25 أكتوبر 2016

نوال الصباح رئيسا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف



عقدت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف جلستها غير العادية والذي تمت فيها انتخاب الشيخة نوال الصباح رئيس للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بعد تنازل المحامي مطلق العتيبي عن رئاستة للاتحاد لظروف انشغاله .
كما وافقت الجمعية على انتخاب نائب للاتحاد من المملكة العربية السعودية محمد السليم ، وانتخاب الدكتور محمد المديرس سفير السلام ورئيس الفرع الإقليمي لمنظمة الوحدة العربية الأفريقية لمكافحة الاٍرهاب وتم تعيين الدكتور نضال السيد عمر أمين عام للاتحاد بدلا عن الامين العام السابق وتم تشكيل مجلس الادارة من جميع الدول العربية .
وفي نهاية الحديث حذّر مستشار الاتحاد هيثم غنيم الذي ادار المؤتمر اي شخص يستخدم اسم الاتحاد من الملاحقة القانونية حيث ان رئيس الاتحاد الرسمي طبقا لاتفاقية المقر هي الشيخة نوال الصباح التي وقعت الاتفاقيه مع وزير العدل لجمهورية السودان.
وصرح المستشار هيثم غنيم بأن اي انعقاد لجمعية عمومية اخرى هو انعقاد باطل ولا يعول عليه وسوف يتم نشر الجمعية العمومية في الجرائد المصرية وتقدم لوزارت الخارجية لجمهورية السودان وجمهورية مصر العربية ومجلس الوحدة الاقتصادية .
وفي النهاية تقدمت الشيخة نوال الصباح بالشكر للمستشارة نجاة عثمان الممثل للسفارة السودانية في دولة الكويت على حضورها وهو مايدل على شرعية الشيخة نوال الصباح في رئاستها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق