04 مارس 2017

الهلال كادُقُلِي يلعب للصدارة.. والأهلي شندي يستضيف حي العرب



تتواصل مباريات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2017، بمباراتين تلعبان عصر ومساء اليوم الأحد، بمدينتي كادقلي وشندي....
فعلى ملعب مورتا بكادقلي يلعب فريق الهلال كادقلي لأجل اعتلاء الصدارة ومواصلة إنتصاراته المتتالية بملعبه، وذلك أمام ضيفه الأهلى مدني.
ويحتل الهلال كادقلي المركز الثالث برصيد 14 نقطة من 7 مباريات حقق خلالها 3 انتصارات بملعبه وواحد خارج ملعبه، والفوز غدا يمنحه صدارة ترتيب الدوري مؤقتا.
أما فريق الأهلى مدنى، فيخوض المباراة بهدف العودة لطريق النتائج الإيجابية الذي ابتعد عنه في آخر مباراتين بتعادله في ملعبه مع الرابطة ثم خسارته في الجولة السابقة من الهلال الاُبَيِّض 1-3، ويحتل الفريق الترتيب 12 برصيد 7 نقاط من 5 مباريات.
ومساء اليوم، يواجه الأهلي شندي مهمة جديدة بملعبه لاستعادة الثقة في نفوس لاعبيه وجماهيره، حين يستضيف حي العرب.
ويحتل الأهلي شندي الترتيب 13 برصيد 6 نقاط من 7 مباريات وقد حقق الفريق فوزا واحدا بملعبه وكان على الأهلي عطبرة بنتيجة 5-1، بينما خسر بذات الملعب من الشرطة وتعادل مع الأمل.
وتعتبر المباراة أول تحدٍ للمدير الفني الجديد التونسي لطفي السليمي الذي جاء قبل 3 أيام خلفا للسوداني حمد كمال.
أما حي العرب فإنه يسعى للتخلص من أزمة فشله في تحقيق الفوز الأول منذ انطلاق المسابقة، ولكن تبدو مهمته صعبة ومعقدة نفسيا أمام الأهلي شندي الذي يعاني من ذات المشكلة , ويحتل حي العرب الترتيب الـ17 قبل الأخير برصيد 4 نقاط من 7 مباريات.
____________________
◄ مباريات الْيَوْمَ في الدوري الممتاز :
* الهلال كادقلي (-- : --) الأهلي مدني
الساعة : 16:45 .. القناة : الملاعب
* الأهلي شندي (-- : --) حي العرب
الساعة : 20:00 .. القناة : الملاعب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق