18 ديسمبر 2016

في الهدف !! مريخ هلال .. حماقة وجهالة



في الهدف
 مريخ هلال .. حماقة وجهالة !!
 أبوبكرعابدين

* لم  ولن اخوض مع الخائضين باعة الوهم ورثة ابليس في لجة الكذب الرخيص وجدل السفسطائيين (شيبوب كواي القلوب وألوك الظاهرة) ولن أستمع لمواعظ الخصيان والتضليل الاعلامي والمتلاعبون بالعقول الذين يروجون لغير المعقول !!
* قال شاعر حكيم في تصوير حقيقي للواقع الرياضي :(نفس الملامح والصور .. نفس التمارين والكور.. نفس اللعب نفس اللعب نفس الكفر ، نسجل اللاعبين كتاااار وتجيب جرايدنا الشمار تعلن وصول لاعب خطير (شيبوب وكرتوب) وشن اللعب وفريقنا قبل مايرك يطير ، ولسه الصراع والصراخ والعويل مازال طويييييل ، وجرح الوطن مازال كبيييييير ونحن مشغولين بشيبوب وبكرتوب وماجايبين خبر للوقع منو في البير       الكبيييير!!
*الطريق الى الحقيقة واضح لمن أرادها وعرف تماما من هم ورثة ابليس باعة الوهم للجمهور في كل صباح ومساء .
اخوتي الأماجد ويبقى السؤال المهم هل هو احتراف في عالم الكرة أم انحراف؟؟ وهل هناك في سماء الكرة السودانية نجوم حقيقية أم خيال صنعه الاعلام وصدقته الادارات المراهقة التي تصدق كل الاكاذيب والأوهام وتبعثر نقودها وتهدرها في لاشئ كل عام والحصاد رماد !!
*سؤال بريئ لطرفي القمة هل تمت التسجيلات والشطب بواسطة الاجهزة الفنية ؟؟ وهل استلمت الأجهزة الفنية عملها فعليا في الهلال وهل تم اعتماد مدرب في المريخ حتى نجري خلف شيبوب وعرقوب وألوك وبكري بشير وغيرهم من نجوم الغفلة التي هلل لها الاعلام وصورها رسل العناية الالهية للكرة السودانية وكأن تلك النجوم (الوهم) لم تخوض غمار الدوري المنصرم ولم يسمع بها أحد الا في اخر التسجيلات المرسومة بعناية بواسطة السماسر من بعض الصحافيين والمدعين وحتما لن تختلف المسرحية عن مثيلاتها في عام ونصف عام ولاحول ولاقوة الا بالله.
* سودان النجوم الخرافية في كرة القدم خرج صفر اليدين من كل المنافسات والبطولات الخارجية صفر اليدين أبيض كأنه مغسول باومو الازرق ، خرج من تصفيات امم افريقيا للمحليين ومن تصفيات كأس العالم وتصفيات نهائيات امم افريقيا وحتى من سيكافا وخسر وانهزم من ارتريا ورواندا وبورندي ويوغندا اثيوبيا ، بصراحة كدا نحن على أرض الواقع صفر كبيييييييير وفي صحفنا واعلامنا أبطال العالم ونجومنا مافيش احسن منهم وووووووو!!
* ياترى من هو المدرب اوالفني الذي أفتى بأهمية اللاعب كرتوب وقال انه فعلا يساوي تلك الملايين اوالمليارات أو حتى ذلك الجهد الذي بذل من أجله ؟؟ ومن الذي أفتى بأهمية ألوك وهلمجرا من نجوم الغفلة في المريخ والهلال على حد السواء ، وهل حقيقة يستحقون تلك المليارات التي يدفعها اثرياء الغفلة الذين يبحثون عن الاعلام والاضواء وقد يكون المجال الرياضي هو الأرض الخصبة لغسيل أموالهم القذرة والتي لايهمهم كم دفعوا فيها مادامت أهدافهم البعيدة قد نفذت ولايهم الخراب الذي ألم بالوسط الرياضي بعد خروج اصحاب الخبرات الحقيقيين والذين بالطبع لا ولن ينخدعوا بأوهام الاعلام والنجوم السراب الذين وجدوا المليارات عند أداريين الغفلة المراهقين الباحثين عن الشهرة والاضواء ولذلك تراهم في الاذاعات والصحف والمجلات والفضائيات ينشرون الجهل والخزعبلات والابتسامات البلهاء (وكلو بي تمنو)!!
* اخوتي ماينبغي ان يكون هو ان تشرف الاجهزة الفنية على أمر التسجيلات والشطب دون سواها وكلنا شاهد وحتى لو رجعنا بذاكرتنا للوراء سنجد ان الاجهزة الفنية في فترة التسجيلات تكون غائبة باجازة سنوية أو لم يتم تعيينها ويقوم الاداريون والسماسرة وبعض الصحافيين بالتسجيلات والشطب ثم بعد ذلك تحضر الاجهزة الفنية وتكون تحت وطأة الأمر الواقع ويبقى التوليف والشكوى من تكدس اللاعبين في بعض الخانات والعجز في بعضها وفي منتصف الموسم يتم شطب نجوم الغفلة وتسجيل عدد جديد يشطب في نهاية الموسم وهكذا ودواليك نلف في الحلقة المفرغة والنتيجة صفر كبيييييير!!
* سؤال برئ ألم يكن مجدي عبداللطيف نجما لتسجيلات الموسم المنصرم وألم يتصارع عليه المريخ والهلال بعنف وشدة ؟؟ أين هو في خارطة التشكيلة وماذا قال عنه المدرب؟؟ !! 
* ويبقى السؤال هل هو احتراف أم انحراف ؟ أفيدونا افادكم الله ، ويبقى السؤال المهم هل الهم هو شيبوب أم غول السوق والعم كرتوب؟؟؟!!! ولنا عودة.
    أخوتي الاماجد ونحن نحتفل بيوم 19 ديسمبر العظيم يطيب لي ان أستعيد عمود كتبته في نفس اليوم من العام الماضي 2015م فياترى كيف هو حال اليوم بعد مرور عام كامل الاجابة متروكة لكم ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق