01 مارس 2019

مهاجم الاشانتي يصدم زيسكو قبل مواجهة الهلال


كتبت:دارالنعيم عابدين

رفض مهاجم فريق الاشانتي كوتوكو الغاني البوركيني يعقوب سونجني الانتقال الي فريقي زيسكو ونكانا حيث قال
سونجني يعقوبة "أشعر بالارتياح ، لقد حظيت بفرصة الفوز في جميع مبارياتنا في المسابقة  كانت النتيجة امام نكانا مخيبة للآمال ، لم نكن نتوقع تلك الهزيمة ولكن جزء من كرة القدم

"أنا سعيد بتسجيل هدفي الأول ونأمل أن يحصل النادي على  التأهل للدور القادم

"لم أكن حزيناً  لعدم التسجيل نعم ، لأننا كنا نربح وكنت أساهم بشكل كبير في الفريق أشعر أنه من الجيد أن يسجل ولكن الفوز مهم للغاية مما يجعل الجميع يشعرون بالارتياح.

"أنا لا أعرف بتلك الأشياء (كان يتحدثون عن السحر) أنا أعرف بالله فقط. شكرا للمدرب وزملائه والإدارة والجماهير على دوافعهم ودعمهم. أحث الجماهير على الالتفاف خلفنا في هذه المسابقة

"قرأت القصص عن اهتمام نكانا وزيسكو ببعض المواقع. أنا لا أغادر الاشانتي كوتوكو الآن

لانه  من أكبر الأندية في القارة الافريقية وليس لدي خطة لمغادرة الآن. أريد أن أترك بصمة في النادي."

"أنا حقا أحب النادي والمشجعين المدهشين. إنهم مدهشون للغاية لدعمهم الثابت للفريق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق