26 سبتمبر 2021

لاعب برشلونة يكشف سبب انضمامه الي آرتا سولار الجيبوتي





كتب :دارالنعيم عابدين 



قال" أليكس سونج" ، لاعب خط وسط برشلونة وأرسنال السابق ، والذي يلعب حالياً مع الفريق الجيبوتي آرتا سولار 7 ، عن سبب انضمامه إلى الفريق غير المعروف وصراع أرسنال وكاتالونيا.


لقد صدمت العالم بالتوقيع على Arta Solar 7 وهو فريق غير معروف في جيبوتي ، وعن اة الذي دفعه لقراره بالانضمام إلى النادي، أكد انه كان الأمر سهلاً للغاية ، لقد لعبت منذ ما يقرب من 17 عامًا في أوروبا وأردت تطوير شيء ما هنا في إفريقيا ، رئيس النادي (Arta Solar) رجل طيب ولديه رؤية جيدة لكرة القدم الأفريقية، عندما كنت في أرسنال وبرشلونة ، صنع الناس قصتهم ولكني أريد أن أصنع قصتي الخاصة وأن أفعل شيئًا مختلفًا.


عندما أتيت إلى جيبوتي ، كان هناك الكثير من اللاعبين الشباب هناك لم تتح لهم الفرصة لرؤية لاعب مثلي ، لقد رأوني فقط على التلفزيون والآن أصبح هذا الحلم حقيقة، أنا أعمل مع اللاعبين كل يوم ، فهم مختلفون ويريدون أن يكونوا مثلي ، فهذه فرصة جيدة لهم وأود أن أعلمهم كل يوم.


عندما أغادر جيبوتي ، سيكون أبنائي أكثر فخراً بي ، أريد فقط أن أكتب قصتي الخاصة، عندما تلعب في أوروبا ، لديك قصة مختلفة لأن هناك الكثير من اللاعبين الجيدين ، لكن وظيفتي هي القدوم إلى إفريقيا لتغيير العقلية وأرد لأفريقيا ما أعطته لي عندما كنت صغيراً وأنا سعيد للغاية لأنني أخذت بعض اللاعبين الذين كنت ألعب معهم ليأتوا وينضموا إلي هنا.


كنت هنا في كينيا مع منتخب الكاميرون منذ سنوات عديدة ورأيت الكثير من الكينيين يحبون آرسنال حتى الأطفال الصغار كانوا يتابعونني في كل مكان ، وهذا هو الحلم عندما نفعل شيئًا كهذا لأنه لا يمكنك شراء شيء كهذا بالمال عندما تمنح الناس السعادة وتجعلهم يحلمون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق