10 يونيو 2016

انطلاقة اليورو.. فرنسا 0 - 0 رومانيا.. القائم يتصدى لجريزمان


البداية الحقيقية كانت في الدقيقة 4 بعد عرضية أرضية للمنتخب الروماني انتهت بتسديدة أنقذها الحارس لوريس من على خط المرمى لتذهب الكرة لركنية تم تنفيذها سريعاً بكرة عرضية انتهت برأسية فوق العارضة، لتعاني فرنسا مبكراً على أرضها.

المحاولة الأولى لفرنسا كانت في الدقيقة 10 بعد عرضية من اللاعب باييه الذي أرسل الكرة على رأس جيرو الذي حولها برأسه إلى جوار القائم الأيمن بقليل.

بكاري سانيا لعب عرضية خطيرة باتجاه جريزمان في الدقيقة 14 أبعدها المدافع قبل أن تصل إلى جريزمان مجدداً ليحولها برأسه إلى القائم الذي تصدى للكرة ليبعدها الدفاع مجدداً.

الفريق الفرنسي لم ينجح في الوصول إلى شباك منتخب رومانيا الذي ظهر متماسكاً خلال النصف ساعة الأولى ليفرض التعادل السلبي انتظاراً لهجمة مرتدة تأتي بخبر سار.

باييه كاد أن يضرب الدفاع الروماني بعرضية أرضية خطيرة قابلها اللاعب جريزمان في الدقيقة 36 بتسديدة قوية بيسراه ارتطمت بالدفاع وتحولت لركنية لم يحتسبها الحكم لتضيع فرصة خطيرة لأصحاب الأرض.

الدقيقة 45 2 كادت أن تسفر عن هدف من عرضية متقنة قابلها جيرو برأسية مرت فوق العارضة لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

أعلن ديدي دي شامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي والتي جاءت كالأتي:

حراسة المرمى: لوريس.

خط الدفاع: سانيا، كوسيلني، عادل رامي، إيفرا.

خط الوسط: كانتي، ماتويدي، بوجبا، جريزمان، بايي.

خط الهجوم: جيرو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق