14 نوفمبر 2022

اختبارات الذكاء تصل بسيدات المنتخب الى الكلية النهائية المدير الفني: جولة ولائية تنتظر المنتخب.. وسنعتمد على الاعمار الصغيرة

 اختبارات الذكاء تصل بسيدات المنتخب الى الكلية النهائية


المدير الفني: جولة ولائية تنتظر المنتخب.. وسنعتمد على الاعمار الصغيرة

 


تواصلت تدريبات المنتخب الوطني الاول للسيدات لكرة القدم عصر امس الاثنين بملعب الاكاديمية بالخرطوم 2, ومن خلاله اجرى المدير الفني ازهري عثمان الطاهر عدد من الاختبارات للوقوف على مستويات اللاعبات بغية الوصول الى الكلية النهائية. 

ومن خلال التدريب عمد المدير الفني للمنتخب ازهري عثمان الطاهر الى اجراء  اختبارات الذكاء على حد قوله ، بجانب الوقوف على المهارات ، وقال: التدريبات التي اجريناها اليوم كان الغرض منها التعرف على امكانات اللاعبات حتى نصل الى الخيارات النهائية.

وكشف المدرب بان المرحلة المقبلة ستشهد جولة للمنتخب في بعض  الولايات وخوض عدد من المباريات الودية ما يتيح للجهاز الفني اضافة المزيد من العناصر من خارج الخرطوم ، وقال : ننتظر الرد من الولايات التي تمت مخاطبتها، ونأمل ان تستجيب حتى نجني الفائدة.

وحول العناصر التي سيتم اختيارها من الولايات وهل ستكون بديلة للاعبات الحاليات، قال كوتش ازهري : نحن نعمل على بناء منتخب للمستقبل وبالتالي لابد من البحث عن الاعمار الصغيرة، وفي حال المشاركات في الاستحقاقات الخارجية في الوقت القريب قال : بالتأكيد  سوف نعتمد على اللاعبات الحاليات وبالتوازي سنعمل على بناء منتخب المستقبل.

وحدد الجهاز الفني يومي الاثنين والاربعاء من كل اسبوع للتدريبات ، وسيشهد المران القادم الاعلان عن الكلية النهائية للمنتخب.

رئيسة لجنة كرة القدم للسيدات منال البشرى اكدت ان التدريبات ستتواصل بحسب برنامج الجهاز الفني، وان اعداد خاص ينتظر المنتخب الذي سيتواجد في العديد من الاستحقاقات الخارجية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق