08 يناير 2022

السنتر : صخرة الخيالة محمد حبيب في حديث خاص تالقي سيمهد طريقي للمنتخب.. التكاتف وراء صحوة الخيالة

 صخرة الخيالة محمد حبيب في حديث خاص


تالقي سيمهد طريقي للمنتخب.. التكاتف وراء صحوة الخيالة



////////


يعد المدافع الشاب محمد حبيب من أفضل مدافعي الدوري الممتاز وقد برز مع نادي هلال الفاشر في العديد من المباريات حاجزا مقعده في التشكيل الأساسي مع أكثر من مدرب تعاقب على تدريب الفريق بفضل مقدراته والتي وضعته تحت المجهر .

حول مسيرته التي مازالت في البدايه تحدثنا معه في حوار خاص فيما يلي نصه :



//////////


بداياتك وأهم المحطات في مسيرتك؟ 


بدايتي ككل اللاعبين السودانين بروابط الناشئين ثم شباب الموردة والفريق الأول فهلال الفاشـر. 

ومنذ قيدي بشباب الموردة كنت أشارك في دوري الشباب ومع الفريق الأول. 


بمن تأثرت من المدافعين؟


مع احترامي لكل اللاعبين وخاصة المدافعين إلا أنه لكل شيخ وطريقته لذا فإنني أود أن أشق طريقي بعيدا عن المقارنه مع الآخرين. 


ما الأسماء التي ترى انهم مدافعين مميزين؟


هناك عدد كبير من المدافعين المميزين وكل مدافع يختلف عن الآخر في طريقة لعبه ولكنني أرى أن المدافع الجيد هو الذي يدافع عن مرماه ويستخلص الكرات ولايتصدأ لمقابلات الفردية. 


ما الفارق بين الموردة وهلال الفاشر؟

هناك فارق على مستوى التنافس فالموردة عندما كنت العب فيها كانت تلعب بدوري الدرجة الأولى والتأهيلي وهلال الفاشر بالممتاز وهي منافسه أعلى ولكنني تعلمت ابجديات كرة القدم في الموردة وقدمتني بصورة طيبه وهلال الفاشر طور من مستواي الفني واصبحت اكثر نضجا من السابق. 


كيف وجدت الدوري الممتاز؟


هناك اهتمام كبير فكل الفرق تستعد وتتعاقد مع ابرز النجوم وتنتظم في معسكرات والتنظيم جيد من قبل الاتحاد السوداني لكرة القدم و التنافس عالي جدا بين اللاعبين وهو بوابة العبور للقمة والمنتخبات الوطنية. 


لماذا تخطاك الإختيار للمنتخب الوطني؟ 


الإختيار لم يتخطاني فقد هاتفني المدير الفني للمنتخب الخبير برهان تية وأكد بأنني ضمن مجموعة من اللاعبين الذين يود ضمهم للمنتخب وتالقي في الموسم الجديد سيمهد طريقي نحو كتيبة صقور الجديان. 

وعلى أن اقاتل من أجل افتكاك مقعد ضمن الكلية وهو ما اطمح إليه في الفترة المقبلة في قادم استحقاقات المنتخب. 


ما سر صحوة الخيالة نهاية الموسم؟ 


عانينا من سوء طالع في البدايات وكذلك وهو أثر على نتائج الفريق واعتقد ان تكاتف الجميع الإدارة والجهاز الفني اللاعبين هو سر صحوتنا وأعتقد أن المدرب الشاب أيمن دامبا وطاقمه المعاون قاموا بعمل كبير جنى الفريق ثماره وكانت لحظات لا تنسى فقد قمنا بعمل كبير ولو كانت الدورة الثانية في بداياتها لنافس الفريق على المقاعد الاربعه الأولى. 



هلال الفاشر فقد أكثر من نجم؟ 


هذا صحيح وفي المقابل إستقبل اكثر من نجم اخر هذه هي سنة الحياة ويبقى الكيان وعلينا أن نتماسك ونتحد من أجل سمعة الفريق والذي يمثل ولاية شمال دار فور في الممتاز. 

وفاشر السلطان تستحق بأن يكون ممثلها ضمن المقدمة وفي طليعة الاندية من كل النواحي. 


ماذا بشأن حظوظ الخيالة في الموسم الجديد؟ 


ستكون كبيرة وهناك تفاؤل خاصة بعد الطريقة التي ختمنا بها المنافسة وعلينا تفادي الأخطاء ومعالجتها وتقديم أفضل ما لدينا ونسعى أن نكون من ضمن اندية المقدمه في المنافسة وهو المكان الطبيعي للخياله 


جمهور الخيالة متعطش لرؤية فريقه؟ 


في رائي ان هلال الفاشر يمتلك اعظم جمهور فقد طوقونا بحبهم ودعمونا في أحلك الظروف نحن سعداء بهذا الجمهور الوفي ونسعى لان رد لهم الدين بأفضل ما يكون ونعدهن بظهور مشرف للفريق وأداء ممتع للغاية وسنكون على قدر التحدي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق