30 أكتوبر 2022

سامي سلطان مايسترو جديد في وسط الشرطة القضارف

 الفنيين.. الرواد والجمهور منحوه صك النجومية

اقنع الخبير شرف الدين.. منح الفريق التوازن 

سامي سلطان مايسترو جديد في وسط الشرطة





بداية موفقه لفريق الشرطة القضارف في الدوري الممتاز هذا الموسم أعادت للاذهان بدايته في أول موسم له بعد الصعود مع المدرب محمد الطيب مورينهو.

حيث استفاد النادي من أخطأ الماضي وادار ملف التسجيلات بصورة مرتبه وفق حوجت الفريق فكان تأمين الحراسه وأضافت مهاجم مميز (مجتبى ) ومدافع قوي (قرن ) ولاعب وسط اقل ما يوصف به انه سوبر (سامي سلطان ) وغيرهم من الأسماء.

وكان القرار الواقعي التعاقد مع الخبير شرف الدين احمد موسى في ولاية ثانيه وفي كل يوم يؤكد انه الخيار المثالي والانسب للشرطة حيث ظهرت شخصيته سريعا في الفريق واكتسب الفريق ميزة حصد النقاط من خارج الأرض وهو ما كان يفتقده في الأعوام السابقه مع وجود طاقم مساعد شبابي بقيادة زهير ومرجي ودائرة كرة منسجمه وقطاع رياضي متابع .

في هذه المساحه نتعرف على الوجه الجديد بفريق الشرطة القضارف الشاب الواعد سامي سلطان والذي حجز مكانه ونجح في إقناع الخبير شرف الدين احمد وجهازه المعاون بقيادة المدرب الشاب زهير والفوز بثقة جمهور القضارف.



يجعل المباراة اكثر سهوله


اسلوب لعب سامي سلطان بكل تأكيد يجعل المباراة اكثر سهوله بالنسبه لزملاءه اللاعبين والجهاز الفني بسرعة افتكاك الكرة والتغطية السليمة والانتشار في الملعب بفضل لياقته البدنية والذهنية العالية .



ثقة كبيرة وأداء قتالي


أظهر سامي سلطان جودة عالية في الحصص التدريبية ليفوز بثقة الخبير الوطني شرف الدين احمد موسى والذي لم يتردد لحظة في الدفع به كاساسي بداية الموسم وفي اول مباراة أمام أهلي مروي حيث كان نجما فوق العاده وقدم أوراق إعتماده مبكرا للجميع ليمنحه جمهور القضارف صك النجومية وشهادة العبور والدخول من أوسع الأبواب كلاعب قتالي افتقده الفريق في المواسم الماضية. 

واستفاد اللاعب من تمرحله بفئة الشباب بنادي الخرطوم الوطني. 



تفوق على نجوم الدوري


اللاعب الشاب والمحارب سامي تفوق على نجوم الدوري في مركزه وواصل التألق في بورتسودان أمام الشوتال والعميد وكان صمام الأمان أمام توتي الخرطوم.

واذا واصل بنفس الأداء سيكون صاحب رقم قياسي من حيث المشاركة ودقائق اللعب مع ناديه وينتظر إليه كواحد من نجوم دورينا في المستقبل القريب وكواحد من أبرز العناصر التي تراقبها القمة ومدربي المنتخبات الوطنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق