحضيراته مساء اليوم على ملعبه بامدرمان استعدادا لمواجهة اهلي شندي يوم الاثنين المقبل ضمن الجولة الرابعة لدوري النخبة باستاد شندي، وكان الجهاز الفني للمريخ منح اللاعبين راحة يوم أمس الأربعاء بعد فراغهم من مباراة مريخ الفاشر التي كسبها الفريق بهدفين لهدف أمس الأول، وسيعمل الجهاز الفني من خلال التدريبات المقبلة على تصحيح الأخطاء التي صاحبت الأداء في مباراة السلاطين وتجهيز الفريق بالشكل الأمثل قبل السفر إلى شندي يوم الأحد استعداداً لمواجهة الأهلي يوم الاثنين.

مدرب دي سونغو: نجحنا في انتزاع نقطة غالية من امام فريق شرس

أكد ايستون فيجان مدرب دي سونغو الموزمبيقي ان فريقه نجح في انتزاع نقطة غالية من أمام فريق شرس ساندته جماهير غفيرة طيلة المباراة .. وذكر ان هدف تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول ساهم في ارتفاع معنويات اللاعبين كثيرا .. لذلك جاء آداء دي سونغو في الشوط الثاني بتكتيك مختلف وهاجم الفريق طيلة فترات هذا الشوط .. واوضح انهم يخططوا منذ الآن للفوز على الهلال في المباراة القادمة.