30 أكتوبر 2022

قرار صعب : حسم ملف الإضاءة وبرمجة المباريات

 قرار صعب 

دارالنعيم عابدين 

حسم ملف الإضاءة وبرمجة المباريات 



عقد مجلس ادارة نادي الهلال امس اجتماع وطالب بحسم ملف الإضاءة  قبل دور المجموعات بدوري أبطال هذا الملف تأخر نتمنى ان ينتهي خاصة وأن هناك متسع من الوقت يجب أن ينهي هذا الملف قبل البطولة.


مجلس الهلال طالب ببرمجة مباريات كاس السودان وهذا قرار موفق حتى يخفف الضغط عن الفريق ويخوض مباريات الدوري وابطال أفريقيا لان دور المجموعات يحتاج لعمل كبير وتجنب اللاعبين الإرهاق بسبب ضغط المباريات. 



لا أرى شئ غريب في خسارة المريخ وفوز الرابطة كوستي مافي فريق ما بخسر واتمنى ان تكون كل فرق الدوري تمتلك الجرأة عند مواجهة الهلال والمريخ حتى يرتفع مستوى الدوري  وتنتهي سيطرة القمة على البطولة. 


خلال الفترة الماضية اتابع كل ما يحدث في الجنوب في مجال الرياضة وكيف ستنهض الجنوب وعرفت ان هناك خطط وتأهيل وتبادل خبرات مع الدول وعندما تتلاقى الأفكار اكيد بكون هناك نجاح


 تابعت اتحاد جنوب السودان لأعرف دوره في النهوض بالرياضة ومن خلال متابعتي قدمت اشادة بالعمل الكبير الذي يقوم به السيد" اوغستينومادو باريك" لانه يعجبني العمل الإحترافي وفق أسس علمية. 


سعدت امس خلال حديثي مع السيد اوغستينو رئيس اتحاد جنوب السودان تحدثنا عن خططة للنهوض بالرياضة أعجبني حديثه خاصة عندما قال لي لدينا خطط بعيدة المدي وخطط متوسطة، وانا اعرف ان اي عمل من أجل أن ينجح يحتاج إلى تخطيط لذلك لم استغرب للنتائج التي حققها منتخب الجنوب تحت 17عاماً، و لااتستغرب للتنظيم والتخطيط والعمل الإحترافي الذي يتم في كل المنتخبات التي تمثل جنوب السودان، يعجبني تفكير رئيس اتحاد جنوب السودان الذي جمع حوله كل من أراد أن يقدم اي شئ لجنوب السودان، حتي الجماهير تجدهم يجتمعون حوله وكلهم فخر بالذي قدمه خاصة وأنهم وضعوا فيه الثقة وأكد انه قدر هذه الثقة، خطوات التطور بدأت تظهر ثمارها والمجهود الذي بذل بدأ يظهر، الإهتمام بالبنية التحتية مهم لذلك كان هناك حرص وجهد كبير للانتهاء من ملعب جوبا وسيفتتح ملعب جوبا بشكل احترافي بحضور كبار الشخصيات من كل أنحاء العالم لتقول الجنوب للعالم نحن هنا ونحن على دروب التطور قادمون ونحو تحقيق البطولات متجهون. 


تمكن منتخب أوغندا في الفوز علي تنزانيا بهدفين دون مقابل في افتتاح مباريات المجموعة الثانية سجل هدفي أوغندا موجيشا روجرز في الدقيقة 34، وتيتوس سيماتيمبا في الدقيقة 31 من المباراة المنتخب الأوغندي كان الأفضل ويستحق الفوز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق