21 مارس 2019

النجم الساحلي يُعلق على مواجهة الهلال بالكونفيدرالية


متابعة: ايمن حامد
 رفيق المحمدي، المدرب المساعد بالجهاز الفني للنجم الساحلي التونسي، أن قرعة فريقه في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، جاءت متوازنة.
وأوقعت القرعة، التي سحبت امس الأربعاء في مقر الاتحاد الأفريقي بالقاهرة، النجم الساحلي، في مواجهة الهلال، في أقوى مواجهات هذا الدور.
وقال المحمدي: "علينا الإعداد جيدًا لموقعة الهلال، وسنتخطى عقبته ونتأهل إلى نصف النهائي، خاصة وأن الكونفيدرالية من الاهداف المرسومة لفريقنا هذا الموسم".
وتابع "بإذن الله بعد أن ننجح في تخطي عقبة المريخ السوداني، في إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية ، سنركز اهتمامنا  على مباراة الهلال السوداني".
بينما قال المدرب التونسي لطفي السليمي، أن منافس النجم الساحلي، الهلال السوداني، عنيد وصعب جدا على أرضه، وفي الفترة الأخيرة مع عودة المدرب نبيل الكوكي، تحسن مردوده خارج أرضه وكسب خبرة وصلابة دفاعية ستساعده كثيرا".
وتابع "أما النجم سيسافر إلى السودان مرتين، واحدة لملاقاة المريخ السوداني في كأس زايد، والثانية لملاقاة الهلال في كأس الكونفدرالية، ولن تكون الأمور سهلة بالنسبة له لكنني أعتقد أن الفريق يملك من الإمكانيات التي ستساعده على تخطي عقبة الهلال بفضل خبرة لاعبيه وجاهزية نجومه".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق