28 مارس 2022

السنتر : المدير الفني لصقور الجديان في إفادات مهمة برهان تيه: القائمة الحالية ليست نهائية والباب مفتوحٌ أمام كل مجتهد تنتظرنا برمجة ضاغطة بتصفيات "الكان والشان" ونعول كثيراً على التجارب الإعدادية ننتظر مستوي جيد مباراة اليوم أمام تنزانيا ولا أهتم النتائج مشاركة نجوم القمة بالمنتخب في مباريات معسكر دار السلام مهمة وتمكننا من تنفيذ ما نخطط له

 المدير الفني لصقور الجديان في إفادات مهمة

برهان تيه: القائمة الحالية ليست نهائية والباب مفتوحٌ أمام كل مجتهد

تنتظرنا برمجة ضاغطة بتصفيات "الكان والشان" ونعول كثيراً على التجارب الإعدادية

ننتظر مستوي جيد مباراة اليوم أمام تنزانيا ولا أهتم النتائج

مشاركة نجوم القمة بالمنتخب في مباريات معسكر دار السلام مهمة وتمكننا من تنفيذ ما نخطط له

  


حاوره بدار السلام: عاطف السيد


توقّع مدرب المنتخب الوطني، برهان تيه، أنّ تحقق العناصر التي تمّ اختيارها لقائمة المنتخب النجاح الباهر، كاشفًا عن أنّ المنتخب تمكّن من التجمّع في زمنٍ قياسي قبل أربعة أيامٍ من السفر إلى تنزانيا.

وقال برهان تيه حوار من العاصمة التنزانية دار السلام، إنّه متفائل بتحقيق الفائدة المرجوّة من معسكر تنزانيا فلنتابع إفاداته فيما يلي .

الباب مفتوح

كشف المدير الفني للمنتخب الوطني برهان تيه، عن أنّ الباب سيكون مفتوحًا لكلٍ من يجتهد للدخول إلى القائمة الخاصة بالمنتخب.

وقال برهان تيه، إنّ الهدف الأساسي من المعسكر الإعدادي القصير بتنزانيا، دعم تحضيرات صقور الجديان للتصفيات الأفريقية التي ستنطلق في يونيو بساحل العاج.

وأشار إلى أنّ خوض تجربتين وديتين بمعسكر تنزانيا، ستساهم في زيادة الفائدة الفنية.

وأردف" فضّلنا أنّ تبدأ التحضيرات منذ وقتٍ مبكرٍ حتى نتمكّن من تجهيز عناصرنا بالشكل المطلوب، وحتى نقف على مستوياتها  عن قرب وبصورةٍ دقيقةٍ".

وتابع" نحن حتى هذه اللحظة نمضي بصورة إيجابية في تنفيذ برنامجنا الإعدادي الذي وضعناه".

وأكمل" أعتقد أنّ الأمور تمضي في الاتّجاه الصحيح، وما ساهم في ذلك الحماس الكبير للاعبين وتلبيتهم للنداء".

وأبدى برهان تيه، ارتياحه الشديد لتجاوز لاعبيه الإرهاق، خصوصًا بعد التطوّرات التي سبقت معسكر تنزانيا.

وأشار إلى أنّ المنتخب تمّ تجميعه في ظرف أربع أيامٍ، في وقتٍ تواجه فيه البلاد ظروفٍ صعبةٍ للغاية".

وأتمّ" استطعنا تجميع اللاعبين الذين تمّ اختيارهم للسفر  وبدأنا في التحضيرات، في وقتٍ كانوا فيه يشاركون مع أنديتهم".

لن تكون هناك سلبيات

وشدّد مدرب المنتخب الوطني على أنّ البرنامج الإعدادي، لن يلقي بظلالٍ سالبةٍ لا من بعيد ولا من قريب على مباريات الدوري الممتاز.

وأضاف أنّ الجهاز الفني كان حريصًا على التنسيق مع الأجهزة الفنية للهلال والمريخ وكل الأندية من أجلّ استمرارية مشوار الفريقين في بطولة الدوري الممتاز ومجموعات دوري أبطال إفريقيا  بصورة طبيعية.

وأردف" التنسيق والتعاون مع جميع الأجهزة الفنية سيكون ديدننا في التعامُل خلال المرحلة المقبلة، وأعتقد أنّ التعاون لابدّ أنّ يكون حاضرًا لتحقيق النجاحات المطلوبة".

القائمة ليست نهائية

وأعلن الكابتن برهان تيه في سياق حديثه، أنّ القائمة التي تمّ اختيارها مؤخرًا للمنتخب الوطني وغادرت لتنزانيا ، لن تكون نهائية بأيّ حالٍ من الأحوال.

وقال تيه، إنّه لن تكون هناك أيّ مجاملاتٍ في قائمة المنتخب، لجهة أنّ الهدف هو الظهور المشرّف للمنتخب في المباريات التنافسية.

وتابع" التركيز في المرحلة المقبلة سيكون على المواهب الشابة الموجودة في الأندية"

برنامج شاق ينتظرنا

وكشف برهان تيه، عن برنامج شاق وضاغط ينتظر المنتخب الوطني في تصفيات أمم أفريقيا "الكان" وأمم أفريقيا للمحليين "الشان"، ولفت برهان إلى أن مشوار المنتخب سيبدأ من الأول من يونيو وحتى الرابع عشر من يوليو المقبل، حيث يؤدي المنتخب أربع مباريات في بحر أسبوعين فقط، ونوه إلى أنّ هذا البرنامج الضاغط يتطلّب خيارات وافرة ودرجة عالية من الجاهزية حتى لا يحدث أيِّ تراجع في أداء المنتخب بسبب البرمجة الضاغطة، ولفت برهان إلى أنّ العناصر الشابّة التي ركّز عليها في اختياراته والتي لم تخذله من قبل في نهائيات أمم أفريقيا كان الكاميرون وظهرت بمستوى جيد، تَستطيع أن تُقدِّم الأفضل في التصفيات الأفريقية المُرتقبة بساحل العاج لأنّ غالبية هذه العناصر سبق وأن شاركت مع المُنتخب في مباريات كبيرة بنهائيات الأمم وكان ظهورها مميزاً للغاية، وتمنى برهان وقفة الجميع خلف المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة حتى يتمكّن من تقديم صورة مُشرفة للكرة السودانية وحتى يتقدم نحو تصنيف يُليق بمكانة السودان الرائد والقائد والمؤسس للاتحاد الأفريقي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق