10 يناير 2020

المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق الهلال حمادة صدقي



قال المدير الفني لفريق الهلال حمادة صدقي، في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الجمعة، بالجوهرة الزرقاء: "مباراة النجم على أرضنا أصعب من مباراتنا معه في الجولة السابقة، رغم أن الفريق عاد بالفوز من خارج ملعبه، فهو الآن مطالب بتكرار الفوز في أم درمان" ؛ وأضاف: "الفوز يجعل فريقي قريبا من الترشح للمرحلة التالية"، مشددا على أن الهلال لن يرضى بغير الفوز على النجم الساحلي.
وتمنى صدقي لو أن الهلال وجد ما بين مباراة النجم الساحلي السابقة والحالية، فرصة لخوض العديد من المباريات بالد...وري السوداني للوقوف على كل صغيرة وكبيرة، لكن الدوري توقف واضطر إلى خوض مباراة ودية، استفاد منها بعض الشيء وأكمل تأهيل الفريق في بقية التدريبات.
وعن الانتدابات الجديدة في قائمة الهلال، التي جاءت بالمهاجم العراقي عماد محسن، وقلب الدفاع ديديه كاديو، قال صدقي، إنه لا يستطيع الحكم على لاعب لم يتابعه في المبارايات، ولكنه أكد أن عماد محسن سيكون ضمن قائمة الـ18 لمباراة الغد.�وعن تلقيه عرضا من نادي سموحة المصري، قال صدقي: "نعم.. اللاعب أو المدرب حينما يتألق، تنهال عليه العروض، لكنني لن أترك الهلال، فهو فريق كبير في إفريقيا ومحترم، ويربطني به عقد، وأنا ملتزم به".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق