14 سبتمبر 2022

قرار صعب : مافي أجمل من الرد في الميدان

 


قرار صعب 

دارالنعيم عابدين 

مافي أجمل من الرد في الميدان

تواصلت تحضيرات الهلال لمواجهة سانت جورج وتواصلت معها كل أساليب الإبعاد عن التركيز  لذلك  مهما يقال من حديث لا تركزوا معه لأننا في مرحلة التركيز فقط على المباراة لا يهمنا ماذا فعل سانت جورج، يهمنا ماذا سيفعل به الهلال، وتأكد ان هناك جهات تحاول كل يوم ان تخرج بشائعة جديدة لها اغراض معروفه هذا يعني انه الايام المقبله ستكشف الكثير، ولكن نتمنى كمان الايام المقبله يصل الهلال إلى كل مراحل الجاهزية البدنية و استيعاب الخطط الفنية ومعالجة كل السلبيات التي حدثت في مباراة الذهاب في إثيوبيا ليكون الرد في الميدان ومافي أجمل من الرد في الميدان، الحديث في الملعب أفضل من الحديث في الصحف او عبر واصل التواصل الاجتماعي .

 

وزي ماقلت انه ثقافة الوقت المناسب مهمه في اي شئ يعني الآن الوقت المناسب لدعم الفريق فقط لأنه هذا الذي يحتاج له الآن.  

 

قالوا الهلال يشرع في اجراءات التخليص الجمركي للدفعة الأخيرة من إضاءة الاستاد،الإضاءة دي طولت  كل يوم نسمع بتاريخ جديد، مره في الميناء مرة اتخلصت، مرة الدفعة الثانية مسلسل طول نتمنى نهايته. 



عجبني امس حديث مدرب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي آرثر  عن الصفقات الجديدة ، المدافع إدميلسون دوف والمهاجم بونفيلس كاليب بيمنييمانا، حيث قال قادمون بشكل جيد لا نريد أن نضعهم تحت الضغط ، نريدهم أن يستقروا بشكل جيد اعرف انهم يضيفون قيمة ، ليس لدينا شك في أنهم يتمتعون بمستوى جيد ، فنحن بحاجة إلى إشراك الجميع من حيث فهم الطريقة التي نريد اللعب بها ثم محاولة دمج كل من هو جديد في الإعداد، عندما يحين الوقت ، يجب أن يكونوا مستعدين للعب، هناك منافسة، كلام منطقي يؤكد مدى فهم هذا المدرب.

التقني الشاب هشام النضر مدربا لشباب ناصر

 


اعلن مجلس إدارة نادى شباب ناصر عن تعاقده رسميا مع المدرب الشاب هشام النضر لشغل منصب المدير الفني بالنادي وذلك بعد إكمال الإتفاق وتوقيع العقد.

وسيكون اللاعب الدولي المعتزل حديثا عبد الحميد السعودي الشهير ب ميدو مساعدا له.

وكان النضر المدير الفني السابق لهلال الأبيض قد تلقى عدة عروض من أندية الأولى بالخرطوم ونادي ود هاشم سنار إلا أنه فضل قيادة مشروع شباب ناصر والذي أنهى الموسم الماضي في مركز متقدم.