24 أبريل 2017

الأهلي مدني يعود للانتصارات وقمة كردفان تنتهي بالتعادل


كتب: بدر الدين بخيت
كسر فريق الأهلي مدني صيام 5 مباريات متتالية بتحقيقه فوزا كاسحا 3-0 اليوم الاثنين، على ضيفه الأمل ضمن الأسبوع 14 من مسابقة الدوري السوداني الممتاز....
واستهلم الأهلي مدني روح لاعبه عوض كَبُّور الذي توفي مطلع الأسبوع الجاري، وحقق الفوز الكبير بأقدام الإيفواريين إبراهيما كوني في الدقيقة 3 وكوفي كونامي في الدقيقة 90، والبديل محمد حسن الكَدَر في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
ولعب الثنائي الإيفواري دورا كبيرا في فوز الأهلي مدني بالمجهود الوافر والخطورة الدائمة التي شكلاها على مرمى الأمل طوال زمن المباراة.
ورفعت النتيجة رصيد الأهلي مدني إلى 11 نقطة، وتجمد الأمل عند 9 نقاط.
وبعد المباراة رفع لاعبو الأهلي صورة كبيرة تحمل صورة اللاعب الراحل عوض كبور، في إشارة لإهداء الفوز لروحه.
وفي مباراة أخرى، أفلت الهلال الاُبَيِّض من الخسارة في ملعب مضيفه الهلال كادُقُلِي، حينما أحرز مهند الطاهر التعادل في الدقيقة 70، في مقابل هدف التقدم لأصحاب الأرض الذي ناله المالي فوديو في الدقيقة 19، وذلك ضمن الأسبوع 13.
ورفع الهلال كادقلي رصيده إلى 21 محافظا على تواجده بين الخمسة الكبار ،لكنه فشل للمرة الرابعة على التوالي في تحقيق الفوز ، أما الهلال الأبيض فقد رفع رصيده إلى 20 نقطة من 12 مباراة.
وفي كوستي استعاد الوافد الجديد تِرَيْعَة البِجا نغمة الانتصارات وحقق فوزا غاليا على مضيفه الرابطة كوستي 1-0 ضمن الأسبوع 14، ونال الهدف حامد بشير في الدقيقة 58، ليرفع تريعة البجا رصيده إلى 19 نقطة وهو الفوز الأول للفريق بعد 3 خسائر متتالية، وتجمد الرابطة في 17 نقطة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق