20 أغسطس 2022

قرارات لمجلس إدارة الإتحاد الخرطوم المحلي لكرة القدم



إجتمع مجلس إدارة إتحاد الخرطوم المحلي لكرة القدم ظهر الخميس ١٨ اغسطس في اجتماعه رقم ٤٦ برئاسة السيد شاذلي عبد المجيد رئيس مجلس الإدارة وأصدر عددا من القرارات :

١/ إجازة تقرير دوريات الإتحاد للموسم ٢٠٢١ /٢٠٢٢ مع تقديم صوت شكر للجنة المسابقات ولجان المناطق الفرعية وهيئات الشباب والبراعم بالمحليات المختلفة وأمن الملاعب وشرطة العمليات وكل من أسهم في إنجاحها.

٢/ توجية نائب الرئيس للشئون الفنية الإدارية بتقديم مقترح لضوابط وشروط منافسة دوري ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ وتقديم تصور شامل لبداية الدوريات حسب خارطة الموسم المعتمدة من الاتحاد العام  في إجتماع الخميس المقبل.

٣/ إعطاء الإذن للجنة الشباب برفع تصورها لبداية دوري الشباب.

٤/ قبول إسترحام أندية الجموعية ورفع التجميد عن ممثل المنطقة وعضو مجلس الإدارة السيد مزمل الطيب علي أن يمارس عمله فورا مع إخوته في المجلس .

٥/ قبول إسترحام نادي السقاي ورفع كل العقوبات عنه مع الإبقاء علي عقوبات اللاعبين والإداريين والفنيين وتوجيه إنزار نهائ لفريق السقاي .

٦/ قبول إسترحام المدرب كمال عباس ورفع التجميد عنه.

٧/ طلب حضور للضباط الأربعة لنادي نجوم ابوسعد ومناقشتهم حول البيان الصادر بإسم مجلسهم لمقابلة اللجنة المعينة من قبل المجلس يوم الاحد ٢١ اغسطس ٢٠٢٢ الساعة الثانية بعد الظهر بمباني الإتحاد.

٨/شطب المدرب هيثم سلمان من كشوفات مدربي إتحاد الخرطوم وإيقافه عن العمل الإداري والفني بالاتحاد ومنعه من دخول إستادات الخرطوم حتي ولو بمقابل بناءا علي الشكوي المقدمة من لجنة الحكام وإستنادا علي توصية لجنة التحقيق ... والمادة ١٤/ سابعا من لائحة المنافسة.

١٠/ إيقاف السيد محمد احمد عبد الحبيب (الترابي) رئيس نادي الزهور عن مزاولة نشاطه لمدة عام ومنعه منه دخول إستادات الخرطوم بناءا علي الشكوي المقدمه من أحد أعضاء مجلس الإدارة وتوصية لجنة التحقيق التي كُونت لهذا الغرض.... واستنادا علي المادة ١٤/ سابعا/ ب من لائحة المنافسة.

١١/ إيقاف السيد أبوبكر الطيب من دخول جميع إستادات إتحاد الخرطوم ولو بمقابل.

*المركز الإعلامي لإتحاد الخرطوم المحلي لكرة القدم*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق