14 أكتوبر 2022

خاص بالسنتر : بعد ثلاث مباريات حراس المريخ يتفوقون على حراس الهلال أفريقياً

 بعد ثلاث مباريات حراس المريخ يتفوقون على حراس الهلال أفريقياً

شباك المريخ استقبلت هدف وشباك الهلال اهتزت بثلاثية 

المريخ حافظ على نظافة شباكه في مواجهتين والهلال في لقاء 

كتبت : دارالنعيم عابدين 

تفوق حراس نادي المريخ على حراس نادي الهلال بعد أن خاض كل فريق ثلاثة مباريات في ابطال أفريقيا مباراتين في الدور التمهيدي ومباراة في دور ال32 حيث اهتزت شباك الهلال بثلاثة أهداف والمريخ هدف، وقد حافظ المريخ على نظافة شباكه في مباراتين وحافظ الهلال على نظافة شباكه في مباراة. 

المريخ استقبل هدف في ثلاث مباريات

استقبل فريق الكرة الأول بنادي المريخ هدف في ثلاثة مباريات في ابطال أفريقيا والهدف أمام ارتا سولار الجيبوتي

حراس الهلال ثلاثة مباريات ثلاثة أهداف 

استقبلت شباك الهلال ثلاثة أهداف في ثلاثة مباريات هدفين أمام سانت جورج الأثيوبي وهدف أمام يانج أفريكانز حيث استقبل عيسى فوفانا  هدف في اول مباراة له مع الهلال افريقياً حيث استقبل هدف في مباراة الذهاب امام سانت جورج الأثيوبي في ذهاب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التي فاز فيها سانت جورج بهدفين مقابل هدف في في بحر دار في إثيوبيا.

فوفانا حافظ على نظافة شباكه في مباراة 

حافظ عيسى فوفانا على نظافة شباكه أمام سانت جورج الأثيوبي في إياب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التي فاز فيها الهلال بهدف دون مقابل. 

ابو عشرين اهتزت شباكه أمام يانج أفريكانز التنزاني 

اهتزت شباك حارس فريق الكرة الأول بنادي الهلال ابو عشرين بهدف في مواجهة نادي يانج أفريكانز التنزاني في التي تعادل فيها الفريقين بهدف لكل في ذهاب دور الـ 32 من دوري ابطال افريقيا. 


محمد المصطفى استقبل هدف في مواجهة ارتا سولار 

استقبل حارس المريخ محمد المصطفى هدف في  ارتا سولار الجيبوتي في لقاء الذهاب في الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التي فاز فيها المريخ بهدفين مقابل هدف. 

حارس المريخ حافظ على نظافة شباكه أمام ارتا سولار الجيبوتي 

  حافظ  محمد المصطفى على نظافة شباكه أمام ارتا سولار الجيبوتي في إياب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التي تعادل فيها المريخ سلبياً امام ارتا سولار الجيبوتي في بحر دار في إثيوبيا.

نظافة الشباك في مواجهة اهلي طرابلس 

تمكن حارس فريق الكرة الأول بنادي

 المريخ محمد المصطفى من المحافظة على نظافة شباكه في مواجهة نادي اهلي طرابلس في ذهاب دور الـ 32 من دوري ابطال افريقيا في المباراة التي فاز فيها المريخ بهدفين دون مقابل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق