18 سبتمبر 2018

السنتر الرياضية تعرف على نتائج مباريات الدوري البقاء



متابعة: ايمن حامد

اقيمت عصر ومساء امس الثلاثاء ثلاثة مباريات في الجولة السادسة بالمرحلة الثانية لفرق الهبوط بمسابقة الدوري السوداني الممتاز ..
حيث نجح الأهلي الخرطوم، في الفوز بمباراته الفاصلة أمام الأمل، (1-0)، على ملعب الخرطوم، بهذه النتيجة الأهلي نجح بهذه النتيجة في استعادة المركز الثاني من ود هاشم، متساويًا معه في النقاط، ولكنه يتفوق عليه في المواجهات المباشرة، وتجمد الأمل عند 27 نقطة، لكن الخسارة لم تؤثر على صدارته لل...ترتيب.' ..
وفي مباراة أخرى، تعادل فريق الأهلي عطبرة مضيفه الهلال كادقلي سلبيًا، موقفًا بذلك سلسلة انتصارات الأخير المتتالية، ليرفع هلالكادقلي رصيده لـ21 نقطة، والاهلي عطبرة لـ14 ..
وفي سنار، عزز ود هاشم، موقعه في منطقة الأمان بفوز قاتل على ضيفه المريخ نيالا الذي تأكد هبوطه بنتيجة (2-1) بهذه النتيجة رفع ود هاشم رصيده إلى 25 نقطة محتلا الترتيب الثاني مؤقتا ، أما المريخ نيالا فتجمد رصيده عند نقطتين بعدما تلقى الخسارة السادسة على التوالي في المرحلة الثانية من دوري الهبوط ..
وبمدينة كوستي، رفض الحكم انطلاق المباراة التي كانت ستجمع بين المريخ كوستي وضيفه حي الوادي نيالا، وذلك بسبب هطول الأمطار، والتي أثرت بشكل كبير على أرضية الملعب، وبناء على ذلك فإن المباراة سوف تلعب في ذات الملعب عصر الْيَوْم الأربعاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق