26 ديسمبر 2016

صحيفة: الصين تقرب بيبي من الرحيل عن ريال مدريد


كتب : محمد عبدالباقي احمد
كشفت صحيفة (اس) الإسبانية على موقعها الاثنين أن المدافع البرتغالي المخضرم، بيبي، اقترب من الرحيل عن ناديه الحالي ريال مدريد نظرا لأن مفاوضات تمديد عقده متوقفة، كما أنه تلقى عروضا مغرية من عدة أندية أبرزها الصين.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيبي بات قريبا من الرحيل عن الملكي إلا إذا حدث تغييرا جذريا في المفاوضات خلال الأشهر المقبلة، فالبرتغالي سينتهي تعاقده في 30 يونيو المقبل، بعد عشرة أعوام قضاها مع الفريق.

وأضافت أن مفاوضات تمديد عقد اللاعب توقفت بعد أن عرض الريال التمديد لموسم واحد فقط مع وجود خيار بتمديده لعام آخر، نظرا لأن الفريق الأبيض يتبع سياسة التمديد لموسم واحد مع جميع من تتجاوز أعمارهم 30 عاما.

ولكن بيبي، الذي سيكمل في 26 فبراير المقبل 34 عاما، يرغب في التجديد عامين.

وأشارت (اس) إلى أن بيبي تلقى عروضا من أندية أوروبية بعضها يشارك في التشامبيونز ليج، كما أنه تلقى عرضين مغريين من الصين، أحدهما من الفريق الذي يدربه التشيلي مانويل بيليجريني، هيبي فورتشن، الذي يقدم له عرضا بقيمة 10 ملايين يورو سنويا، وهو الأعلى بأكثر من الضعف من راتبه الحالي مع الملكي.

ولكن الأمر لن يكون سهلا نظرا لأن اللاعب يطمح في المشاركة مع منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، واحترافه بالصين يعني تضائل تلك الفرصة.

وكان بيبي قد صرح قبل شهر عندما سُئل عن تجديد تعاقده مع الملكي قائلا "التجديد بات في يد النادي ويجب أن أنتظر. لقد قلت دوما إنني سأنتظر الريال حتى اللحظة الأخيرة والآن يجب الانتظار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق