28 مايو 2016

اجتماع اليوم في منزل الدكتور جمال الوالي


اجتماع ناجح جدا بكل المقاييس بمنزل جمال الوالي ضم مجموعة خيرة يتقدمهم .
عصام الحاج
الفريق عبدالله حسن عيسى
متوكل
نادر مالك
 مولانا ازهري وداعة الله
تم نقل رغبة كل اهل المريخ في تصدي جمال الوالي للمرحلة المقبلة وهذا الامر يمثل رغبة الشارع المريخي ، فالمريخ يمر بمنعطف خطير يتطلب وجود شخصية مقبولة الى حد كبير من جمهور المريخ.
تحدث جمال الوالي بكل رحابة صدر ، وتم الاتفاق معه ان المرحلة المقبلة هي مرحلة الجميع وليست مرحلته هو ، وتم التاكيد على ان كل الشعب المريخي سيتعاون معه .
وتحدث جمال الوالي ان المرحلة المقبلة اذا قدر له ان يقود المريخ ستكون مرحلة مختلفة وان تكون هناك ضمانات لذلك ، ومن هذه الضمانات يكون في طرح جديد واستقطاب موارد لنادي المريخ .
تحدث جمال الوالي عن الظروف الحالية المرتبطة بالمسائل المالية المتعلقة بالنادي والتزامات اللاعبين ، حيث تم الالتزام من قبل الحضور في الاجتماع للوصول للمعلومة الحقيقية حول المسائل المالية التي يمكن ان تعيد الاستقرار للمريخ ، وتكون الصورة واضحة قبل ان يتخذ جمال الوالي رايه بقبول قيادة لجنة التسيير .
تم الاتفاق على ان هذه المرحلة مرحلة تكاتف كل اهل المريخ وتحرك وفد من هذه المجموعة للالتقاء بالاخوان في مجلس الشورى .
ولابد من الكل التكاتف حول المريخ ونكون على قلب رجل واحد لاهمية المرحلة .
الساعات القادمة ستشهد تحرك على كل المستويات (مستوى قيادة الدولة والاجهزة التنفيذية وعلى مستوى كبار اهل المريخ وجماهير المريخ) من اجل الترتيب للمرحلة المقبلة)
وايجاد الضمانات الكافية لجمال الوالي والالتفاف حول النادي وقيادة النادي والبرنامج الطموح الذي سيقود المريخ الى الامام وكيفية تجاوز المسائل المعقدة في الوضع الحالي .
جمال الوالي على استعداد حسب رؤية مولانا ازهري انه على استعداد لقيادة النادي اذا كانت هذه رغبة جماهير المريخ والسلطة الحاكمة .
تم التاكيد لجمال الوالي انه يكاد يكون هناك اجماع كبير جدا عليه
التفكير الان من جانب المشجع المريخي يختلف من الفترة السابقة ، فطيلة فترة ال13 سنة كان الاسهام مع جمال الوالي ضعيف ، فاصبحت الرؤى مختلفة والروح مختلفة فكل الناس ستقف معه ولن يترك الامر له بمفرده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق