07 أغسطس 2022

المريخ يطالب بمعاقبة الهلال وعماد الصيني




 أصدر المكتب التنفيذي لنادي المريخ، والمعتمد من قبل الاتحاد السوداني للتعامل تعاقدات النادي، توضيحا مفصلا مساء اليوم الأحد، عن نتيجة الاجتماع مع الاتحاد ممثلا في نائب رئيسه ورئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين معتصم عبد السلام، حول العقد الذي وقعه لاعب الفريق عماد الصيني مع نادي الهلال خلال فترة التعاقدات الصيفية الجارية هذه الأيام. 

وقالة نادي المريخ: "بتفويض من نادي المريخ، مثل الأستاذ هيثم محمد نور مدير نظام الانتقالات في نادي المريخ، والأستاذ أبوبكر العقيد مدير نظام الانتقالات السابق بنادي المريخ نائب مدير الشؤون الإدارية حاليا بالنادي، ظهر الأحد 7 أغسطس/أب 2022، أمام لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين بالاتحاد السوداني لكرة القدم، وفقا للاستدعاء الذي تسلمه النادي بتاريخ 4 أغسطس/أب 2022، بشأن لاعب الفريق عماد الدين صلاح".

 

وأضاف نادي المريخ أن هيثم محمد نور وأبوبكر العقيد قدما توضيحات لمعتصم عبدالسلام رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين، بعد أن أكد عبدالسلام على أن اللاعب عماد الدين صلاح قد خرق عقده مع نادي المريخ بتوقيع عقد مع الهلال، مع إقرار اللاعب أمام اللجنة بعد مثوله أمامها بتوقيعه على عقد مع نادي المريخ واستلام مبلغ 15 مليون جنيه قيمة العقد كاملة، وأن اللاعب يطالب بفسخ عقده مع الالتزام بسداد المبالغ.

 

واستطرد نادي المريخ: "أبوبكر العقيد - ممثل نادي المريخ في العقد مع اللاعب عماد الدين صلاح- أكد صحة العقد الذي عرضته اللجنة بين المريخ واللاعب عماد الدين صلاح والذي يبدأ من تاريخ 12 يوليو/تموز 2022 وينتهي في 12 يناير/كانون ثان 2024، وأوضح أن العقد تم إدراجه في نظام الانتقالات الدولي بتاريخ 28 أغسطس/أب 2021".

 

وزاد: "بدوره ذكر هيثم محمد نور للجنة أن تعاقد نادي الهلال مع اللاعب عماد الدين صلاح وإدراج العقد في نظام الانتقالات الدولي من جانب نادي الهلال تم رغم إعلان نادي المريخ في 24 مارس/أذار 2021 عن تجديد تعاقد اللاعب".

 

وواصل: "كما تناقلت وسائل الإعلام المختلفة أن عقد اللاعب مستمر مع المريخ إلى يناير/كانون ثان 2024، وصدرت العديد من التحذيرات لنادي الهلال بعدم المضي قدما في الأمر".

وأبان نادي المريخ أن الخطوة التي أقدم عليها نادي الهلال تعتبر تحريضا للاعب لخرق العقد الذي يربطه بنادي المريخ ومخالفة للوائح الوطنية والدولية.

 وشدد هيثم محمد نور على ضرورة تطبيق اللوائح والقوانين الوطنية والدولية باتخاذ قرارات رادعة في حق نادي الهلال واللاعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق