24 فبراير 2017

حي العرب والأهلي شندي يخسران في الممتاز



تعرض كل من حي العرب بورتسودان والأهلي شندي مساء امس الجمعة لخسارتين موجعتين بملعبيهما ببطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم من الهلال الاُبَيِّض والشرطة القَضَارِف على التوالي....
في مدينة بورتسودان لم يحالف الحظ فريق حي العرب والذي أضاع مهاجمه مهند إبراهيم ركلة جزاء في الدقيقة 3، وقدم بعدها حي العرب مباراة مميزة في كل الجوانب وكان يستحق التقدم بأكثر من فرصة.
وفي الشوط الثاني نجح الهلال الأبيض من خطف هدف الفوز الذي أحرزه الغاني نيلسون لازجيلا من هجمة مرتدة خاطفة لعب فيها معاذ القوز دورا مؤثرا بتخطيه للظهير الأيسر وعكسه لكرة ارضية داخل الست ياردات فانقض عليها بكل ثقة نيلسون ووضعها في المرمى بهدوء في الدقيقة 69.
وفي الشوط الثاني واصل حي العرب سيطرته الفنية بينما لعب الهلال الأبيض بتوازن وعلى الهجمات المرتدة.
وبتلك النتيجة رفع هلال الاُبَيِّض رصيده إلى 7 نقاط من 4 مباريات، وتجمد حي العرب عند 4 نقاط من 6 مباريات وفشل الفريق في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة بملعبه.
وبمدينة شندي، قاد المهاجم الغاني مايكل أودجو فريقه الوافد الجديد الشرطة القَضَارِف، للفوز بهدفه الذي سجله في الدقيقة 24 في شباك الأهلي شندي.
وبهذه النتيجة أصبح رصيد الشرطة 13 نقطة من ست مباريات متصدرا بها الترتيب، بينما عاد الأهلي شندي لمسلسل الاهتزاز وهو يخسر لأول مرة بملعبه وتجمد رصيده عند 7 نقاط من 7 مباريات.
وفي مباراة مثيرة ضمن الأسبوع السابع أيضا، يواجه الوافد الجديد حي الوادي مهمة صعبة أمام ضيفه الأهلي الخرطوم، عصر الْيَوْمَ السبت، علما بأن الوادي لديه 10 نقاط في الترتيب الخامس، وللأهلي 7 نقاط في الترتيب السابع.
◄ نتائج مباريات الامس من الاسبوع 7 :
*مريخ نيالا (1 : 1) الهلال
*حي العرب (0 : 1) هلال الأبيض
*اهلي شندي (0 : 1) الشرطة القضارف
____________________________
◄ مباريات الْيَوْمَ السبت من الاسبوع 7 :
* حي الوادي نيالا (-- : --) أهلي الخرطوم
الساعة : 17:00 .. القناة : لم تتحدد
* هلال كادوقلي (-- : --) مريخ الفاشر
الساعة : 17:00 .. القناة : لم تتحدد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق