18 فبراير 2018

السنتر الرياضية هلال الأبيض يقتنص فوزا مثيرا من الخرطوم


كتب: بدر الدين بخيت
ضمن مجموعة الهــلال ، فرط فريق الخرطوم الوطني، في الفوز على ضيفه هلال الأبيض، وخسر أمامه بنتيجة 3 ـ 2، مساء اليوم الأحد باستاد الخرطوم ضمن الأسبوع الرابع لفرق المجموعة (أ) بمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.
وحول الهلال الأبيض خسارته بهدف إلى فوز بنتيجة (3-2)، وتقدم سيف تيري بهدف السبق للخرطوم في الدقيقة 30، قبل أن يدرك مهند الطاهر التعادل للضيوف من ركلة جزاء، من لمسة يد لمدافع الخرطوم محمد س...فاري في الدقيقة 41.
وأحرز هلال الأبيض هدفين عن طريق مهاجم الخرطوم السابق أمين إبراهيم ومهند الطاهر من ركلة ثابتة "ق 47 و60"، قبل أن يقلص سيف تيري النتيجة لفريقه بهدفه الشخص الثاني "ق 83".
ورفع هلال الأبيض رصيده إلى 6 نقاط، من مباراتين متصدرا المجموعة، بينما تجمد رصيد الخرطوم الوطني عند نقطتين من تعادلين في أول مباراتين، ولحقت بذلك الخسارة الأولى بالمدير الفني للخرطوم إيمانويل أمونيكي.
وظهر الفريقان بصورة جيدة، لكن الهلال الأبيض كان الأخطر، وظهرت معاناة الخرطوم كثيرا في قلب الدفاع الذي لعب فيه لأول مرة لاعب الفريق الرديف محمد سفاري، بدلا عن محمد حسن الطيب الذي غاب لظروف أسرية، إلى جانب معانة أخرى في منطقة الوسط التي لعب فيها عاطف صديق.
وضمن ذات المجموعة بمدينة كوستي فشل المريخ كوستي للمرة الرابعة التوالي والثانية بملعبه في تحقيق الفوز، بعد تعادله سلبيا مع ضيفه الأمل في مباراة متكافئة، كان فيها أصحاب الأرض الأقرب للفوز في الشوط الأول.
وتفوق الأمل في الشوط الثاني وأضاع له عليش عبد الرحمن لاعب مريخ كوستي السابق عدة فرص مؤكدة إلى جانب تألق حارس المريخ عمار حسن.
وبتلك النتيجة رفع كوستي نقاطه إلى 3 من 4 مباريات، وصل الأمل إلى نقطتين من 3 مباريات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق