01 يونيو 2021

وكيل جيسي :لم نوقع مخالصة مع الهلال

 



كتبت :دارالنعيم عابدين 


قال جورج ديدا َوكيل  اللاعب الزيمبابوي لاست جيسي في تصريح خص به السنتر الرياضية لم نوقع  على أي شيء مع الهلال رفضنا التوقيع على المخالصة أي شيء وقع فقط  اللاعب فيني.

السنتر الرياضية طه سليمان يطالب جمهوره بتقييم دُم تيك تيك

 

طالب الفنان طه سليمان جماهيره بمنحه تقييماً نقدياً للفيديو كليب الذي أطلقه مؤخراً باسم “دُم تيك تيك”.. وأكد طه أنه تابع بنفسه كافة ردود الأفعال عقب إطلاقه الفيديو سواءً الإيجابية منها والسلبية.. أبان “السلطان” أنه يأمل الحصول على انتقادات موضوعية وبناءة بهدف تجويد الأعمال المقبلة.. وكان سليمان قد أطلق كليب “دم تيك تيك” مؤخراً وأثار انقساماً كبيراً وسط جمهوره بين مؤيد ومعارض.

السنتر الرياضية ريال مدريد يعلن تعاقده مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.. لمدة 3 مواسم



بعقد يمتد لثلاثة مواسم بدلاً من الفرنسي زيدان أعلن ريال مدريد في بيان رسمي اليوم الثلاثاء تعاقده مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعقد يمتد لثلاثة مواسم بدلاً من الفرنسي زين الدين زيدان الذي رحل عن تدريب الفريق قبل أيام. وجاء في بيان الريال : “يعلن نادي ريال مدريد أن كارلو أنشيلوتي سيكون المدرب الجديد للفريق الأول للمواسم الثلاثة المقبلة. وسيقام حفل توقيع البروتوكول غداً مع الرئيس فلورنتينو بيريز وبعدها سيتحدث أنشيلوتي لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عن بعد”. تولى أنشيلوتي (61 عاماً) مسؤولية تدريب الفريق الإسباني بين عامي 2013 و2015، وفاز بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ النادي في موسمه الأول، بالإضافة لبطولات كأس الملك وكأس السوبر وكأس العالم للأن

الامانة العامة تصدر جدول اعمال إجتماع مجلس الادارة

 


اصدرت الامانة العامة للاتحاد السوداني لكرة القدمSFA عن جدول اعمال وبنود اجتماع مجلس ادارة الاتحاد المقرر انعقاده عند الساعة "12:00" ظهر يوم الاحد 13 يونيو 2021 بمقر الاتحاد.

جدول اعمال الاجتماع يشمل مناقشة 9 بنود اضافة الى مواضيع مقدمة من رئيس الاتحاد البروفيسور كمال شداد.

وخصص البند الاول لاجازة محضر اجتماع مجلس الادارة السابق  رقم "19" يتاريخ 3 فبراير 2021، وفي البند الثاني كيفية مشاركة الاندية في مسابقات الاتحاد الافريقي لكرة القدمCAF، ومراعاة متطلبات التراخيص، اضافة الى تقرير فترة التسجيلات الثانية ابريل 2021، وتكملة المسابقات التي ينظمها الاتحاد، وتحديد نهاية الموسم وفترة التسجيلات، بينما في البند الثالث الموقف المالي للاتحاد ودعم الاتحادات والاندية مالياً وعينياً.

ويستعرض مجلس الادارة في البند الرابع خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدمFIFA، للمحامي طارق حسن "خاص بنادي المريخ الخرطوم" بتاريخ 14 مايو 2021، وخطاب FIFA في ذات الصوص بتاريخ 27 مايو 2021، وفي البند الخامس كاس العرب المنظمة من قبل FIFA والمقامة بدولة قطر،بينما البند السادس سيناقش تقرير اداء والتزامات المنتخب الوطني الاول والمشاركات القادمة ورئاسة البعثات، وايضا المشاركات الخارجية النسوية على مستوى الاندية والمنتخبات.

البند السابع خصص للجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم بتاريخ 17 يونيو 2021، بمدينة جدة – المملكة العربية السعودية، وفي البند الثامن مذكرة عضو مجلس ادارة الاتحاد السيد / مامون بشارة بخصوص الاتحاد المحلي لكرة القدم الدويم، بينما يناقش البند التاسع تقرير اللجنة المكلفة من قبل مجلس الادارة في اجتماعه رقم "18" طارئ بتاريخ 20 اكتوبر 2020 لدراسة الشكوى المقدمة من نادي الفلاح عطبرة.

وسيناقش الاجتماع عدة مواضيع مقدمة من رئيس الاتحاد البروفيسور كمال شداد بشأن تكملة عضوية مجلس الادارة، ومشروع البحث عن المواعهب، وحوسبة الاتحاد ومشروع المتطوعين، ومشروع FIFA Connect، واتفاقية الشراكة بين الاتحاد وجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا.

وكيل جيسي للسنتر الرياضية : تقدمت بشكوى للفيفا ضد الهلال

  

كتبت :- دار النعيم عابدين

قال "جورج ديدا" وكيل اللاعب الزيمبابوي "لاست جيسي" في تصريح خص به السنتر الرياضية "انه تقدم بشكوي للفيفا ضد الهلال وان ادارة نادي الهلال لم تتعامل مع اللاعب بشكل احترافي، لم يمنح راتبه لعمدة أربعة أشهر لا يوجد مال 

ماذا يأكل، وأخذوا جواز سفره،لماذا  لا يعطونه جواز سفره ما يفعلونه سيء ​​للغاية

أنا لا أرى أي شيء مثل هذا من قبل خلال تعاملي مع الاندية.