14 فبراير 2023

هوفي يدشّن مسيرته مع الملوك قائداً إدارياً واستقبال حميم من الجهاز الفنّي واللاعبين

 



المكتب الإعلامي : ملوك الشمال 


تسلّم الكابتن الذهبي محمد إبراهيم محمد الحسن هوفي عمله ميدانياُ مديراً للكرة بناديه الذي شهد بزوغ نجمه وانطلاقته الكروية .

وقد وجد الكابتن هوفي ترحاباً حميماً من قبل الجهاز الفنّي واللاعبين الذي وعدوا بأن تكون مهمة مدير الكرة الجديد سهلة بقضل تعاونهم اللامحدود معه .

وكان الكابتن هوفي قد قاد ملوك الشمال متقلّداً شارة الكابتنية إلى بطولة الدوري الممتاز بعد أن قادهم إلى الفوز بكأس الدوري المحلي للمرة الأولى في تاريخ النادي الأهلي ٢٠١٦ ، وبعد وصوله بالملوك إلى الممتاز تقدّم بخطاب إلى مجلس الإدارة طلب إخلاء خانته واتاحة الفرصة لنجم آخر .

كل التوفيق الكابتن الوفي محمد هوفي .

الشرطة يتعادل مع الوادي نيالا وديا

 


كتب : الطيب جلال 

تعادل فريقا شرطة القضارف وحي الوادي نيالا بهدفين لكل فريق في اللقاء الودي الذي جمع بينهما صباح الثلاثاء بملعب الاسرة بالخرطوم، ضمن استعدادهما لمباريات الدورة الثانية للدوري الممتاز جاءت المباراه سريعة وجيدة في الاداء ، بكر الشرطة  بالتسجيل بتوقيع  مجتبي فيصل وأدرك الوادي التعادل ثم التقدم قبل أن يحرز محمد داؤد هدف التعادل الثاني للشرطة، بدأ الشرطة بتشكيل مكون من الجيلي الشيخ بحراسة المرمى، شرف الدين ادم، قرن وفرانكلين، ود اللواء في خط الدفاع ، وفي المنتصف بنجانين، سامي سلطان، زاهر توتو، ارنب ، أما في الهجوم مجتبي فيصل ومحمد داؤد.


علما بأن الفريق وصل مساء الاثنين  إلى الخرطوم قادما من القضارف لإقامة التجربة الودية قبل التوجه صباح بعد غدا الي مدينة مروي لمواجهة الاهلي في اولي جولات الفريق باستاد كريمة في الثامن عشر من فبراير الجاري.

الزومة الخرطوم تنهي تكليف مساعد المدرب هيثم السر

قرر مجلس إدارة نادي الزومة الخرطوم انهاء تكليف الكوتش هيثم السر وشكره علي ماقدمه في الفترة التي قضاها  خلال فترة تدريبه الفريق في النصف الأول من الممتاز 

ويظل هيثم ابن نادي الزومة منذ ان كان لاعب بصفوف النادي ومديرا فنيا بع ذلك وحقق مع الزومة افضل النتائج .