02 يوليو 2022

المريخ يواصل انتصاراته ويسحق الأبيض


واصل المريخ انتصاراته في الدوري السوداني، وحقق فوزا جديدا اليوم الجمعة، على الهلال الاُبَيِّض بنتيجة (4-0)، على ستاد حليم/شداد ضمن الأسبوع الـ23 بالمسابقة.

أحرز للمريخ كل من رمضان عجب وصلاح نمر والجزولي نوح والنيجيري توني إيدجوماريجوي، في الدقائق 6 و33 و89 و90+3، والفوز هو الثالث على التوالي بعد مباراة الديربي ثم الهلال الفاشر.

ورفع المريخ رصيده إلى 55 نقطة متساويا مع الهلال المتصدر الذي يسخوض مباراته بذات الجولة أمام الأهلي الخرطوم مساء اليوم الجمعة، فيما تجمد رصيد الهلال الابيض عند 22 نقطة محتلا المركز 14

بدأ المريخ بتركيز عال، وفاجأ الهلال الأبيض بهدف مبكر في الدقيقة 6 من الكرة التي عكسها وجدي عوض من الجانب الأيمن قابلها رمضان الخالي المراقبة داخل الصندوق، براسية قوية داخل الشباك.

بعدها قاوم الهلال الأبيض، لكنه لم يشكل أي خطورة على مرمى محمد مصطفى حارس المريخ، فيما أهدر المريخ عدة محاولات تهديفية.

على جانب آخر حقق الشرطة القضارف الفوز على الأهلي مروي (3-2)، وأحرز كل من الصادق الحرية وإبراهيم النسور وزاهر توتو، للشرطة القضارف.ف

يما سجّل لمروي كل من سليمان كوليبالي والمعز عجب، ليرفع الشرطة رصيده إلى 27 نقطة محتفظا بالمركز 11، وتجمد الأهلي مروي عند 31 نقطة محتفظا بالمركز الرابع مؤقتا.

كما فاز كوبر الخرطوم على الهلال الفاشر (2/1)، وأحرز لكوبر لاعبه خاطر عوض الله الثنائية، ليرفع كوبر رصيده إلى 28 نقطة، مرتقيا للمركز التاسع متفوقا على الهلال الفاشر صاحب المركز العاشر بفارق الأهداف.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق