01 ديسمبر 2022

قرار صعب : الفوز الثامن على التوالي و استعدوا للساقطين في الاختبارات



 قرار صعب 

دارالنعيم عابدين 

الفوز الثامن على التوالي و استعدوا للساقطين في الاختبارات 


فاز الهلال امس بهدفين مقابل هدف على نادي الشرطة القضارف رغم تقدم فريق الشرطة لكن الهلال استطاع ان يعود إلى أجواء المباراة ويحقق الأهم وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث ليحقق الفوز الثامن على التوالي. 


لاحظنا أداء الأزرق في الشوط الأول وفقدان التركيز والبطء الذي لازم عدد من لاعبيه هذا غير الأخطاء الفردية للاعبين نتمنى ان يعالج فلوران كل ذلك قبل دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


الهلال عليه أن يستعد في المواجهات القادمة للحكام ومافي حل غير انه الفريق يجتهد داخل الميدان ليجبر الحكام على احترامه، رغم كل ما حدث امس لكن نقول هذا مستوى حكام السودان كان بعرفوا كيف يحكموا كان تلقاهم في كأس العالم، لو ما المجاملات من الكاف في البطولات الأفريقية ما بختاروا حكم سوداني، الحكام في السودان يحتاجون للكثير ويحتاجون لدورات تدريبية اكثر، اي اختبار ساقطين فيه، يبقي كيف ينجحوا في إدارة المباريات. 


استعدوا للساقطين في الاختبارات بافضل أداء داخل الميدان وان واصل الحكام في الترصد يجب ايقافهم بالطرق القانونية، مع انهم محتاجين يعرفوا بعض قوانين كرة القدم، لكن نحن في بلد صحبي وصحبك وقريبي وقريبك عادي ممكن تبقى حكم، و البوصلك تبقى حكم ما ببقى ليك واسطه في الاختبارات عشان كده النتيجة فشل طوالي. 


 مؤسف خروج تونس والسعودية من بطولة كأس العالم رغم مستوى المنتخبان لكن هذه المنتخبات العربية والافريقية أخطاء كارثية وعدم تركيز تسببت في خروجهم، كل الامل في منتخب المغرب اليوم واتمنى ان يحقق الفوز أمام كندا. 

منتخب تونس  ودع كأس العالم بالرغم من فوزه على منتخب فرنسا بهدف نظيف سجله اللاعب وهبي الخزري مدرب تونس أخطأ في الجولة الثانية أمام أستراليا عندما احتفظ بالخزري وكشريده على مقاعد البدلاء  وكيف تغير أداء المنتخب بعد دخولهما المدرب عاد وصحح الخطأ ودفع بهما في مباراة فرنسا وهذا يؤكد قيمة هذان اللاعبان لان مكانهما التشكيل الأساسي وليس الاحتياطي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق