18 سبتمبر 2022

بعد أن غاب الثنائي عن تكرار سيناريو العام الماضي في التمهيدي الغربال وياسر مزمل أمام تحدي للعودة للتسجيل أمام سان جورج

 بعد أن غاب الثنائي عن تكرار سيناريو العام الماضي في التمهيدي 



الغربال وياسر مزمل أمام تحدي للعودة للتسجيل أمام سان جورج

 

الهجوم يبحث عن زيارة الشباك الأثيوبية لمواصلة التخصصية 



//////


دارالنعيم عابدين 

////////

غاب ثنائي فريق الكرة الأول بنادي الهلال ياسر مزمل والغربال عن تسجيل الأهداف في مواجهة نادي سانت جورج الأثيوبي يوم الأحد الماضي في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا فى المواجهة التي خسرها الأزرق بهدفين مقابل هدف حيث يتاهب الثنائي إلى العودة إلى إحراز الأهداف في مباراة الاياب يوم الأحد القادم. 

///////


اثنائي يغيبان عن التسجيل

غاب ثنائي فريق الكرة الأول بنادي الهلال الغربال وياسر مزمل عن تسجيل الأهداف في مواجهة نادي سانت جورج الأثيوبي لكرة القدم في مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا. 

//////////



الغربال اساسي 

لعب محمد عبد الرحمن الغربال في التشكيل الأساسي لمباراة الهلال وسانت جورج الأثيوبي ولم يستطيع الغربال تسجيل هدف وكان الازرق قد خسر أمام سانت جورج الأثيوبي بهدفين مقابل هدف في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا. 

///////



ياسر مزمل فشل في الوصول لشباك سانت جورج

فشل ياسر مزمل في الوصول لشباك نادي سانت جورج الأثيوبي رغم دخوله فب الشوط الثاني ولكن لم يستطيع اللاعب ياسر مزمل من تسجيل هدف.

//////



الغربال وياسر مزمل أمام تحدي للعودة للتسجيل أمام سان جورج

يخوض ثنائي فريق الكرة الأول بنادي الهلال ياسر مزمل والغربال تحدي في مباراة الاياب أمام نادي سانت جورج الأثيوبي يوم 18من شهر سبتمبر القادم تحدي من أجل العودة إلى تسجيل الأهداف وتكرار سيناريو العام الماضي حيث تمكن الثنائي من تسجيل ثلاثة أهداف في مباراتين في الدور التمهيدي أمام نادي فاسيل كينيما الأثيوبي حيث سجل ياسر مزمل هدف في الذهاب وسجل الغربال هدف في الذهاب وسجل الغربال هدف في الإياب في السودان. 

///////



الأزرق تعادل في مواجهتين في التمهيدي

 

 تعادل فريق الهلال في مواجهتين في العام الماضي في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا حيث تعادل 

 بهدفين لكل أمام نادي فاسيل كينيما الأثيوبي لكرة القدم في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا علي ملعب بحير دار في إثيوبيا، وتعادل مع فاسيل كينيما بهدف لكل في السودان

///////

الغربال يتاهب للعودة لاحراز الأهداف 


 

يتاهب الغربال للعودة إلى إحراز الاهداف بعد أن غاب عن التسجيل في مواجهة سانت جورج الإثيوبي وتمكن مهاجم نادي الهلال محمد عبد الرحمن الغربال من أن يسجل في مباراتين على التوالي العام الماضي في الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا حيث سجل هدف  في شباك نادي فاسيل كينيما الأثيوبي لكرة القدم، في لقاء الذهاب وسجل هدف في الإياب، حيث يواجه الهلال نادي سانت جورج الأثيوبي يوم 18من شهر سبتمبر. 

///////

الهجوم يبحث عن زيارة الشباك الأثيوبية لمواصلة التخصصية 


يبحث هجوم فريق الكرة الأول بنادي الهلال عن زيارة الشباك الأثيوبية لمواصلة التخصصية بعد أن تمكن هجوم الاقمار من تسجيل ثلاثة أهداف في العام الماضي في شباك نادي فاسيل كينيما الأثيوبي لكرة القدم حيث سجل هدفين في مباراة الذهاب في إثيوبيا وهدف في مباراة الاياب في السودان في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق