12 فبراير 2018

السنترالرياضية ثلاث مواجهات ملتهبة اليوم في الممتاز



تشهد ملاعب 3 مدن مختلفة عصر ومساء الْيَوْمَ الثلاثاء، مباريات الأسبوع الثاني بالمجموعة (ب) لمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم في نسخته الـ 23.
وتسعى 5 فرق من بين 6 نحو تحقيق الفوز الأول، فيما يسعى الأهلي مروى لتعزيز فوزه الثاني على التوالي بملعبه....
بإستاد كريمة، سيواجه متصدر المجموعة الأهلي مروى، إمتحانا صعبا أمام ضيفه حي الوادي الذي تعاقد مع لاعبين مميزين وأفضل خبرة في مسابقة الممتاز لأكثر من 10 سنوات، مثل الخماسي راجي عبد العاطي وعلاء الدين يوسف وعلي جعفر ومحمد علي سفاري ولاعب المحور إبراهيم جعفر الذي سيغيب لإستمرار علاجه بمصر.
وخاض الوادي فترة إعداد مثالية بالعاصمة الخرطوم لعب خلالها 15 مباراة ودية جعلته قريبا من اجواء اللعب التنافسي الذي ستكون مباراته أمام الأهلي مروي غدا هي الأولى له في المسابقة.
أما الأهلي مروي فإنه يسعى لتعزيز بدايته المثالية التي قادته للفوز بمباراته الأولى في إفتتاح المسابقة على المريخ كوستي بثلاثية، وللفريق 3 نقاط.
المباراة الثانية عصرا بمدينة القَضَارِف، ستجمع بين الشرطة وضيفه المريخ كوستي، ويسعى كليهما لتحقيق فوزه الأول، فالشرطة إنتزع تعادلا مهما من مضيفه الخرطوم الوطني في الجولة الأولى ولديه نقطة واحدة، بينما يعيش المريخ كوستي ضغطا كونه سيخوض مباراته الثالثة ولديه نقطة واحدة فقط، من تعادله بملعبه مع كوبر الصاعد.
وستكون مباراة الأمل عطبرة مع ضيفه الخرطوم الوطني هي قمة الجولة، من واقع الشخصية الفنية للامل الذي خسر في اللحظات الآخيرة من مضيفه الهلال الاُبَيِّض، بينما قدم الخرطوم مباراة قوية تكتيكا وفنيا أمام الشرطة، ولكنه افتقد اللمسة الآخيرة، وهي المباراة الأولى لمدرب الخرطوم إيمانويل أمونيكي النيجيري خارج ملعبه.
وستكون المباراة ذات بعد عاطفي لثنائي الخرطوم الوطني الظهير الأيسر موسى قديم وصانع الألعاب معتز التكت اللذان إنتقلا من ناديهما السابق الأمل للخرطوم، خلال فترة التعاقدات الشتوية الآخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق