11 أكتوبر 2022

قرار صعب : ادعموا المستقبل وكلنا تندلتي

 


قرار صعب 

دارالنعيم عابدين 

ادعموا المستقبل وكلنا تندلتي

يواجه فريق المستقبل تندلتي نادي حي العرب بابنوسه يوم الجمعة القادم في الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز  على ملعب دار الرياضة في تندلتي 

الرئيس ايمن احمد الطيب ما قصر ظل وحيداً يدعم في الفريق من جيبه الخاص دون كلل او ملل ولم يشكو يوماً من هذا الصرف وظل صامداً أمام هذا التحدي ويدفع رغم الظروف الاقتصادية والوضع الاقتصادي المنهار في السودان، أين حكومة تندلتي؟ أين رجال الأعمال في تندلتي،؟ أين أبناء تندلتي في الخارج، حان الوقت لتتقدموا لدعم ممثل تندلتي، حان الوقت لنهوض تندلتي كروياً وهذا النهوض لا يأتي الا بالتكاتف، ادعموا المستقبل وكلنا تندلتي.

مواجهة الجمعة القادمة هي مسؤولية كل مواطن يدين بالولاء لهذه المدينة يوم الجمعة شعار نكون او لانكون، ننتظر الجمهور ان يملأ ملعب المباراة ويشجع اللاعبين الذين لم يقصروا في رفع اسم تندلتي عالياً الان جاء دوركم لتقولوا نحن هنا من أجل تندلتي ان كانت تندلتي تعني لكم.

لذلك اثق في أهل تندلتي واثق في عشقهم لهذه المدينة التي اقعدتها الخلافات وحرمتها من التطور في كل شئ واعرف ان الرياضة توحد ما فرقته السياسة لذلك اثق في اننا سنشاهد تندلتي حول المستقبل لتعلن انها قادمه بقوة لتعلن ان  تندلتي بها مواهب كروية تستحق التواجد في الدوري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق