06 مارس 2019

هيئة الرياضة في كوماسي تطالب بتغيير موعد مباراة الهلال


كتبت:دارالنعيم عابدين

أخبرت هيئة الرياضة في كوماسي الاشانتي كوتوكو الغاني بتغيير وقت المباراة أمام الهلال من الساعة الرابعة مساءً إلى الثالثة بعد الظهر لأن الكشافات في الملعب لا تعمل.
 لوحة النتائج معطلة لأكثر من 5 سنوات ان الأشخاص المسؤولين عن منشأة وطنية كبيرة مثل ملعب بابايارا إنهم يستأجرون المكان لإقامة الحفلات الموسيقية والمآتم وحتى الذهاب إلى حد فرض رسوم على الطلاب لاستخدامهم أثناء الرحلات الداخلية.
لجعل الأمور معقدة للفهم  جعلت هيئة الرياضة قريبة من 100000  ورسوم الصيانة من مباريات الاشانتي كوتوكو لكنهم لا يستطيعون توفير بيئة ملائمة للنادي في أكرا  استغرق منسا أوتابيل لإصلاح الكاشفة المنكسرة في الاستاد الوطني لأنه كان يحتاج إلى استخدامه لصالون الصلاة لمدة 3 أيام.
الحكومة تضع مسئولا عن الاستاد الوطني له السلطة لتسويق المنشأة وتوليد الدخل
ولكن بعد سنوات  فإنه يبقى مع لوحة النتائج عطل  الأضواء الكاشفة الخاطئة  والمراحيض غير مميزه المقاعد المكسورة ، المدرجات القذرة الملعب غير جاهز مسارات المشوهة  ارتفاع عدم الكفاءة في غانا غير واقعي. تقوم بتعيين أشخاص لإصلاح المشاكل يأخذون رواتبهم من  فقط للشكوى من المشاكل إذا كانت لوحة النتائج والأضواء الكاشفة خاطئة ،فستكون لديك مسئولية إصلاحها وعدم الشكوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق