07 سبتمبر 2017

محمد موسي مدرب المريخ في تصريحات




 
 هكذا أدرت القمة.. والعمل في المريخ تحد كبير.
كشف محمد موسى، المدرب الشاب المكلف بفريق كرة القدم بنادي المريخ، تفاصيل إدارته مباراة قمة الكرة السودانية التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

وأوضح موسى في حوار ل الفارق بينه وبين سلفه جارزيتو، موضحا رأيه في عديد الأمور التي تخص فريقه.
وفي هذه المساحة حوار موسي مع احد الوسائل الاعلامية



💫  كيف أدرت أول مباراة قمة في تاريخك وأنت أصغر مدرب يتولى المريخ؟

مباراة القمة من المباريات المهمة جدا للجمهور، وتكتسب أهميتها من واقع التنافس التاريخي بين المريخ والهلال، وأدرناها بهدوء وكنا الأكثر تركيزا، حيث أضعنا عددا كبيرا من الفرص كانت كفيلة بخروجنا فائزين.


💫 وما رأيك في النتيجة التعادلية 1-1 بملعبك؟

طموحنا كان الفوز لكننا خرجنا بالتعادل أمام ندنا التقليدي في مباراة بالدوري الممتاز، وأنا أشكر اللاعبين جميعا على الأداء الكبير الذي قدموه، ولازمنا سوء توفيق وطالع في الفرص التي أضعناها.
 

💫 ما الذي اختلف بينك وبين سلفك جارزيتو في إدارة القمة؟

أجريت تعديلات على التشكيل، وخضنا المباراة بذات التنظيم الذي لعبنا به آخر مواجهة تنافسية وكانت ضد فريق أهلي الخرطوم، وبالنسبة لي كمدرب أجريت تعديلا بعد استلامي المهمة من المدرب الكبير دييجو جارزيتو، في التنظيم واختيار العناصر.
 

💫 ما هي الاستراتيجية التي واجهت بها الهلال؟

أضفت في مباراة الهلال علاوة على التنظيم الذي خضت به مواجهة أهلي الخرطوم، بعض الجوانب التكتيكية، وركزنا على بعض اللاعبين في المنافس، ونقاط الضعف التي رأينا أنه يجب استغلالها، وبالفعل خلقنا فرص كثيرة لإحراز الأهداف، كما ركزنا على نقطة مهمة وهي امتلاك خط الوسط ونجحنا.


💫 كيف ستتعامل مع مباراة الشرطة وهي الأولى  لك في الممتاز بالدور الثاني؟

كل فرق الدوري لم تعد كالسابق من حيث تنافسيتها ونديتها، فقد كانت تلعب أمام العملاقين المريخ والهلال وهي مستسلمة تماما، لكن الوضع اختلف الآن فقد أصبح لديها طموح كبير جدا، والشرطة رغم أنه فريق صعد للممتاز لأول مرة، لكنه قدم مستويات فنية كبيرة جدا ومحترمة، وفاز على المريخ في الدور الأول، ولذلك سنبذل قصارى جهدنا لنفوز بملعبنا.

 

💫 ما هي مخططاتك لتعويض غياب عناصر مؤثرة مثل التكت ونمر؟

هما نجمان مهمان، ولكن كل اللاعبين الموجودين بكشف المريخ يتمتعون بنفس الكفاءة والمستوى الفني للغائبين، وثقتنا فيهم كبيرة، ونحن بطبيعة الحال نتوقع غيابات بسبب الإصابات والإيقافات لتراكم البطاقات، وهي مشاكل تواجه كل مدرب وسنحاول أن نتغلب عليها.

 

💫 ما هو التحدي الذي يواجهك كمدرب؟

العمل بالمريخ في حد ذاته يمثل تحديا، جئت لمنصبي بحكم أنني ابن النادي، في ظل ظروف معلومة للجميع، وأتقدم بشكري لكل القطاعات العاملة في المريخ والجمهور، على ثقتهم، وأتمنى من الله أن يساعدني في أداء واجبي بنجاح، وسواء استمريت في المهمة أو جاء مدرب آخر فأنا رهن إشارة النادي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق