06 فبراير 2023

قرار صعب :يا اتحاد التبديل اعطوا الفرصة لدونقا



 قرار صعب 

دارالنعيم عابدين 


يا اتحاد التبديل اعطوا الفرصة لدونقا


كنت اتمنى ان يتم اختيار المدرب حماد عبد الرحمن دونقا للمنتخب الأول أو الأولمبي لماذا لا يمنح هذا المدرب الفرصة مثلما منح غيره الالاف الفرص، مدرب يملك مؤهلات، وكانت له تجربة ناجحه مع هلال واو في الكونفدرالية، ولكن في بلد صحبي وصحبك لا فرصة للمؤهل،يا اتحاد التبديل اعطوا الفرصة لدونقا. 


امس اعلن الاتحاد عن مدربي المنتخبات  مع احترامي لكل المدربين لكن لا أعتقد انهم يمكن أن يضيفوا اي شئ اخر،وسبق وان تم منحهم عدد من الفرص وكانت النتيجة فشل، تقول مافي اي مدرب في السودان غير هؤلاء.


لم يجد تعيين مدربي المنتخبات تجاوب مثلما توقع الاتحاد، لأنه مافي اي تغيير كله تبديل بس، يمشي هذا وياتي ذاك، يفشل هذا وياتي هذا ويفشل والي متى؟


تعرفوا ان هناك مدربين وجدوا خبر تعينهم في السويشال ميديا فقط ورغم ذلك وافقوا يعني عارفين نفسهم يشيلوا هذا المدرب ويجيبوا هذا المدرب، يقول له اسمع نحن عايزين نعمل ليك تبديل من هذا المنتخب إلى ذاك المنتخب ونقول للإعلام لحين التعاقد مع مدرب أجنبي وتستمروا لانه مافي اي تعاقد مع مدرب أجنبي دي عبارة تجميل كده، زي لمن المنتخب سافر لتونس قلنا حيلعب مباراة مع تونس والجزائر وما لعبنا لكن قلنا هذا بس عشان نتحدث فقط ونوقف الحملة الإعلامية علينا شويه، لذلك لا ننتظر اي تطور في كل المنتخبات ان لم يحدث تطور في العقول التي تدير المنتخبات.

السنتر : مجلس الزومة يجتمع ويحدد موعد انطلاقة الإعداد للدورة الثانية تحت قيادة "كفاح صالح"

 

متابعة : علي هباش

انعقد مساء الأحد 5 فبراير 2023م، الاجتماع المشترك بين مجلس إدارة نادي الزومة واللجنة العليا برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ طه حسن طه ، واعضاء المجلس، وناقش  العديد من الأجندة، على رأسها الاستعداد للدورة الثانية للممتاز وكأس السودان.

وتقرر أن يبدأ الفريق إلاعداد بملعب سلاح المهندسين بأم درمان يوم غدٍ الثلاثاء 7 فبراير 2023م، بقيادة المديرالفني للفريق كفاح صالح، وتم التأمين على توفير احتياجات المعسكر التي حددها المدير الفني كفاح صالح بالتعاون مع اللجنة العليا أبرزها تعيين تقني للعلاج الطبيعي في هذه المرحلة الهامة للفريق.

وسينتظم الفريق في معسكره لمدة أسبوعين، ينخرط إبانها في سلسلة تدريبات على فترتين "صباح ومساء"، ويتخلل المعسكر التحضيري للزومة عدد من المباريات الإعدادية، حتى موعد مباراته الأولى في كأس السودان أمام الأهلي الخرطوم في الثالث عشر من الشهر الجاري.