21 يناير 2017

قرارات مجلس المريخ في الاجتماع امس السبت



قد مجلس ادارة نادي المريخ اجتماعا ظهر السبت 21/1/2017 بالمكتب التنفيذي برئاسة السيد جمال الوالي، قرّر مجلس الادارة ما يلي:

1- إعفاء المستر أنتوني هاي، المدرب الألماني، من رئاسة الجهاز الفني للمريخ، وتسجيل صوت شكر وتقدير للفترة الطيبة التي قضّاها بالمريخ. والجهود الكبيرة التي بذلها.

2- كلّف المجلس قيادته بالاتصال على المستر غارزيتو، المدرب الفرنسي، للموافقة على تولّي قيادة الجهاز الفني لفريق الكرة الاول خلال الموسم.

3- وافق المجلس على مقاضاة موقع الكوتش حول ما نُشر عن تذاكر رحلة جيبوتي الأخيرة.

4- كلّف المجلس السيّد عثمان أدروب برئاسة بعثة المريخ لمدينة كسلا ويرافقه السيد هاشم الزبير، للايفاء بأول إلتزامات الدوري الممتاز أمام الشرطة القضارف. وكلّف السيد طارق السر التني برئاسة بعثة بورتسودان ويرافقه السيّد هاشم الزبير، للإيفاء بإلتزام فريق الكرة بالدوري الممتاز في اسبوعه الثاني بملاقاة حي العرب بورتسودان.

5- قرّر المجلس ولأهمية المرحلة، عقد اجتماع دوري لمجلس الادارة يوم السبت من كل اسبوع في تمام الساعة الثانية بعد الظهر في المكتب التنفيذي.

6- وافق المجلس على استضافة المستر رودر الخبير الألماني خلال شهر فبراير القادم وذلك لدراسة الواقع وعقد اللقاءات التي تمكّنه من وضع خطة للتطوير الرياضي وصولاً للبطولات القارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق