15 سبتمبر 2022

بعد جولات الذهاب في الدور التمهيدي في ابطال أفريقيا والكونفدرالية

 بعد جولات الذهاب في الدور التمهيدي في ابطال أفريقيا والكونفدرالية 

منها المريخ ثمانية فرق تحقق الفوز خارج قواعدها و11علي أرضها في الابطال 

هلال الساحل و كوارا  والاخضر ضمن قائمة فرق حققت الفوز علي ملعبها 


///////

دارالنعيم عابدين 

/////

تعادلات  فرق إيجابياً

 على أرضها في الكونفيدرالية


حققت فرق تعادلات على أرضها في بطولة الكونفدرالية الإفريقية حيث تعادل نادي الجيش الملكي المغربي علي ملعبه إيجابياً أمام ضيفه نادي ريمو ستارز النيجيري بهدف لكل منهما في ذهاب الدور التمهيدي من الكونفيدرالية. 

وتعادل نادي الهلال واو الجنوب سوداني  إيجابياً أمام ضيفه نادي كيبنجا من زينجبار بهدف لكل منهما في ذهاب الدور التمهيدي من الكونفيدرالية. 

ونادي باميندا الكاميروني على ملعبه تعادل  إيجابي أمام ضيفه نادي إليجيكو بلاس من مدغشقر بهدف لكل منهما .

 ///////


فرق تفوز على ملعبها في ابطال أفريقيا 

تمكنت فرق من الفوز علي ملعبها  في 

في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا حيث تمكن نادي سانت جورج الأثيوبي من الفوز علي الهلال بهدفين مقابل هدف، وفاز نادي جابوروني يونايتد البوتسواني على ميدانه على نادي فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف. 



وتمكن نادي ريفرز يونايتد النيجيري من الفوز على ملعبه على نادي واتانجا اف سي الليبيري بثلاثية نظيفة ، نادي فلامبو دو سنتر البوروندي على ملعبه يحقق الفوز علي ضيفه نادي الإتحاد الليبي بهدف نظيف، ونادي جمعية نيجليك من النيجر على ملعبه حقق الفوز علي ضيفه نادي سوار اف سي الغيني بهدفين مقابل هدف، نادي ديبورتيفو مونجومو من غينيا الإستوائية على ملعبه يحقق الفوز علي ضيفه نادي دجوليبا المالي بهدفين نظيفين، كيب تاون سيتي الجنوب أفريقي علي ميدانه حقق الفوز علي ضيفه نادي أوتوهو دوبو من الكونغو برازافيل بهدفين نظيفين، 

نادي فولكان كلوب من جزر القمر على ملعبه يةحقق الفوز علي ضيفه نادي لا باسي كلوب من جزر السيشيل بهدف نظيف، الجيش الرواندي على ملعبه حقق الفوز علي ضيفه نادي الإتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف،  يانج أفريكانز التنزاني حقق الفوز علي مضيفه نادي زعلان اف سي الجنوب سوداني برباعية نظيفة فاز نادي كاسا سبورتس السنغالي على ملعبه  علي ضيفه نادي شبيبة القبائل الجزائري بهدف نظيف. 


///////

تعادلات فرق الأبطال



تعادل نادي أسكو كارا التوجولي على ميدانه  إيجابياً أمام  نادي نواذيبو اف سي الموريتاني بهدف لكل منهما في ذهاب الدور التمهيدي من دوري  أبطال أفريقيا  ونادي ستاد ماندجي الجابوني على ملعبه تعادل إيجابياً أمام ضيفه نادي بلاتيو يونايتد النيجيري بنتيجة 2-2. 


///////


أندية حققت الفوز خارج قواعدها




تمكن نادي أسيك ميموزا الإيفواري خارج قواعده  من يحقق الفوز علي مضيفه نادي كوتون اف سي البنيني بهدفين مقابل هدف في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا 


وكان نادي بيترو أتليتيك الأنجولي خارج قواعده قد حقق الفوز علي مضيفه نادي بلاك بولز الموزمبيقي بثلاثية نظيفة. 


و فيبرس الأوغندي خارج قواعده حقق الفوز علي مضيفه نادي أوليمبيك ريال دي بانغوي من جمهورية أفريقيا الوسطى بثلاثية نظيفة، القطن الكاميروني خارج قواعده يحقق الفوز علي مضيفه نادي ماتلاما اف سي من ليسوتو بثلاثية نظيفة، الأهلي طرابلس الليبي خارج ملعبه فاز على نادي كمكم من زينجبار بهدفين نظيفين، سيمبا التنزاني خارج قواعده حقق الفوز علي مضيفه نادي نياسا بيغ بولتس المالاوي بهدفين نظيفين،  بريميرو دي أوجوستو الأنجولي خارج قواعده حقق الفوز علي مضيفه نادي ريد أروز الزامبي بهدف نظيف، فاز فريق المريخ خارج أرضه على مضيفه الجيبوتي ارتا سولار بنتيجة هدفين مقابل هدف. 

////////



فرق حققت الفوز علي ملعبها في الكونفيدرالية 


حقق هلال الساحل الفوز علي ملعبه في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية حيث فاز على نادي جيتا جولد التنزاني بهدف نظيف في ذهاب الدور التمهيدي من الكونفيدرالية، وتمكن نادي كوارا يونايتد النيجيري على ملعبه من أن يحقق الفوز علي ضيفه نادي دوانس نيامي من النيجر بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور التمهيدي من الكونفيدرالية، استهل فريق الأخضر ممثل ليبيا مشواره في الكونفدرالية الأفريقية  بفوز  على  أهلي الخرطوم  بثلاثية نظيفة على ملعب شهداء بنينة الدولي. 


////////

فوز فيروفياريو دي بيرا الموزمبيقي  


تمكن نادي فيروفياريو دي بيرا الموزمبيقي  خارج قواعده من أن يفوز على نادي سانت دابيشي اف سي التشادي بهدفين مقابل هدف في ذهاب الدور التمهيدي من الكونفيدرالية .

////////


تعادل سلبي في الكونفيدرالية الأفريقية 


تعادل نادي بول اف سي الأوغندي على ميدانه  سلبياً أمام ضيفه نادي فيوتشر اف سي المصري في ذهاب الدور التمهيدي من الكونفيدرالية، نادي مبابان هايلاندرز من إسواتيني على ملعبه تعادل سلبياً أمام ضيفه نادي رويال اف سي الجنوب أفريقي. 

//////

ثمانية فرق حققت الفوز خارج قواعده في الابطال 



 أسيك ميموزا الإيفواري   

 بيترو أتليتيك الأنجولي 

فيبرس الأوغندي 

القطن الكاميروني 

الأهلي طرابلس 

 سيمبا التنزاني 

 بريميرو دي أوجوستو الأنجولي 

المريخ. 

///////


 11فرق فازت على ملعبها 


  سانت جورج الأثيوبي

  جابوروني يونايتد البوتسواني 

 ريفرز يونايتد النيجيري 

  فلامبو دو سنتر البوروندي 

جمعية نيجليك  النيجري

 ديبورتيفو مونجومو من غينيا الإستوائية 

 كيب تاون سيتي الجنوب أفريقي 

 فولكان كلوب من جزر القمر 

 الجيش الرواندي 

 يانج أفريكانز التنزاني 

 كاسا سبورتس السنغالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق