10 نوفمبر 2018

السنترالرياضية كوليبالي لاعب الترجي الظلم المتعمَّد في الذهاب ساعدنا في التتويج"


أعرب الإيفواري فوسيني كوليبالي، لاعب وسط الترجي التونسي، عن سعادته الغامرة بتتويج فريقه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري.
وكان الترجي قد حقق مفاجأة مدوية بتتويجه باللقب الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما تلقى هزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب، قبل أن يقلب رفاق كوليبالي الطاولة في الإياب بثلاثية نظيفة
 
 
 
كوليبالي يتحدث عن كواليس الفوز باللقب الإفريقي على الرغم من الصعوبات التي واجهها أبناء "باب سويقة" خلال مشوار البطولة.
وبدأ كوليبالي تصريحاته بالحديث عن تحقيق اللقب لأول مرة منذ عام 2011 قائلًا: "الغياب عن التتويج منذ عام 2011 كان أمرًا صعبًا على النادي والجماهير، لكن في النهاية حققنا اللقب الثالث في تاريخ الترجي، إنه لفخر وشرف لي أن أكون ضمن هذه المجموعة".
وعن تحقيق المفاجأة والعودة في النتيجة بعد مباراة الذهاب قال الإيفواري: "بالنسبة للآخرين، فإن المباراة كانت قد انتهت بعد نتيجة الذهاب، كنا واثقين من قدرتنا من العودة في النتيجة على ملعبنا ووسط الجماهير التي دعمتنا بشكلٍ كبير".
وواصل: "كان لدينا الرغبة في قلب الأمور وتقديم كل ما لدينا، خاصة بعد الظلم الذي تعرضنا له في المباراة الأولى، خُضنا المباراة كالمحاربين من أجل تحقيق اللقب
وتطرق لاعب وسط الترجي للحديث عن قرارات حكم مباراة الذهاب، الجزائري مهدي عبيد، حيث قال: "بكُل صِدق، ما رأيته من أخطاء لحكم اللقاء في الذهاب بدا لي الأمر وأنه كان متعمدًا".
وبسؤاله عن المواقف الصعبة والتخبطات التي مر بها الفريق من تغيير للمدرب بين مبارتي نصف النهائي برحيل خالد بن يحيى وتعيين معين الشعباني، قال كوليبالي: "بالفعل الأمر لم يكن سهلًا بالنسبة للفريث، لكننا حاولنا أن تكون تلك الأمور بمثابة حافز للفوز باللقب".
واختتم اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا حديثه قائلًا: "كان من الضروري أن ترى الجماهير خلال تلك الفترة الصعبة رجالًا حقيقيين، حيث كان الفوز باللقب بمثابة هاجس لنا وهو ما تحقق في النهاية
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق