03 مايو 2017

معتصم جعفر يترشح لتنفيذية الاتحاد العربي



أعلن اتحاد الكرة القدم السوداني، الذي يرأسه الدكتور معتصم جعفر، في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، عن خوضه انتخابات الاتحاد العربي لكرة القدم المقرر لها يوم الجمعة القادم بالعاصمة المصرية القاهرة....
وجاء في البيان أن وفدًا من الاتحاد غادر إلى مصر للمشاركة في اجتماعات الاتحاد العربي وحضور قرعة البطولة العربية التي ستستضيفها مدينتا القاهرة والإسكندرية خلال الفترة من 22 يوليو المقبل وحتي السادس من أغسطس 2017.
وكشف معتصم جعفر عن وفد الاتحاد السوداني الذي سيشارك في الفعالية العربية والذي يترأسه وإلى جانبه السكرتير العام للاتحاد مجدي شمس الدين وأسامة عطا المنان أمين الصندوق.
وقال رئيس الاتحاد السوداني: "قدمت أوراق ترشيحي لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم، وسأتنافس مع مرشحي مصر وليبيا وتونس والمغرب لشغل أربعة مقاعد عن قارة إفريقيا".
وقال جعفر إن ترشيحه لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم تم بقرار من مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، وأن ذلك جاء امتدادًا لتواجد الكفاءات السودانية في المواقع الإقليمية والقارية والدولية.
وأكد على أهمية تواجد السودان في الاتحاد العربي والذي يقوم بنشاط كبير على مستوى الأندية والمنتخبات من المحيط إلى الخليج، لافتًا إلى أن السودان يتمتع بعلاقات خارجية متميزة مع الاتحادات العربية ولديه سمعة كبيرة وسط هذه الاتحادات.
وأضاف معتصم جعفر أنهم سيعملون جاهدين على تحقيق ذلك مجددًا ثقته في شخصه واتحاده في دخول المكتب التنفيذي.
واستطرد: "سأقوم خلال تواجدي بالعاصمة المصرية القاهرة بالعديد من التحركات على الوفود العربية التي تشارك في الانتخابات من أجل تعزيز تواجد السودان في المكتب التنفيذي الذي يعد حقاً طبيعياً لكونه من الدول التي تتمتع بثقل كبير على الصعيدين العربي والإفريقي خلال السنوات الماضية".
ومن ناحية أخرى، أكد رئيس اتحاد الكرة السوداني أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أرسل له رسميًا دعوة لمشاركة وفد السودان في أعمال الجمعية العمومية للفيفا رقم 67، التي تستضيف اجتماعاتها مملكة البحرين في يومي 10/11 من مايو الجاري.
وسيقود الوفد رئيس الاتحاد الدكتور معتصم جعفر سر الختم، والسكرتير العام مجدي شمس الدين المحامي وأمين أسامة عطا المنان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق