02 سبتمبر 2022

رئيس الهلال السوداني: الفريق يبشر بظهور إفريقي مختلف

 


أكد هشام السوباط، رئيس مجلس إدارة الهلال السوداني، اليوم الخميس، أن سير الإعداد للموسم الجديد كشف عن فريق مبشر.

 

وأعرب رئيس الهلال، خلال تصريحات نشرتها صفحة ناديه الرسمية على "فيسبوك"، عن سعادته بإعداد الفريق وفق الخطة الثلاثية، الموضوعة من قبل الطاقم الفني والقطاع الرياضي ودائرة الكرة.

 

وأضاف السوباط: "ملف التسجيلات تمت إدارته وفق رؤية فنية بحتة، حرصا منا على أن تؤتي الانتدابات أكلها، وأن تحقق الأهداف المرجوة".

 

وأردف: "واصلنا بذات الرؤية خلال فترة الإعداد، التي تسير حسب برنامج المدير الفني فلوران إيبينجي، وهو رجل ناجح نثق في إمكانياته، ونعمل على توفير كافة متطلباته".

 

واعتبر السوباط أن أداء الفريق، حسب المستوى والنتائج خلال فترة الإعداد، مبشر لظهور مغاير في مسابقة أبطال إفريقيا، متمنيا أن تأتي ضربة بداية الأبطال "كما يشتهي جميع الأهلة".

 

وامتدح رئيس الهلال التوافد الجماهيري الغفير إلى مدرجات الاستاد، خلال الثلاث مباريات الودية، منوها إلى أن الأهلة كانوا في الموعد كعادتهم، وقدموا دفعات معنوية كبيرة لأعضاء فريق الكرة المتأهب للظهور القاري، معربا عن تفاؤله بموسم هلالي حافل بالنجاح والتميز محليا وإفريقيا.

 

كما ناشد جميع الأهلة، التوحد والتكاتف خلال المرحلة المقبلة، وتوجيه كافة المجهودات والطاقات لرفعة النادي وتطوره.

 

وأتم مشددا على أن قوة الهلال الحقيقية، تكمن في وحدة الصف الهلالي، مؤكدا أن أبواب الهلال مفتوحة على مصراعيها لكافة أبنائه، للعمل دون قيد أو شرط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق