11 يونيو 2016

الدب الروسي يسرق النصر من الإنجليز في أول تعادل باليورو

المنتخب الإنجليزي يفشل في المحافظة على الفوز في أولى مبارياته باليورو

فشل المنتخب الإنجليزي في الفوز بأولى مبارياته في يورو 2016 على الأراضي الفرنسية حيث تعادل مع المنتخب الروسي بنتيجة 1-1 بعدما كانت المباراة بين يديه ولكن قائد الدب الروسي تمكن من تسجيل هدف التعادل القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.



في شوط المباراة الأول كان الضغط إنجليزي في الدقائق الأولى من أجل إفتتاح التسجيل ولكن الدفاع الروسي كان رائع كما تألق الحارس أيضًا وسط سوء حظ من مهاجمي إنجلترا.

سيطر المنتخب الروسي على الكرة في وسط الميدان قليلًا وسط مرتدات خطيرة من روني ورفاقه الذين هددوا المرمى في أكثر من كرة ولكن دون تسجيل.

ظل الوضع كذلك وشهد هذا الشوط 8 ركنيات لصالح الأسود الثلاثة نفذها المهاجم هاري كين ولم يستقبلها أحد في منطقة الجزاء لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.

في شوط المباراة الثاني كان أداء المنتخب الإنجليزي ضعيفًا بعض الشيء مقارنة بمستوى الشوط الأول ولكن نجح إيريك دير في استغلال الفرصة الوحيدة وكانت ضربة حرة مباشرة من مكان خطير على خط منطقة الجزاء.

ونجح نجم توتنهام في تسديد كرة قوية مخادعة سكنت شباك الدب الروسي في الدقيقة 72 من عمر المباراة ليكون الهدف الأول للإنجليز في يورو 2016 على الأراضي الفرنسية.

لم تشهد المباراة ردة فعل من اللاعبين الروس وظل مستواهم متواضع وبطيء بعض الشيء مما جعل الإنجليز يقومون ببعض الهجمات والضغط من أجل تسجيل هدف الأمان في المباراة.

ولكن في الدقائق الأخيرة نجح قائد المنتخب الروسي داني عن طريق رأسية ماكرة أن يسجل هدف التعادل القاتل بالدقيقة 93 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

يذكر أن المباراة الأولى في تلك المجموعة قد انتهت بفوز المنتخب الويلزي على منتخب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف ليكون بذلك هو متصدر المجموعة بينما يتواجد الأسود الثلاثة والدب الروسي في المركز الثاني والثالث بنقطة واحدة لكل منهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق