26 أغسطس 2021

المهاجم روبيا الكيني يعلن مغادرة ليوباردز




كتبت :دارالنعيم عابدين 


يخسر فريق  ليوباردز الكيني هدافه الحالي" إلفيس روبيا" عندما ينتهي الموسم المهاجم  الذي يحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين برصيد 17 هدفًا خلف مهاجم Kariobangi Sharks ، Erick Kapaito ،Elvis Rupia اخبر زملائه أنه سيغادر  عندما ينتهي الدوري في أواخر أغسطس، "لقد اتخذ روبيا قرارا بعدم تجديد عقده مع ليوباردز".


"لم يذكر  سبب رغبته في المغادرة ، على الرغم من أن النادي سيحرص على استضافته لمزيد من المواسم ، لكن  القضايا المالية يجب أن تكون قد أثرت على قراره".


تم ربط روبيا بالانتقال إلى Tusker ، لكن المصدر لم يكشف عما إذا كان مهاجم Wazito و Nzoia Sugar السابق يجري محادثات مع نادي Ruaraka، "من المؤكد أنه لم يشرع في مفاوضات مع أي طرف لأنه تلقى اتصالات من أندية داخل وخارج البلاد".


"الوقت لاتخاذ قرار بشأن المكان الذي سيتجه إليه بعد ذلك ليس الآن ، فهو يريد إنهاء الدوري قبل أن يبدأ في التفكير في الخطوة التالية على نطاق واسع قبل توقيع الصفقة التالية ".


تم ربط Tusker بعدد من اللاعبين ، بما في ذلك Clifton Miheso من Gor Mahia و Charles Momanyi. أوضح Miheso أنه لن يجدد عقده مع K'Ogalo وبدأ بالفعل محادثات مع Tusker. من ناحية أخرى ، قال مومانيي إنه مستعد لشطب الديون المستحقة له على جور ماهيا حيث كان يتوقع الاستقالة عند انتهاء الموسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق