09 نوفمبر 2016

رسميا الهلال يحسم صفقه اوكرا


بلجيكا تتعادل وديا مع هولندا



تعادل المنتخب البلجيكي وديا بهدف لمثله مع نظيره الهولندي على ملعب امستردام أرينا في إطار استعدادت الفريقين للجولة القادمة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

تقدم المنتخب الهولندي من ركلة جزاء نفذها دافي كلاسين في الدقيقة 38.

وبعد إهدار الكثير من الفرص أمام مرمى الطواحين، أدرك جناح أتلتيكو مدريد يانيك كاراسكو التعادل في الدقيقة 82 من تسديدة قوية من أمام المنطقة لتصطدم بالدفاع وتغير اتجاهها إلى داخل المرمى.

وتستعد هولندا بهذا اللقاء لمواجهة لوكسمبورج يوم الاحد المقبل في المجموعة الاولى بالتصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

وتحتل هولندا المركز الثالث في التصفيات وبفارق ثلاث نقاط عن فرنسا والسويد المتصدرتين، بينما تقبع لوكسمبورج في المؤخرة بنقطة واحدة.

في المقابل تحتل بلجيكا صدارة المجموعة الثامنة بتسع نقاط قبل مواجهة استونيا الاحد القادم أيضا.

وفي مباراة ودية أخرى فاز منتخب بيلاروسيا على مضيفه اليوناني بهدف نظيف أحرزه سيرجي بوليتيفيتش في الدقيقة 14 من عمر اللقاء.

أحمد فيلكس: غانا تمتلك القدرة على إيقاف أخطر نقطة قوة لدى مصر



يرى أحمد فيلكس مهاجم الأهلي والمنتخب الغاني السابق، أن فريق بلاده يمتلك القدرة على ايقاف الهجوم من الأطراف لدى المنتخب المصري عن طريق لاعبي الوسط.
ويلعب المنتخب المصري أمام نظيره الغاني الأحد المقبل على استاد برج العرب ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات من تصفيات كأس العالم.
ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط وبفارق نقطتين عن أوغندا وغانا، فيما يتواجد منتخب جمهورية الكونغو في المركز الرابع بدون نقاط.
وقال فيلكس في تصريحاته لقناة "GHone TV" الفضائية الغانية :"منتخب مصر يلعب من الأطراف، والفريق الحالي لغانا قوي للغاية، نمتلك عناصر جيدة في الوسط، مثل أفري أكواه وواكاسو، لذا يجب أن نعتمد عليهما ونلعب في الوسط."
وتابع :"أعلم أن المباراة ستكون صعبة، لكني منتخب غانا سيخوض المباراة عقب الإخفاق في لقاء سابق وسيدخلون إلى المباراة بعقلية مختلفة عن أي وقت مضى

فيا: جوارديولا أحد أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم



أكال اللاعب الإسباني دافيد فيا، مهاجم فريق نيويورك سيتي الأمريكي لكرة القدم، المديح لمدربه الإسباني السابق في فريق برشلونة، بيب جوارديولا، وقال عنه انه "أحد أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم" وأنه سيقود فريق مانشستر سيتي الانجليزي، الذي تولى مهمته منذ الصيف الماضي، إلى أول ألقابه في دوري الأبطال الأوروبي.

وقال فيا في مقابلة تلفزيونية مع شبكة قنوات (سكاي سبورتس) البريطانية أذيعت الأربعاء: "أعتقد أن السيتي من بين الفرق المرشحة للفوز بلقب التشامبيونز. فهو من أبرز الفرق حتى الآن بقيادة جوارديولا، وما زال هناك الكثير".

وأوضح "لقد قدموا كرة قدم رائعة في مرحلة المجموعات من البطولة وأنا متأكد أن لديهم، بقيادة بيب، فرصة كبيرة في الفوز باللقب".

كان السيتيزنس قد فازوا في الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة لدوري الأبطال الأوروبي بنتيجة 3-1 على فريق برشلونة في ملعب الاتحاد، ويحتاج لفوز واحد في المبارتين المتبقيتين كي يتأهل للدور ثمن النهائي.

كان فيا (34 عاما) قد لعب تحت امرة جوارديولا لمدة ثلاثة مواسم قضاها في البرسا قبل أن ينتقل لفريق أتلتيكو مدريد ومنه إلى نيويورك الأمريكي.

يذكر أن فيا فاز مع البلاوجرانا بلقبين في الليجا ولقب في كأس إسبانيا ولقبي سوبر إسباني فضلا عن لقب تشامبيونز ومثله في السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وتابع فيا، الذي أحرز 41 هدفا لفريق نيويورك خلال 63 مباراة خاضها معهم، أن "جوارديولا واحد من أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم، وأنا فخور بأني عملت معه".

وعن الموقف الحالي لفريق برشلونة، قال اللاعب أن سيطرة الفريق الكتالوني "لن تنتهي أبدا"، لأن لديه "أفضل اللاعبين في العالم"، مؤكدا "ليس مفاجئا بالمرة أن يريد كل اللاعبون التواجد هناك"، لأنه "من أفضل فرق العالم".

كما أوضح فيا "من الطبيعي أن يكون هناك تغيير في اللاعبين، فهناك من يأتي وهناك من يرحل، ولكنه دائما فريق كبير سيظل يقاتل على كل الألقاب".

صباحك السنتر جريزمان يمتدح اليونايتد.. وقصة حذاء رونالدو الجديد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

اسبانيا

ماركا المدريدية

خيارات زيزو

تلقى زين الدين زيدان، ضربة موجعة، بعد إصابة لاعب وسط  الميرنجي، توني كروس، خلال مواجهة ليجانيس بالليجا، الأحد الماضي، وتأكد غيابه لمدة  لن تقل عن 6 أسابيع، وقد تصل لشهرين، لإصابته بكسر في العظمة الخامسة، بمشط القدم اليمنى.

وما يزيد من معاناة زيدان، أن الفريق تنتظره مواجهات من العيار الثقيل، خلال فترة إصابة  كروس، حيث يلتقي أتلتيكو، في ديربي مدريد 19 نوفمبر ، ثم برشلونة في الكلاسيكو، 4 ديسمبر المقبل. كما يواجه سبورتينج لشبونة ، وبوروسيا دورتموند ، في ختام دور المجموعات،  بدوري أبطال أوروبا.

ويعاني خط وسط الفريق من الإصابات، منذ بداية الموسم، حيث لا يزال كاسيميرو، يتعافى من إصابة داهمته قبل شهرين، فيما عاد لوكا مودريتش هذا الأسبوع، بعد غياب 40 يومًا للإصابة أيضًا.

هناك  ثلاثة حلول أمام  زين الدين زيدان، للتغلب على غياب توني كروس المؤثر، على وسط الفريق.

 إن الخيار الأفضل حتى عودة كاسيميرو، هو الاعتماد على كوفاسيتش، ومودريتش كمحاور مزدوجة، ومنح إيسكو الحرية، كلاعب رقم 10.



زيدان، قد يعتمد على فاسكيز كجناح، بعدما أثبت قدرة كبيرة على التكيف، والسرعة في السيطرة على الكرة، والقدرة على الجمع بين الجري وسط الملعب، واللعب بشكل أكثر ترابطًا.

3 ـ الخيار الأكثر هجومًا (مودريتش، خاميس رودريجيز، إيسكو/أسينسيو)

ان  تجربة اللعب بألفارو موراتا، والـBBC في نفس الوقت، احتمال وارد، وإن كان ضعيفًا إذا ما قورن بسابقيه، مفضلة اللعب بمودريتش كمحور وحيد، بالإضافة لأي ثنائي  من إيسكو، خاميس رودريجيز، بجانب لوكاس فاسكيز، ومن الممكن أن يؤلف زيدان خط وسط  هجومي إذا قرر زيدان الاعتماد على هذه الاختيارات.

انتقادات

انتقد روبير بيريز، نجم آرسنال ومنتخب فرنسا السابق، استمرار تجاهل ديدييه ديشامب، مدرب منتخب الديوك، لكريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد.

وحُرم بنزيمة من تمثيل المنتخب الفرنسي بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، بزعم اتهامه في  قضية ابتزاز لزميله ماثيو فالبوينا.

وقال بيريز، في تصريحات لنا : "أعتقد أن بنزيمة يتم معاملته بشكل غير عادل، ولكن ديشامب هو مدربه ويجب علينا أن نحترمه".

وأضاف نجم فياريال السابق: "لو كنت مدربًا للمنتخب كنت سأستدعيه؛ لأنه لاعب من الطراز  العالمي، أعتقد أن ديشامب يريد أن يعطي بنزيمة درسًا".

تابع: "نحن لا نزال في مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم، لكنني أعتقد أن بنزيمة يمكن أن  يساعدنا كثيرًا في مونديال روسيا".

حذاء

يستلهم حذاء كريستيانو رونالدو الجديد، الذي قُدم مؤخرا  بالتزامن مع التوقيع على تمديد تعاقده مع ريال مدريد فكرته من آخر مباراة له بقميص سبورتنج لشبونة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال موقع سبورتنج إن الحذاء الجديد (نايك ميركوريال شابتر ثري) مستوحى من اللقاء الذي أقيم  في أغسطس 2003 بين سبورتنج لشبونة ومانشستر يونايتد بمناسبة افتتاح ملعب جوزيه ألفالادي الجديد.

وكان كريستيانو رونالدو يرتدي القميص رقم 28 حينها وشكل كابوسا للظهير الأيمن للشياطين  الحمر وقتها جون أوشيه.

وفي الإعلان الترويجي للحذاء يظهر أنه في جزئه الخلفي يحمل تاريخ المباراة حيث يذكر اللاعب بأن أحد زملائه توقع أنه بعد المباراة سينتقل لمانشستر يونايتد الذي كان يدربه في ذلك الحين أليكس فيرجسون.

وانتقل كريستيانو بعدها بالفعل إلى النادي الإنجليزي حيث بزغ نجمه لينتقل لاحقا إلى ريال مدريد.

اس المدريدية

رفض

رفضت لجنة العقوبات بالاتحاد الإسباني الاستئناف المقدم من نادي برشلونة على بطاقة ميسي الصفراء التي تحصل عليها في المباراة الأخيرة للفريق أمام إشبيلية بداعي إضاعة الوقت.

 لجنة العقوبات أكدت أنها سوف تحافظ على البطاقة الصفراء على ميسي وذلك لثبوت إضاعته للوقت خلال المباراة أمام إشبيلية يوم الأحد الماضي، في المباراة التي انتهت بفوز برشلونة (2-1) في ملعب سانشيز بيزخوان.

 و وفقًا للمصدر فإن نادي برشلونة سوف يعود للاستئناف مرة أخرى على بطاقة ليونيل ميسي والتي تُعد الثالثة للاعب خلال هذا الموسم قبل مبارتين من الكلاسيكو.

 وبعد أن قامت اللجنة المكلفة بدارسة الحالة التي حصل فيها ميسي على البطاقة الصفراء فقد أقرت اللجنة البقاء على البطاقة الصفراء مع غرامة  بقيمة 180 يورو لنادي برشلونة بحجة إضاعة لاعبه للوقت أثناء المباراة وذلك وفقًا لقانون للتحكيم.

 وفي حال رفضت اللجنة الاستئناف الثاني من برشلونة يمكن للنادي الكتالوني الذهاب للمحكمة الإدارية التي قد تأمر بتعليق البطاقة الصفراء كإجراء وقائي.

سبورت الكاتالونية

تدريبات صغيرة

تدرب لاعبو الفريق الأول ببرشلونة بمدينة جوان جامبر الرياضية مع نظرائهم بفريقي الرديف والشباب.

وتدرب رجال المدرب لويس إنريكي، في غياب 14 لاعبا دوليا يتواجدون حاليا مع منتخبات بلادهم، إلى جانب زملائهم من الشباب تحت قيادة جيرارد لوبيز وجابري جارثيا.

فيما لايزال المدافعون جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وجيريمي ماتيو يواصلون التعافي من إصاباتهم المختلفة، إضافة للاعب الوسط المخضرم أندريس إنييستا.

وسيعود الفريق للتدرب اليوم  في منشآت سانت جوان ديسبي لمواصلة الاعداد لمواجهة مالاجا يوم 19 نوفمبر.

ليو تدرب 10 دقائق

تدرب المنتخب الأرجنتيني لليوم الثاني على التوالي في بيلو هوريزونتي، بحضور نجمه الأول،  ليونيل ميسي، وذلك استعداداً لمواجهة البرازيل في السوبر كلاسيكو المنتظر ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وانضم ميسي وزميله في برشلونة، خافيير ماسكيرانو، إلى "التانجو" قادمين من إسبانيا في  الطائرة الخاصة بزميلهم البرازيلي نيمار.

وتدرب  ليو  لمدة 10 دقائق مع زملائه، حيث ينتظر أن يعاود المنتخب تدريباته اليوم   ولكن بلا  تغطية إعلامية، على أن يعقد بعدها المدرب إدجاردو باوزا مؤتمراً صحافياً قبيل  اللقاء.

وسيعود ميسي للعب مع "الألبيسيليستي" بعد غيابه عن آخر جولتين بالتصفيات للإصابة.

وتتصدر البرازيل جدول التصفيات برصيد 21 نقطة، بينما تحل الأرجنتين سادسة برصيد 16  نقطة، علماً بأن أصحاب المراكز الأربعة الأولى تتأهل مباشرة للمونديال بينما يخوض صاحب المركز الخامس ملحق "فيفا".

موندو ديبورتيفو الكاتالونية

مواجهة صعبة

قال مدافع فريق مالاجا، خوان كارلوس بيريز، إن مباراة برشلونة السبت 19 نوفمبر على ملعب  كامب نو في إطار الجولة الـ12 من الليجا، ستكون صعبة، مؤكدًا أن فريقه "سيبذل فيها الكثير من  الجهد وسيعاني".

وفي مؤتمر صحفي  امس  قال خوان كارلوس: "هناك الكثيرون ممن لعبوا أمام برشلونة في كثير من المناسبات"، وهم يعرفون امكانيات هذا المنافس، وأشار إلى ضرورة التحلي بالتركيز  طيلة المباراة.

وعن غياب مهاجم البرسا، لويس سواريز، عن المباراة المقبلة بسبب الإيقاف، أشار خوان كارلوس إلى أنه سيتم الاستعاضة عنه بـ"لاعب جيد آخر".

وعن احتلال مالاجا للمركز العاشر برصيد 15 نقطة في ترتيب الليجا التي يتصدرها ريال مدريد  برصيد 27 نقطة وبرشلونة في الوصافة بـ25 نقطة، اوضح المدافع أنهم "في النهاية يحصلون  على النقاط وهذا هو ما يهم الجميع".

وأضاف أنه "إذا تم اللعب بشكل جيد مع الحصول على الثلاث نقاط" سيمكن أن يتأهل الفريق  للشامبيونز ليج، كما أنه ستكون لديه خيارات للفوز بلقب البطولة.

وخاض ماجالا مرانه امس  في حضور المدافع دييجو يورنتي العائد من إصابة في الكاحل، مما يشير إلى احتماليه مشاركته في لقاء برشلونة الهام.

المانيا    
  
بيلد

بدون

سافر المانشافت  إلى سان مارينو، بدون حارس مرماه، وقائده مانويل نوير، وجوليان براند،  وإن لم يتأكد غياب اللاعبين عن مباراة الفريق، أمام سان مارينو، الجمعة، ضمن تصفيات  مونديال روسيا 2018.

وأكد مسئولو "مانشافت" أن نويير، حارس مرمى بايرن ميونيخ، يشعر بالإعياء، فيما تعرض براند، نجم باير ليفركوزن لعدوى مرضية.

ولم يتضح بعد ما إذا كان الاثنان ، سينضمان في وقت لاحق لصفوف مانشافت ، الذي  يستعد لملاقاة سان مارينو الجمعة ، ثم للمباراة الودية أمام مضيفه الإيطالي، الثلاثاء المقبل، في  مدينة ميلانو.

وضمت قائمة مانشافت ، الذي سافر اليوم إلى سان مارينو 21 لاعبًا، من بين 25 لاعبًا، استدعاهم يواخيم ليوف، لصفوف الفريق؛ استعدادًا لهاتين المباراتين.

كان جيروم بواتينج، وتوني كروس ، اعتذرا عن عدم الالتحاق بالفريق بسبب الإصابات.

مستقبل لام

أكد قائد فريق بايرن ميونخ، فيليب لام، أن مستقبله في الملاعب لا يعتمد على الألقاب التي يحرزها  مع فريقه، وإنما على قدرته البدنية على الاستمرار في الملاعب .

و أوضح لام، في تصريحات لنا : "ما زالت هناك 7 شهور باقية في الموسم الحالي، ويمكن أن تحدث خلالها الكثير من الأمور، لن أعتمد  في تحديد مستقبلي باللعبة على الألقاب ولكنني أستمع إلى نداء جسدي وأحدد بعدها قراري".

ولم يستبعد لام (32 عاماً) إمكانية إنهاء مسيرته الكروية بنهاية الموسم الحالي قبل عام من نهاية  عقده مع النادي، موضحاً أنه درس هذا قبل عدة شهور ولكن شيئاً لم يتغير.

وكان لام قائداً للمنتخب الألماني الفائز بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل، ثم اعتزل اللعب الدولي  عقب انتهاء تلك البطولة مباشرة.

بالغضب

يشعر توماس مولر نجم هجوم بايرن ميونيخ بالغضب، بعد وصوله للمباراة العاشرة في الدوري  الألماني دون تسجيل أهداف.

وقال مولر لموقع ناديه الرسمي عقب فشله في هز شباك هوفنهايم خلال مباراة الجولة العاشرة من البوندسليجا: "أنا في حالة مزاجية سيئة للغاية".

وأضاف مولر "بالطبع أردنا تحقيق الانتصار، ولكن لسوء الحظ لم نتمكن من هذا".

وكاد مولر أن يحرز هدف الفوز لفريقه في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، إلا أن القائم الأيسر  تصدى لتسديدته، مساهما في انتهاء المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

يذكر أن بايرن ميونيخ مازال متصدرا لجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 24 نقطة، متقدما بفارق  الأهداف عن لايبزيج أقرب ملاحقيه.

ليكيب

غضب اوليفييه

أكد أوليفيه جيرو مهاجم نادي أرسنال ، أنه يشعر بالإحباط لقلة مشاركاته مع الفريق منذ  بداية الموسم.

وأشار جيرو في تصريحات إلى أنه يتطلع للاستمرار مع آرسنال حتى نهاية عقده في صيف 2018، إلا أنه ألمح إلى أن ابتعاده عن التشكيلة الأساسية، قد يدفعه للرحيل عن صفوف الفريق اللندني.

و أوضح المهاجم الدولي : "لن أكذب، فأنا محبط للغاية بسبب موقفي الحالي مع الفريق، ولكن  أحترم قرارات المدرب، لأنه صاحب الحق الأصيل في اختيار التشكيلة، وسأبذل أقصى جهدي،  لاستعادة مكاني".

وواصل: "عندما أشاهد الفريق من المدرجات يؤدي بشكل جيد، وحقق بداية قوية للغاية في بطولة  الدوري، أقول لنفسي إن القطار تحرك بدوني، وعلي العمل بجدية حتى لا يبتعد عني كثيرًا".

واستدرك أوليفييه جيرو: "لن أقبل المشاركة أساسيا مرة كل 5 مباريات، لأنه إذا استمر الحال على ذلك، فإنه قد يؤثر على فرص انضمامي لمنتخب فرنسا، ولكن الوقت سابق لأوانه، نحن ما زلنا في أوائل نوفمبر".

وحصل جيرو على فترة راحة إضافية في بداية الموسم، بعد مشاركته في كأس الأمم الأوروبية  التي خسرها منتخب فرنسا بالمباراة النهائية، وبات الخيار الرابع في هجوم آرسنال بعد كل من  ألكسيس سانشيز، ثيو والكوت وأليكس آيوبي.

و رغم مشاركاته القليلة، فإن جيرو سجل 3 أهداف، بواقع ثنائية بمرمى سندرلاند في الدوري،  وهدف في لودوجوريتس رازجراد البلغاري بدوري أبطال أوروبا.

البلوز كوندوجبيا

يستهدف مسئولو تشيلسي الإنجليزي استغلال الوضع السيئ للاعب الفرنسي كوندوبيا لاعب وسط إنتر ميلان مع ناديه بسبب قلة مشاركته ورغبته في الرحيل، لتقديم عرض رسمي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعانى لاعب الوسط الفرنسي، كثيراً منذ بداية الموسم تحت قيادة دي بوير الذي أخرجه  تمامًا من حساباته وانتقده بشكل علني بعدما قام المدرب باستبداله بعد مرور 28 دقيقة فقط من  لقاء بولونيا بسبب عدم اتباعه للتعليمات ولكن تعيين إنتر ميلان للمدرب ستيفانو بيولي سيعني انتظار مسئولي تشيلسي لإيضاح الرؤية بشكل أكبر لمستقبل كوندوبيا مع النيرازوري.

يذكر أن اللاعب الفرنسي انضم للإنتر صيف 2015 قادماً من موناكو مقابل 30 مليون يورو و لكنه لم ينجح في تلبية طموحات الجماهير الكبيرة التي انعقدت عليه عند انضمامه.
.
تياجو سيلفا

حسم تياجو سيلفا، مدافع باريس سان جيرمان ، مستقبله مع فريقه، بعدماأشارت تقارير  صحفية إلى إمكانية رحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي.

ولم يجدد حتى الآن البرازيلي الدولي عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم ، مع النادي، ورغم ذلك قال أريد البقاء في باريس  وأضاف صاحب 32 عاما "أريد تمديد عقدي، المفاوضات توقفت مؤخرًا ولا أعرف لماذا، نحن بحاجة للمناقشة مع الرئيس، كي أستمر هنا".

وتأتي تصريحات سيلفا لترد على تقارير صحفية أكدت في الأيام القليلة الماضية أن نادي يوفنتوس يرغب في التعاقد مع اللاعب الصيف المقبل مجانا بعد نهاية عقده مع سان جيرمان

انجلترا

الصن

دعم

يدعم فرهاد ماشيري، مالك إيفرتون المدرب رونالد كومان إذا أراد التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات في يناير .
وقال موشيري، لاذاعة  "توك-سبورت" "ليس لدينا أي قيود على الإنفاق.  المدرب ملتزم تماما وفي منتهى الحزم. إذا لم يقدم أي لاعب أفضل ما لديه سوف يشرك لاعبا آخر بدلا منه وحتى شراء لاعب آخر. أنا أسانده".

وأضاف "وظيفة المالك والرئيس هي التعاقد مع مدرب أو إقالته. الباقي يعود للمدرب. بمجرد التعاقد مع مدرب فإننا نسانده. هو يحتفظ بمستشاره. هو لديه الشخصية والقدرة. يمتلك ثقتنا".

وأشار الملياردير الإيراني البريطاني إلى أن التنافس ضد الفرق الكبيرة في المنطقة جعل إيفرتون  بحاجة إلى شخصية بارزة ولهذا تم التعاقد مع لاعب المنتخب الهولندي السابق كومان.

وقال في إشارة إلى مدربي مانشستر سيتي ويونايتد وليفربول "بالنسبة لفريقنا فإن المنافسة في  شمال غرب إنجلترا التي هي هوليوود كرة القدم الجديدة بوجود (بيب) جوارديولا و(جوزيه)  مورينيو و(يورجن) كلوب احتاجت لوجود مدرب بارز ولذلك تعاقدنا مع كومان".

وتابع "هو (كومان) حقق المركزين الثامن والسابع مع ساوثهامتون. هو يريد تحسين ذلك. هذا أمر صعب لأن العديد من الأندية تتعاقد مع شركات ملابس مقابل 900 مليون ومليار جنيه إسترليني لذا نحن نعلم صعوبة ذلك لكن دائما هناك فرصة للمنافسة وسنعثر عليها".

وادعى موشيري أن فريقه حاول التعاقد مع خاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي الإيطالي وذلك  لتعويض رحيل جون ستونز إلى مانشستر سيتي الصيف الماضي. وقال "لقد كنا في محادثات مع نابولي من أجل التعاقد مع كوليبالي، لكنهم طلبوا 60 مليون إسترليني، لكن أغلى مدافع في أوروبا الآن يبلغ ثمنه 50 مليون فقط".

مدح غير متوقع

امتدح أنتوان جريزمان، نجم فريق أتلتيكو مدريد ، نادي مانشستر يونايتد ، قائلاً: "سيكون من الجميل اللعب بجوار بول بوجبا يومًا ما".

وقال جريزمان، في تصريحات : "دائمًا أسأل بوجبا عن مانشستر يونايتد، أعتقد أنه فريق كبير جدًا ببنية تحتية مميزة".

وأضاف: "أسأل بوجبا عن بعض اللاعبين، وإذا ماكانوا مميزين حقًا، كذلك عن مورينيو وعما إذا  كان مميزًا بالفعل".

و أردف: "يسمع الجميع الكثير من التكهنات بشأن اهتمام مانشستر يونايتد أو باريس سان جرمان  بي، لكن حاليًا لا أتوقع الانتقال لفريق جديد".

وتابع: "سيكون من الجميل اللعب بجوار بوجبا يومًا ما، فانتقالي لفريق آخر مستقبلاً يعتمد على  شعوري حينها، سأرى إن رغبت بشيء مختلف في المستقبل".

وأتم الدولي الفرنسي: "لكني الآن، سعيد للغاية في أتلتيكو مدريد ومازال لدي رغبة في تحقيق  البطولات مع هذا الفريق".

ليفربول يريد

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول يسعى بقوة لضم هدف بوروسيا دورتموند، مهاجم روستوف الروسي، سردار أزمون، والمعروف بلقب "ميسي إيران".

"ديلي ميل" ذكرت ان  يريده المدرب الألماني يورجن كلوب هو  التعاقد مع اللاعب لتعويض غياب داني إنجز للإصابة، ومشاركة ساديو ماني في كأس الأمم الإفريقية.

وكان مسئولو بوروسيا دورتموند قد أعلنوا في وقت سابق، عن رغبتهم الشديدة في ضم اللاعب صاحب الـ21 عامًا، طامحين إلى حسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعد أزمون أول لاعب إيراني يحرز هدفا في دوري أبطال أوروبا خلال العقد الأخير، حينما سجل هدف فريقه في خسارته 2-1 أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

يذكر أن "ميسي إيران" قد ارتبط بالانتقال لأندية إيفرتون وستوك سيتي ومارسيليا الفرنسي.

ميرور

بايي تحت النظر

أكدت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان ، يسعى لتدعيم صفوفه بالدولي الفرنسي ديميتري باييه، مهاجم  وست هام ، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

إن سان جيرمان، رصد 40 مليون يورو للتعاقد مع باييه، بعدما كشف الدولي الفرنسي عن رغبته في الرحيل عن وست هام، المتعثر بالبريمييرليج.

وأشارت مصادر مقربة من النادي الفرنسي  إلى أن المال لا يمثل عقبة أمام باريس سان جيرمان، لضم اللاعب.

كان باييه "29 عامًا"، قد لعب لأندية نانت، وسانت إتيان، ومارسيليا، قبل انتقاله الموسم قبل  الماضي إلى وست هام.

ترحيب

رحّب يورجن كلوب، بعودة ستيفن جيرارد نجم الريدز السابق، ولوس أنجلوس جالاكسي الحالي، لصفوف الفريق مجددا.

وأعلن جيرارد رحيله عن صفوف جالاكسي، بنهاية الموسم الحالي، عقب قضاء سنتين رفقة  صفوف الفريق.

ولم يعلن جيرارد حتى الآن اعتزاله لكرة القدم بشكل رسمي ونهائي، وهو ما جعل موقفه من  العودة لليفربول غير واضح، هل سيعود للعب أم سيشغل منصبًا في الجهاز الفني
وقال كلوب، خلال تصريحاته لصحيفة محلية : "جيرارد (وهذه ستكون مفاجأة كبيرة حقًا)، دائما مُرحب به  في ليفربول".

وتابع: "سنتحدث سويًا عن كل شيء، ولا داع للقلق، كل شيء سيكون على ما يرام بنسبة 100%".

ويعاني جيرارد من إصابة في أوتار الركبة، أبعدته عن المشاركة لفترة مع فريقه الحالي، ويتواجد  في إنجلترا حاليًا

ايطاليا
   
كورييرا ديلا سبورت- روما

ماتويدي

لم يتوقف مسئولو يوفنتوس عن متابعة موقف اللاعب الفرنسي ماتويدي، لاعب وسط باريس سان جيرمان، رغم رفض ناديه تماماً التخلي عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان ماتويدي قد اعترف بوجود عرضاً من ناديه الفرنسي لتمديد عقده، مؤكداً أنه يقوم بدراسة الموقف قبل إعطاء كلمة نهائية في هذا الشأن لإدارة ناديه.

وأشارت "توتو سبورت" أن اللاعب لايزال على رأس القائمة المطلوبة في يوفنتوس وأن إدارة البيانكونيري تراقب موقف اللاعب، وفي حالة عدم تمديد عقده ستتقدم فوراً بعرضاً لضمه، حيث سينتهي عقد اللاعب الحالي بنهاية الموسم المقبل وهو ما يجعل رحيله في الصيف هو الفرصة الأخيرة لباريس سان جيرمان للحصول على مبلغ مناسب وعدم تركه يرحل مجاناً.

سعيد

أكد برونو ساتين، وكيل أعمال كاليدو كوليبالي، مدافع فريق نابولي ، لم يعد يرغب في الرحيل عن صفوف الباراتوبي.

وكان كوليبالي أعلن رغبته في الرحيل عن صفوف نابولي الصيف الماضي، ودخل في خلافات إثر ذلك مع أوريليو دي لورينتس رئيس نادي الجنوب الإيطالي، إلا أن الأخير نجح في إقناعه بالبقاء والتجديد لـ5 سنوات.

وقال ساتين، في تصريحات إذاعية : "أنا لا أعيش في الماضي، لقد نسينا كل الفرص والمفاوضات مع الأندية الأخرى".

وأضاف: "أنا أعيش في الحاضر والمستقبل، كانت هناك أندية كثيرة مهتمة بالحصول على خدمات  كوليبالي، لكنه لاعب نابولي ويركز مع فريقه، لقد قال دي لورينتس دائمًا بإنه ليس للبيع".

و ارتبط الدولي السنغالي بالانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي مقابل 58 مليون يورو خلال الميركاتو  الصيفي الماضي، إلا أن إدارة نابولي رفضت العرض.
جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

انفا يثني على

أثنى جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي (فيفا)، على المدرب جوزيه مورينيو قائلا إن كرة القدم في حاجة لأشخاص مثله "تقول ما في داخلها" دون أن يتعين عليهم "التحلي بالدبلوماسية دائما".

وفي مقابلة مع (سكاي سبورت)، أكد إنفانتينو "مورينيو رجل ساهم ولايزال يساهم كثيرا في كرة القدم بأفكاره وطريقته سواء احبه الآخرون أم كرهوه، وأنا منحاز للفئة الأولى".

وأضاف "نحتاج لأشخاص هكذا، مبتكرة تقول ما في داخلها وأن لا تتحلى دائما بالدبلوماسية. نحتاج لهذه الأمور في عالم كرة القدم ومورينيو من بين تلك الشخصيات العظيمة والأسطورية في الرياضة".

و اعترف إنفانتينو بتشجيعه الذي وصفه بـ"الفيروس" لفريق إنتر ميلان لكرة القدم.

وأوضح إن حبه للإنتر "أحد تلك الفيروسات التي تلازمك منذ الطفولة. كان والدي مشجعا لإنتر وحضر نهائيات أوروبا في الستينيات. أول مباراة شاهدتها مع والدي كانت لإنتر ميلان في سان سيرو". وتمنى السويسري "الحظ" للمدرب الجديد لإنتر ميلان ستيفانو بيولي.

رفض

رفض إيجوينيو بوتاس، وكيل أعمال مارسيلينو، المدرب  السابق لفياريال الإسباني، كشف أسباب فشل المفاوضات مع موكله، وإدارة إنتر ميلان.

و فاوضت إدارة الإنتر، مارسيلينو من أجل خلافة فرانك دي بوير، الذي رحل مؤخرا ، بسبب سوء النتائج.

وقال بوتاس، خلال تصريحات صحفية   الجميع يعرف الحوار مع الإنتر لإمكانية التعاقد مع مارسيلينو، والتي انتهت الأحد الماضي".

وأضاف "احترامًا لعظمة الإنتر ومدربه، لن أعلق على أي شيء مما حدث".

وكشفت تقارير صحفية منذ أيام، عن فشل التعاقد مع مارسيلينو بسبب عدم الاتفاق على الأمور المادية.

كوندوجبيا هدف

أكدت تقارير إعلامية أن نادي مارسيليا يسعى لضم جيفري كوندوجبيا، لاعب وسط إنتر ميلان كأول صفقة للمدرب رودي جارسيا في الميركاتو الشتوي.

إدارة الفريق الفرنسي رصدت 30 مليون يورو لإتمام الصفقة مع نادي إنتر ميلان، للاستفادة من جهود كوندوجبيا (23 عامًا).

ويمتاز كوندوجبيا بخبرة كبيرة في الدوري الفرنسي رغم صغر سنه، حيث بدأ مسيرته مع نادي لنس، ولعب موسمين حتى 2012، قبل الانتقال لإشبيلية الإسباني، حيث لعب موسما واحدا، ثم عاد لفرنسا عبر نادي موناكو، حيث لعب موسمين قبل انتقاله الموسم الماضي لإنتر ميلان، حيث يعاني بسبب التواجد على مقاعد البدلاء، بعدما شارك في 4 مباريات فقط هذا الموسم.

وكان مالك نادي مارسيليا الجديد، قد رصد 200 مليون يورو خلال 4 مواسم لتدعيم فريق الجنوب الفرنسي، بصفقات قوية في خطوة نحو استعادة أمجاد النادي

كاسيميرو يعود للتدريب بالكرة

 
عاد لاعب الارتكاز البرازيلي كاسيميرو للتدريب بالكرة، قبل عشرة أيام من ديربي فريقه ريال مدريد وجاره أتلتيكو، ليتقدم خطوة في تعافيه من إصابته بشرخ في الساق يوم 18 سبتمبر الماضي.
ويحتاج زين الدين زيدان ، المدير الفني الفرنسي للملكي، لجهود اللاعب البرازيلي بعد إصابة لاعبه الألماني توني كروس، الذي قام بمهام كاسيميرو خلال غيابه، بكسر في إصبع قدمه والذي سيغيب بسببه عن الملاعب لفترة تقدر بـ6-8 أسابيع.
وأصبحت عودة كاسيميرو لشغل مركز خط الوسط المدافع هي الأولوية الأولى قبل مباراة دربي مدريد على ملعب فيسينتي كالديرون، بعد أن بدأ اللاعب البرازيلي في العودة للتدريبات على أرض الملعب ولمس الكرة لأول مرة منذ شهرين تقريبا.
ونشر اللاعب صورة على مواقع التواصل الاجتماعي لقدميه وهو يرتدي حذاء جديدا، تصحبها صورة لأيدي تتضرع بالدعاء بجانب صورة أخرى لكرة، آملا في العودة السريعة للملاعب.
وبهذه الطريقة، بدأ العد التنازلي في مدينة فالديبيباس الرياضية، معقل النادي الملكي، لعشرة أيام من الانتظار قبل عودة المنافسات في الدوري الإسباني لاستعادة المستوى البدني للاعبين والمحافظة على صدارة المسابقة.
ويدرك زيدان صعوبة الأمر، ولذلك يريد عودة كاسيميرو السريعة للتدريبات الجماعية كي تكون متاحة أمامه كل البدائل في الوقت المناسب.
ومما يعطي اختيارات أكثر لزيزو عودة اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي قد يتأخر مركزه قليلا في مباراة الأتليتي إذا ما أصر المدرب الفرنسي اللعب بطريقة 4-3-3 ، أو أن يشكل ثنائيا مع مواطنه لوكا مودريتش اذا قرر زيدان اللعب بطريقة 4-4-2. 

المريخ يضم لصفوفه المصري ادهم لعامين



حصل المريخ في الساعات الاولي من صباح اليوم على مخالصة من نادي الاتحاد السكندري بخصوص لاعبه عاشور الادهم بحضور رئيس النادي فيما مثل المريخ السيد عوض الكريم رمرم و سيوقع اللاعب في كشوفات المريخ خلال الساعات المقبلة

الزعيم يجنس النيجيري كونالي هداف الابطال



قطع المريخ شوطا بعيدا في تجنيس النيجيري كونالي و ذلك للاستفادة من خانته بتسجيل اللاعب النيجيري الآخر توجو الذي اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له يوم امس بمستشفى الحاج الصافي تحت اشراف الطبيب المسئول عن الوحدة و عضو المجلس مستر علاء الدين

الهلال يعير الشغيل ووليد علاء الدين لهلال الأبيض


أمّن مجلس إدارة نادي الهلال على إعارة نجم وسط الفريق نصر الدين الشغيل لنادي هلال الأبيض على سبيل الإعارة في فترة
الانتقالات الشتوية الجارية حالياً، وأمّن المجلس الأزرق كذلك على إعارة لاعب الوسط الشاب وليد علاء الدين لهلال الأبيض ايضاً، يسعى الهلال لرد الدين لنادي هلال التبلدي الذي لم يتردد في إطلاق سراح مدافعه يوسف ابوستة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية وإعارة اثنين من لاعبيه حتى يمثلوا دعماً حقيقياً للفريق في مشاركته الأولى في البطولة الكونفدرالية العام المقبل

السودان يهزم شباب مصر بهدفي ولاء الدين



ضمن برنامجه الاعدادي لبطولة الامم الافريقية المقامة في زامبيا فاز السودان على المنتخب المصري الشباب بهدفين لهدف احرزهما ولاء الدين في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم بالقاهرة و كان منتخبنا الشاب قد خسر المباراة الاولى بهدفين

عااااااجل رسميا فييرا مدرب لفريق الهلال السوداني

 قدم نادي الهلال عرضا للمدرب البرتغالي جرفان فييرا صاحب السيرة المميزة مع اندية الزمالك و بعض الاندية و المنتخبات العربية و اكدت ان المدرب يفاضل ما بين عرضين احدهما من جاماياكا لتدريب منتخبها و يجدر ذكره ان الهلال صرف النظر  من الفرنسي غارزيتو 

عاااااجل الهلال يصرف النظر عن التعاقد مع غارزيتو

الهلال يعلن صرف النظر عن التعاقد مع غارزيتو ويوضح الأسبابأعلن مجلس إدارة نادي الهلال، رسميا صرف النظر، عن التعاقد مع الفرنسي دييغو غارزيتو، لشغل وظيفة المدير الفني بالنادي، برفقة ابنه انطونيو المعد البدني، وكشف مجلس الإدارة، انه عقد إجتماعا مع غارزيتو بحضور ابنه ومحاميه، ومثل المجلس في الإجتماع الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال، رئيس مجلس الإدارة، بجانب الدكتور حسن علي عيسى، عضو مجلس الإدارة، وذلك بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأودع الفرنسي في الإجتماع عقدا، أرجع صياغة بنوده الى محاميه، ويتكون العقد من "6" صفحات، يحوي شروطا مجحفة وبها مبالغة في عدد كبير من بنودها، ومخالفة لقوانين كرة القدم في السودان ولوائح نادي الهلال، ورفض المجلس العقد وتمسكوا بذلك للمحافظة على حقوقالنادي وحقوق أي مدرب قادم، ووفقا للعقد فإن غارزيتو اشترط ان يشغل ابنه وظيفة المدرب العام، بمخصصات المدير الفني، كما اشترط الفرنسي التعاقد مع لاعبين حددهما بإسميهما، كما اشترط ان يلعب دور الوسيط بين المجلس واللاعبين، وأصر بشدة على ان يتم انتدابهما، وحدد غارزيتومدة تعاقد الثنائي الأجنبي لعام، مقابل "200" ألف دولا لكل لاعب.. وقام مجلس إدارة نادي الهلال، بإجراء العديد من الإتصالات والتقصي حول الثنائي المرشح من قبل غارزيتو، واتضح للمجلس ان قيمة التعاقد مع الثنائي المرشح "80" ألف دولار لكل منهما، علاوة على معاناة كل منهما من اصابة، وفضل مجلس إدارة نادي الهلال، مواجهة الفرنسي بهذه الحقائق، وهو ماتم بالفعل ،،ووجد ردة فعل عنيفة من قبل غارزيتو الذي غضب بشدة، وجدد اصرارهم وتمسكه بإنتدابا الثنائي، وطلب غارزيتو منحه إجازة قبل عيد الكريسماس بـ"10" ايام، للمغادرة الى فرنسا برفقة ابنه، وعقب مراجعة توقيت الكريسماس اتضح انه سيكون في منتصف المعسكر الإعدادي، كما اشترط غارزيتو الحصول على "4" تذاكر سفر الى فرنسا ذهابا وايابا، ومثلها لنجله، واعتبر مجلس إدارة نادي الهلال الشروط المقدمة من قبل الفرنسي بالتعجيزية وغير منطقية، وان الهلال مؤسسة أكبر من ان يتم التلاعب بها من قبل غارزيتو أو خلافه، ومن هذا المنطلق صاغ مجلس إدارة نادي الهلال عقد اخر، وقام بتقديمه للفرنسي، وشدد مجلس إدارة نادي الهلال على ابعاد بنود العقد المقدم من غارزيتو نهائيا، وتمسك بعدم اعادة مناقشته، وابدى غارزيتو مرونة كبيرة مع تشدد المجلس، ووافق على العقد المقدم من قبل إدارة الهلال، وطلب السفر الى فرنسا لترتيب بعض الأمور الشخصية قبل العودة للخرطوم عقب "10" أيام ومقابلة وسائل الإعلام لإمضاء العقد بصورة رسمية، ومزاولة عمله، ومنح المجلس الضوء الأخضر للثنائي الفرنسي، وهو ما قام المجلس بإعلانه عبر "الموقع الرسمي" للنادي مؤخرا، وأجرىمجلس إدارة نادي الهلال، مكالمة هاتفية اليوم مع غارزيتو، لمشاورته حولبعض الترتيبات المتعلقة بإنطلاقة إعداد فريق الكرة الأول، الا ان المجلستفاجأ بمحاولات الفرنسي اجراء تعديلات في العقد الاخير، وذكر ان هذه التعديلات بطلب من محاميه، وهو ما اعتبره مجلس إدارة نادي الهلال محاولة للمراوغة والتماطل، ما قاد المجلس لصرف النظر عن انتداب غارزيتو نهائيا ، ويعكف المجلس حاليا على دراسة "8" سير ذاتية لمدراء فنيين كبار، سيتم اختيار الأفضل للتعاقد معه في غضون الأيام المقبله



بقيادة المايسترو النيل يعود للاولي



عاد نادي النيل الخرطومي العريق الي دوري الدرجة الاولي عن جدارة .. بعد تغلبه علي فريق السهم البحراوي
  وكان المدرب الكبير والملقب بالمايسترو يوسف مرحوم قد قاد النيل الي دوري الاولي مرة اخري

جماهير المريخ تشيد بالوالي والتسجيلات



اشادات واسعة من قبل اعداد كبيرة من قبل جماهير نادي المريخ بلجنة التسيبر ولجنة التسجيلات التي اجتهدت حتي الان في ضم عدد من اللاعبين الوطنيين المميزين حيث سجل المريخ 11 لاعبا وطنيا .
وكانت تسجيلات المريخ هذه المرة قد جاءت بنظرة فنية بجانب ان التسجيلات اهتمت بسد النقص في عدد من الخانات بجانب ان اللاعبين المحليين الذين تم تسجيلهم يعتبرون من اميز نجوم الموسم المنصرم مع انديتهم .
كما ان الجماهير المريخية واصلت اشاداتها برئيس النادي الدكتور جمال الوالي والذي اهتم بالتسجيلات خاصة الاجانب حيث ابدا مدافع المنتخب النجيري الاول ونادي صن شاين رغبته في خوض تجربة مع المريخ .. بجانب هداف بطولة الاندية الافريقية في نسختها الاخيرة اودو والذي سيشكل اضافة حقيقية لهجوم المريخ.
وعلمت المريخ اليوم الاخبارية ان هناك مفاجأة كبيرة يعد لها رئيس النادي ومن المتوقع ان يتم الاعلان عنها قريبا .. وكانت العديد من القروبات المريخية في الواتساب والفيس بوك قد اشادت بمجهودات الرئيس جمال الوالي .
من ناحية اخري سيصل اليوم الاربعاء الدكتور جمال الوالي الخرطوم قادما من مدينة جدة وذلك لحسم اخر ملفات اللاعبين الاجانب وبصورة نهائية

سواريز: مفاوضات تمديد تعاقدي مع برشلونة تسير في الطريق الصحيح



أكد لويس سواريز، مهاجم منتخب أوروجواي أن مفاوضات تجديد تعاقده مع ناديه برشلونة الأسباني تسير في الطريق الصحيح.

وقال سواريز أمس الثلاثاء في مونتفيديو عاصمة أوروجواي، حيث يستعد مع منتخب بلاده لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا :2018 "أتمنى أن نصل إلى نهاية جيدة، أرغب في الاستمرار في الفوز بالألقاب".

وأطلق المهاجم الأوروجواياني من خلال تصريحاته دعوة لوقف العنف، الذي يجتاح عالم كرة القدم في أوروجواي هذه الأيام، والذي أدى إلى إيقاف النشاط خلال الأسبوع الماضي، بسبب موت أحد مشجعي نادي بينيارول، بعد إصابته بأعيرة نارية أطلقها بعض من أنصار نادي ناسيونال، الغريم التقليدي لبينيارول.

وذكر سواريز بعد المران الأول لمنتخب أوروجواي استعدادا للتصفيات: " أقدم تعازيي لعائلة المتوفي وإلى جماهير كرة القدم وإلى بينيارول، الذي يمر بظرف معقد".

وأضاف: "يجب إيقاف هذا، أكثر ما يؤلم هو العنف، الذي يجتاح لعبة رائعة مثل كرة القدم".

ويخوض سواريز مع منتخب أوروجواي مباراة أمام الإكوادور غدا الخميس في مونتفيديو في إطار المرحلة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

ويواجه نجم برشلونة شبح الإيقاف في المباراة التالية لمنتخب بلاده أمام تشيلي في 15 نوفمبر الجاري إذا ما حصل على بطاقة صفراء في مباراة الإكوادور.

بيل يتوج للمرة السادسة بجائزة أفضل لاعب ويلزي في العام

 
توج مهاجم ريال مدريد جاريث بيل للمرة السادسة في مشواره بجائزة أفضل لاعب ويلزي للعام، وفقا لما أعلنه الاتحاد الويلزي لكرة القدم.
وفي حفل بالعاصمة الويلزية كارديف، احتفلت سلطات اللعبة بالعام التاريخي للكرة الويلزية، حيث وصل منتخب "التنانين" بقيادة بيل وآرون رامسي وجو آلن إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا التي أقيمت بفرنسا في يونيو 2016 ، في إنجاز غير مسبوق للمنتخب الويلزي في الـ85 عاما الأخيرة.
وتوج بيل بجائزة أفضل لاعب العام للمرة الرابعة على التوالي في الحفل الذي فاز فيه آلن بجائزة أفضل لاعب للعام بالنسبة للمشجعين والزملاء في حين نال إيثان أمبادو (16 عاما) جائزة أفضل لاعب صاعد، وناتاشا هاردينج أفضل لاعبة.
فيما نال رامسي جائزة أفضل لاعب ويلزي في بطولة كأس أمم أوروبا، وهال روبسوون-كانو بجائزة صاحب افضل هدف ويلزي في نفس البطولة.
وكرم الاتحاد الويلزي أيضا مدرب "التنانين" كريس كولمان اعترافا بإنجازه غير المسبوق حيث لم يتمكن مدرب ويلزي من قبل من قيادة المنتخب للوصول لنصف نهائي البطولة.

الهلال يكمل اتفاقه مع مهاجم الزومة محمد التجاني


دخل فريق الهلال العاصمي  في مفاوضات جادة مع مهاجم فريق الزومة  محمد التجاني  من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حالياً حيث أبدى محمد التجاني سعادته الكبيره باللعب بفريق الهلال في المرحلة المقبلة، ويتوقع ان يوقع رسميا خلال ساعات المقبله

عااااجل الاهلي شندي يكمل اتفاقه مع الدولي سيف مساوي


 كشف للسنتر المدافع الدولي سيف مساوي قائد فريق الهلال الذي استغنى الأزرق عن خدماته أمس الأول قد إكمل الاتفاق مع نادي أهلي شندي والتوقيع في كشوفاته خلال الساعات المقبله لتزيين كشف النمور في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حالياً.

المريخ يقترب من تسجيل السوداني المحترف بفريق الزمالك المصري النزير بحر


دخل نادي المريخ في مفاوضات جادة مع اللاعب السوداني المحترف بفريق الزمالك المصري النزير بحر من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حالياً حيث أبدى النزير سعادته باللعب بفريق المريخ في المرحلة المقبلة، ويتوقع ان يوقع رسميا خلال ساعات المقبله

القطاع الطبي بالمريخ يمنح الضوء الأخضر لراجي للمشاركة في الإعداد

 
منح القطاع الطبي بالمريخ بقيادة المستر علاء الدين يس راجي عبد العاطي قائد الفرقة الحمراء الضوء الأخضر للمشاركة في اعداد الفريق للموسم الجديد من ضربة البداية بعد ان خضع أمس لفحوصات طبية شاملة بمستشفى حاج الصافي تحت إشراف المستر علاء الدين يس واثبتت الفحوصات الطبية أن راجي تجاوز الإصابة تماماً ولا يحتاج إلى أي علاج أو تأهيل، ويمكن أن ينزل إلى الملعب ويشارك في تحضيرات الفريق في الموسم الجديد من أول وهلة.
عقب انتهاء الفحوصات عقد علاء الدين يس جلسة مطوّلة مع راجي عبد العاطي بحضور زميله علاء الدين يوسف وتحدث في البداية مستر علاء الدين يس وأكد أن راجي لاعب مهم وهو قائد المريخ وينبغي أن يقوم بأدوار كبيرة في الفترة المقبلة ووضح الأسباب التي أدت لاستياء بعض أعضاء المجلس من راجي عبد العاطي والإصرار على القيام بعملية الكشف الطبي بالخرطوم لأن المجلس يرى أن راجي عبد العاطي هو قائد الفرقة الحمراء وينبغي أن يكون له أدوار كبيرة في المرحلة المقبلة خاصة مع الدور الكبير في التعاقدات التي قام بها المريخ وأكد مستر علاء الدين إن الجميع يثق في الإمكانيات الكبيرة لراجي عبد العاطي والتي ستمكنه من قيادة الفريق بمستوى مميز.