08 أكتوبر 2022

قرار صعب :المساحات يجب أن يستغلها هجوم الهلال

 


قرار صعب 

دارالنعيم عابدين 

المساحات يجب أن يستغلها هجوم الهلال


يواجه فريق الهلال اليوم نادي يانج أفريكانز التنزاني مباراة صعبة وتحتاج فقط لاعبين جاهزين، لاعبين مركزين، مع انه مستحيل ما يحدث خطأ لكن يجب أن تقل هذه الاخطاء لانه اي خطأ قد يتسبب في هدف، الفريق التنزاني يعرف جيداً مواجهة الهلال على ملعبه لذلك اتوقع ان يرمي بكل ثقله نحو مرمى الهلال من أجل تسجيل أهداف ويخرج بنتيجة مميزه تجعله يخوض مواجهة الإياب بأريحية وعندما يرمي بكل ثقله يجب أن يستفيد الهلال من هذه الناحية لانه الفريق التنزاني عندما يتقدم يترك مساحات هذه المساحات يجب أن يستغلها هجوم الهلال ويسجل أهداف يعني عادي من هجمة مرتده تسجل هدف ومن هجمة اخري تسجل الثاني وتنهي الفريق التنزاني، كل وسائل الضغط على الهلال ستكون متاحة، ضغط جماهيري، استفزاز من الفريق، هفوات التحكيم، وده عادي في كرة القدم لكن الأهم انك تتخطى كل هذه الأشياء، يبقى يانج أفريكانز عارف أهمية هذه المواجهة لذلك سيفعل كل شئ من أجل أن يكسب والهلال عليه أن يفعل اي شئ من أجل أن يوقف هذا الفريق. 


هناك لاعبين اذا الهلال سيطر عليهم حيكون سيطر على الفريق هم :

المهاجم مايلي يرتدي رقم 9

بانغالا 4

كسينيدا 29

موكولو 12 هذا الظهير الأيسر الاخطر في الفريق  الذي يتميز بالسرعة والمهارة

فيصل  6

 عزيز  10

ماكامبو19

 أتوقع مدرب يانج أفريكانز ان يدفع باللاعب عزيز في التشكيل الأساسي ويحتفظ بالملاعب ماكامبو رقم 19 في الاحتياطي 

لازم يكون  دفاع الأزرق له قدرة عالية على قطع وخطف الكرات أو تشتيتها من الخصم ويحسن التعامل مع الكرات العالية وخاصة الضربات الرأسية ويتقن تمرير الكرات الطويلة. 


يانج أفريكانز التنزاني بدخل بتحدي ان لا يخسر وان خسر أمام الهلال ستكون هذه أول خسارة له يعني الموسم الماضي فاز بالدوري والكأس بدون اي خسارة لذلك الهلال ان  فاز بكون حطم أرقام للفريق التنزاني. 


وان حافظ الهلال على نظافة شباكه سيكون اول فريق يقف أمام يانج أفريكانز أفريقياً هذا الموسم لانه استطاع ان يسجل في مباراتين على التوالي، و مايلي يكون غاب عن التسجيل بعد أن أحرز في مواجهتين على التوالي يعني دي مباراة لكسر تفوق يانج أفريكانز والهلال قادر ان يفعل ذلك. 


لعب نادي يانج أفريكانز التنزاني 5 مباريات في الدوري التنزاني فاز 4 تعادل 1 يخسر 0، سجل 11 هدفاً واستقبل  4 أهداف وله 13 نقطة تهديف عالي، في ابطال أفريقيا سجل 9اهداف في مباراتين يعني في سبع مباريات سجل 20هدف، نتمنى أهداف يانج أفريكانز تقيف عند هذا الحد. 


اللاعب البوركيني عزيز كي ده  رشحتوا لنادي سوداني وكنت أتمنى يلعب في السودان، عزيز ده لازم يظهر بهذا المستوي ده دافعين فيه مبلغ كبير الآن هو ضمن قائمة أغلى خمسة لاعبين في الدوري التنزاني يعني هو في المركز الثالث وترتيب القائمة :الزامبي كلاتوس شاما لاعب سيمبا التنزاني، الأوغندي خالدأوشو،، البوركيني ستيفان عزيز كي ، كل البهمنا فوز الهلال  مباراة الهلال ويانج أفريكانز هي مباراة تحطيم الأرقام. 


الضغط الهجومي ﻭالترﻛﻴﺰ ﻭالسرﻋﻪ ﻭﻟﻴﺲ ﺗﺴﺮﻉ ﻓﻲ ﺑﺪﺍﻳﻪ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﻣﻊ ﺗﻮﺍﺯﻥ ﺩﻓﺎﻋﻲ واﺣﺮﺍﺯ ﻫﺪﻑ ﻣﺒﻜﺮ ﻳﺮﺑﻚ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ  يانج أفريكانز وسيكون لاعبا الاطراف هما كلمة السر، وﺍﻟﺤﻠﻮﻝ ﺍﻟﻔﺮﺩﻳﺔ ﻭﺍﻻﺧﺘﺮﺍﻕ ﻣﻦ ﺍﻷﺟﻨﺎﺏ ﻟﻀﺮﺏ ﺍﻟﺘﻜﺘﻼﺕ ﺍﻟﺪﻓﺎﻋﻴﺔ ﻭﺍﺳﺘﻐﻼل ﺍﻟﻔﺮﺹ ﺍﻟﺘﻬﺪﻳﻔﻴﺔ. 


اسي ده نقل ليكم ياقناة السودان شكلو لا بشوفوا قنوات عالمية ولا شافوا كيف يكون نقل المباريات معقوله دي قناة السودان، لو ما جاهزين ما تنقلوا، القنوات السودانية غير الاعتذارات ما عندها اي شئ، مره نعتذر لانقطاع الصوره، مرة حدث عطل متى تنتهي هذه الأعذار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق