15 فبراير 2023

حفيظ دراجي" معلقاً على مباراة المريخ السوداني و الزمالك المصري في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

 


حفيظ دراجي" معلقاً على مباراة المريخ السوداني  و الزمالك المصري  في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا .

ريكاردو: المريخ يمضي نحو الأفضل ونستهدف النقاط كاملة أمام الزمالك

  



قال البرازيلي هيرون ريكاردو مدرب المريخ أن كل تفكيرهم حالياً منصب حول المباراة القادمة أمام الزمالك المصري في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري ابطال افريقيا 2022 -2023، مشدداً على أن المريخ يستهدف الحصول على نقاط المباراة كاملة حتى يحافظ على حظوظه في التاهل.


وأكد ريكاردو أن المريخ قبل مباراة الترجي واجه ظروفاً مختلفة بتواجد لاعبين مع المنتخب الوطني ومجموعة اخرى من اللاعبين تعاقد معها الفريق حديثاً ، كما حدثت العديد من الاصابات وسط الفريق أثناء التحضيرات في القاهرة، مبيناً أن اللاعبين قدموا اداءاً جيداً ضد الترجي التونسي والفريق كان أقرب للحصول على نقطة في ملعب رادس.


وكشف ريكاردو عن أن برايان إدينسون شارك في المباراة وهو عائد من إصابة وكذلك باولو سيرجيو أُصيب في قدمه خلال المباريات الودية، وطيفور الذي دخل بديلاً لم يكن مكتمل الجاهزية كما أن كرشوم عاد من المنتخب وهو مصاب، وأشار  ريكاردو إلى أن المجموعة التي شاركت أمام الترجي لم تؤدي مباراة أو تدريباً واحداً مع بعضها إلا المران الثاني بتونس قبل المباراة امام الترجي بحوالي 48 ساعة.


وأضاف" الأمور حالياً تمضي للأفضل، اللاعبون يتقدمون في الجاهزية البدنية والمعنوية، الخسارة في الجولة الأولى أمام الترجي التونسي لن تثني المريخ عن المضي قدماً في تحقيق هدفه الأولي بالتاهل إلى الدور المقبل، أثق في قدرة فريقي على الظهور بشكل أفضل أمام الزمالك في ظل إمكانية دخول أسماء جديدة للخيارات وأيضاً زيادة معدل التجانس بين اللاعبين الجدد والقدامى من خلال التحضيرات الحالية في بنغازي".


وقال هيرون ريكاردو أنه يعرف أهمية مباراة الزمالك وشاهد مع أعضاء الجهاز الفني العديد من المباريات للفريق ووقف على نقاط القوة والضعف، وسيعمل على وضع الاستراتيجية المناسبة التي تمكن المريخ من تحقيق النتيجة المثالية.


وطالب ريكاردو جماهير المريخ بدعم الفريق والوقوف خلفه بقوة مع الإيمان بأن هذا الفريق مع الوقت واستمرار التدريبات والمباريات سيصل إلى قمة الجاهزية ويحقق أفضل النتائج.

قرار صعب : ركزوا على مباراة الأهلي

قرار صعب

دارالنعيم عابدين 

ركزوا على مباراة الأهلي

 انتهت مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي التي خسرها الهلال بهدف دون مقابل ورغم انها اصبحت من الماضي لكن زال الحديث عنها، يقول ليك الهلال كان يعمل كذا، والمدرب كان يبدأ بهذا اللاعب والمدرب تأخر في تبديل ذاك اللاعب، وكان يدفع بالحارس فوفانا وابو عشرين ما كان يلعب والدفاع كان يكون فيه ذاك اللاعب، كلها اقوال ما منها اي فائدة لان صن داونز فاز وحصل على الثلاث نقاط  لذلك ركزوا على مباراة الاهلي المصري لان الفوز مهم في هذه المواجهة يجب التفكير في تخطي الأهلي المصري فقط.


واتمنى ان يكون اللاعبين والمدرب استفادوا من اخطاء مواجهة صن داونز لتجنبها أمام الأهلي الذي سيفعل كل شئ من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من السودان، لذلك الهلال أمام تحدي للفوز على الاهلي ووضع اول ثلاث نقاط في رصيده  مواجهة الاهلي تحتاج إلى تركيز واجتهاد ولا تقبل اي اخطاء لذلك يجب التركيز من أجل كسب هذه المباراة.

المريخ يضع اللمسات ويتحسس ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية تأهباً للقاء الزمالك في الجولة الثانية من مباريات مجموعات دوري ابطال افريقيا

المريخ يضع اللمسات ويتحسس ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية تأهباً للقاء الزمالك في الجولة الثانية من مباريات مجموعات دوري ابطال افريقيا