28 فبراير 2017

ود الشيخ يشيد بتصريحات مبارك سليمان قال نتيجة السنغال جيدة ونقارن بدورة أنطاليا وأكد هدفنا واحد وثقتنا لا تحدها حدود في اللاعبين


عبر رئيس اللجنة الرئاسية  إعداد المنتخب الوطنى للشباب الأستاذ محمد الشيخ مدنى عن رضاءهم عن النتيجة التى خرج بها منتخبنا الوطنى أمام السنغال بالتعادل الإيجابى بهدف فى أولى مباريات المنتخب بنهائيات الأمم الإفريقية للشباب التى تقام هذه الأيام بزامبيا.
وقال بكل المقاييس إن النتجية تعتبر جيدة لسبب بسيط  أنها تجعلنا داخل المنافسة على المركزين الأول والثانى حتى المباراة الختامية أمام جنوب إفريقيا بلوساكا وأضاف قياساً على الآداء فى المباراة كنا نستحق الإنتصار على السنغال وهذا التعادل فى الوقت القاتل جعل اللاعبين يدخلون فى دوامة الإحباط بإعتبارهم فرطوا فى إنتصار كان فى متناول اليد ولكن عقب المباراة عملنا على إزالة هذا الإحباط وبحمد الله تجاوزه اللاعبين وهذا يدل على أنهم سيقدموا مباراة كبيرة أمام الكاميرون يوم الخميس فى الجولة الثانية لفرق المجموعة الثانية بإعتبار أن المنافس خسر الجولة الأولى أمام جنوب إفريقيا مما يجعلهم يدخلون  المباراة بدافع أقوى ولكن نحن جاهزون تماماً لهذا الوضع.
 وكشفود الشيخ عن أنهم معجبون بالرد من قبل المدرب مبارك سليمان عندما سئل عن مشاركتهم فى البطولة قال أنهم لم ياتوا من أجل المشاركة فقط بل أتوا من أجل التنافس على اللقب مما جعل الصحف الزامبية تبرز مساحات مقدرة  لتصريحاته وهذا يدل على أنه يثق فى الإعداد الذى حصل عليه منتخبه وقدرات لاعبيه ورغبتهم وطموحهم.
وأضاف أن كلام مبارك مشجع ويعطى الثقة فى نفوس اللاعبين بأنهم لم يأتوا من أجل المشاركة فحسب فكانت نتيجة المباراة الأولي تعادلية وقد قلت لهم أننا حققنا بطولة أنطاليا الدولية بتعادل من السعودية وقد حققنا اللقب فى نهاية المطاف وهذا هو المهم والمطلوب. 
وأشاد ود الشيخ بالروح التى تسود أافراد البعثة والتى تضع أمامها هدف واحد وهو إسعاد الشعب السودانىبظهر مشرف والتأهل لدور الأربعة والمنافسة علي لقب البطولة.
وختم حديثه بقوله مبروك للشعب السودانى نتيجة السنغال وإنشاء الله موعدنا الخميس لتشاهدوا مباراة جيدة أمام الكاميرون ترفع رأسنا عالياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق