06 مايو 2017

حي الوادي يهزم المريخ كوستي .. وثلاث مواجهات قوية اليوم


واصل حي الوادي الوافد الجديد من مدينة نيالا، انتصاراته بمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، بفوزه امس السبت على ملعبه أمام ضيفه المريخ كوستي بنتيجة 2-0 ضمن الجولة الـ16 من المسابقة....
أحرز هدفي الوادي المهاجم الجامبي أبوبكر توريه في الدقيقة 37، ولاعب الوسط الإيفواري الأصل السوداني الجنسية مامادو الأمين "مالا" في الدقيقة 67 , ورفع أبوبكر توريه أهدافه إلى 9 أهداف وبات في صدارة الهدافين الأجانب.
وأوقف حي الوادي بهذا الفوز انتفاضة المريخ كوستي وسجله الجيد الذي تفادى فيه الخسارة خلال آخر 5 مباريات، ورفع رصيده إلى 24 نقطة بينما تجمد رصيد كوستي عند 11 نقطة.
هذا وتتواصل جولة الدوري السوداني بثلاث مباريات الْيَوْمَ الأحد، ففي مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ16 يلتقي المريخ نيالا صاحب الترتيب 12 برصيد 15 نقطة، ضيفه الرابطة كوستي الذي يحتل المركز 11 برصيد 16 نقطة.
وفِي مباراة اخرى، يفتتح فريقا المريخ الفاشر والشرطة مباريات الأسبوع 17، ويحتل الشرطة المركز السادس برصيد 25، بينما يتذيل المريخ الفاشر الترتيب برصيد 10 نقاط.
وضمن الأسبوع 17 أيضا، بمدينة شندي شمال السودان، يحل الوافد الجديد تريعة البجا صاحب المركز الثامن بـ23 نقطة، ضيفا على الأهلي شندي الذي يحتل المركز الخامس بـ26 نقطة، ويأمل أصحاب الأرض في العودة لسكة الانتصارات بعد الخسارة الصادمة في المباراة السابقة من الهلال الأبيض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق