09 أكتوبر 2022

الغربال يوجه نداء لجمهور الهلال قبل مباراة يانج أفريكانز



 كتب- بدر الدين بخيت

وجه محمد عبد الرحمن "الغربال"، قائد الهلال نداء مطولا، لجماهير فريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني، داعيا إياها بالحضور والتواجد في ملعب الجوهرة الزرقاء في مدينة أم درمان، ليكونوا عونا لحسم التأهل أمام فريق يانج أفريكانز في مباراة العودة بدور ال32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، يوم الأحد القادم.

وقال الغربال في فيديو على صفحة نادي الهلال السوداني بفيسبوك مساء اليوم الإثنين: "في البداية أهنئ جمهور الهلال على النتيجة الإيجابية، ولم تكن المباراة سهلة، أمام فريق يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، ولديه كل الإمكانيات التي تساعده ليتأهل للمرحلة القادمة".

كما حيا محمد عبد الرحمن كل زملاءه اللاعبين على النتيجة والأداء الذي وصفه بالرائع، أمام يانج أفريكانز.

واستطرد الغربال: "سوف نحاول أن نجهز أنفسنا بأفضل صورة لمباراة العودة، لأجل الفوز بالشوط الثاني والتأهل للمجموعات".

وحول الهدف التعادلي في شباك يانج أفريكانز قال محمد عبد الرحمن: "الهدف كان رائعا، وكالعادة أحاول أن أسخر كل الجهود لمصلحة الفريق، وكل هدف أسجله دائما ما تكون وراءه مجهودات زملائي".

وأكد قائد الهلال السوداني أن الفريق لم يتأهل لمجموعات دوري الأبطال، وأضاف: "تنتظرنا مباراة كبيرة في الخرطوم، ونحن بحاجة لتسخير كل فئات النادي الإدارية والجماهيرية والفنية، لأجل أن نكون يدا واحدة، لنفوز بالشوط الثاني".

وتحدث محمد عبد الرحمن لجمهور الهلال وقال: "كالعادة في كل مباريات الهلال، لا يحتاج الجمهور إلى نداء، فجمهورنا العظيم عودنا دائما، أن يكون حاضرا وموجودا، وهو اللاعب رقم 12 بالسنبة لنا، وحضوركم يمنحنا قوة أكبر ودافعا أكبر، لنحسم المباراة جميعا مع بعض".

ونجح فريق الهلال السوداني في الخروج بتعادل ثمين من ملعب مضيفه التنزاني يانج أفريكانز، بنتيجة (1/1)، يوم السبت، ضمن ذهاب دور 32 من دوري أبطال أفريقيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق