15 فبراير 2021

السنتر الرياضية ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻳﺤﻞ ﺿﻴﻔﺎً ﺛﻘﻴﻼً ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻣﻞ ﺍﻟﻠﻘﺐ ﺍﻻﻫﻠﻲ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺘﺎﺩ ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ مساء اليوم

يستضيف الاهلي المصري حامل اللقب اليوم الثلاثاء المريخ في قمة مواجهات المجموعة الاولى من دوري ابطال افريقيا باستاد القاهرة.

ويدخل الاهلي المعروف بنادي القرن وصاحب الرقم القياسي في حصد دوري ابطال افريقيا برصيد 9 القاب كاكثر اندية القارة السمراء تتويجا باللقب بدفعة قوية بعد حصوله على برونزية مونديال الاندية.

تحد جديد

ينزل المريخ أول مباراة له في دوري المجموعات بدافع قوي هو الظهور بشكل مشرف واثبات احقيته بالوصول لهذا الدور حيث يمثل تحد وحماس كبير للاحمر وجماهيره وغاب المريخ عن اخر ثلاث نسخ من دوري ابطال افريقيا وكانت اخر مشاركة في عام 2017 في مجموعة جمعته مع الهلال والنجم الساحلي التونسي وفيرفاريو دا بيرا الموزمبيقي.

ويريد المريخ تحت قيادة مدربه الجديد التونسي نصر الدين النابي تغيير الصورة الباهتة والظهور بشكل مشرف خاصة ان المباراة تجمعه مع صاحب الرقم القياسي بعدد بطولات ابطال افريقيا وصاحب برونزية مونديال الاندية الاخيرة.

ويمثل هذا اللقاء اختبار حقيقي لنصر الدين النابي الذي استلم قيادة الفريق قبل اقل من اسبوعين حيث ان تحقيق نتيجة ايجابية تعطي دفعة هائلة لمسيرته مع الاحمر.


صورة باهتة

يواجه المريخ انتقادات كبيرة على المستوى المحلي ولم ينجح في تحقيق الانتصار في اخر جولتين في الدوري السوداني الممتاز وسقط في فخ التعادل امام الشرطة القضارف والخرطوم الوطني على الرغم من ذلك يتربع المريخ على صدارة الدوري الممتاز ب 19 نقطة بفارق نقطة عن الهلال.

وتمثل ايضا المباراة تحد حقيقي

للتونسي نصر الدين النابي الذي تدريب المريخ بعد رحيل ديديه جوميز الذي تحول لتدريب سيمبا التنزاني.

وستشكل تحقيق نتيجة ايجاببة دفعة هائلة في مسيرة التونسي مع المريخ وأعطاء الثقة للاعبين والمنافسة في مجموعة قوية تضم ايضا سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكنغولي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق